شاهدوا النجمات خلال زفافهن بلحظات مؤثرة مع والديهنّ

هي لحظات مؤثرة تلك التي تجمع العروس بوالديها عند ارتداء الفستان الابيض وخروجها من منزل شهد طفولتها واحلام شبابها الى عالم لا تعرف ماذا يُخبئ لها.

لا فرق في هذه اللحظات خلال زفاف عروس عادية او زفاف النجمات، فكلاهما سيفارقان الاهل وسيخرجان من الحضن الدافئ الذي ضمهما لسنوات، فتُصبح هنا النظرات بين الاهل والعرائس، وكذلك العناق او حتى لمس الايادي له طعم خاص وستُشعل في قلب العروس واهلها مشاعر الحب والشوق والخوف.

"هي" تُسلط الضوء على زفاف النجمات اللواتي تركت صورهن اثرا في قلوب الجماهير لحظة التقائهن بوالديهم.

أصالة نصري تتأثر في زفاف ابنتها

فلنبدأ مع الفنانة السورية أصالة نصري التي زفت ابنتها شام الذهبي الى زوجها أحمد جوهر في شرم الشيخ. فأصالة بدت في غاية التأثر لحظة وضعها اللمسات الاخيرة على فستان زفاف ابنتها شام. ومن المعروف ان النجمة السورية لم تكن موافقة على زواج ابنتها الوحيدة شام لكن أمام اصرار الاخيرة التي كانت تعشق عريسها انصاعت اصالة لرغبة ابنتها واهتمت بكامل تفاصيل زفاف ابنتها.

هبة مجدي حزينة بسبب وفاة ابيها

لحظة مؤثرة تلك التي جمعت الفنانة هبة مجدي في زفافها على المطرب محمد محسن، مع الممثل يحيي الفخراني الذي اعتبر هبة كابنته وعاملها كأب لها، ووقع أوراق زواجها على عريسها. أما سبب أبوة يحيي الفخراني للفنانة هبة مجدي فهو وفاة والد الاخيرة قبل اشهر فقط من الزواج الامر الذي ترك في نفسها حزنا عميقا حتى في يوم زفافها.

تحسين بك يمسك بيد ابنته

كذلك بدت نظرات الفنان حسام تحسين بك مفعمة بالحب والحنين لابنته الفنانة ندين تحسين بك اثناء دخوله الى مكان الحفل وهو يُمسك بيدها ليسلمها الى زوجها الشاب وسيم إمام.

أما دلال عبد العزيز فشاركت ابنتها العروس ايمي بأجمل لحظات زفافها، فيما راقص سمير غانم ابنته في حفل الزفاف بمشهد مؤثر. اما الفرحة العارمة فكانت بادية على وجه النجمة دلال عبد العزيز ايضا بزفاف ابنتها دنيا سمير غانم.

نظرات كارول سماحة الى والدتها حملت الكثير من مشاعر الحب وهي ترتدي الفستان الابيض، وكذلك نظرات الممثلة لاميتا فرنجية وهي تودع والدتها قبيل زفافها.

"هي" تترككم مع مجموعة صور من زفاف النجمات اللواتي جمعتهن بأحد والديهم في يوم زفافهن.

مواضيع ذات صلة:

بالصور: اسوأ فساتين الزفاف الخاصة بالمشاهير

نجمات عربيات ودعن العزوبية عام 2016.. شاهدوا صورا من زفافهن