شاهدوا بالفيديو كيف تصرفت بلقيس لحظة سقوط فستانها

زفاف بلقيس تصدر الأخبار الفنية مع ختام عام 2016، فالعروس اليمنية تألقت في حفل زفاف اسطوري فخم الى جانب عريسها السعودي سلطان عبد اللطيف، وقد خطفت الأضواء بفستانين ارتدتهما بالمناسبة، أحدهما من تصميم السعودية تيما العابد، والذي احتوى على 24 ألف قطعة ألماس وتطلب1500 ساعة عمل، لكن الفستان عرضها لموقف محرج حيث سقط ذيله الضخم عقب دخولها الى الحفل والقاء تحية على المعازيم.

بلقيس تتدارك الاحراج بذكاء

لكن بلقيس استطاعت تداراك الموقف سريعا بعدما سقط ذيل فستانها الطويل في الدقائق الاولى من دخولها الى قاعة الزفاف ولقائها بعريسها، فضحكت وتابعت الرقص والتصفيق بشكل طبيعي.

يذكر ان بلقيس ارتدت فستاناً آخر من تصميم اللبناني نيكولا جبران واستعانت بمجوهرات من لازوردي صُممت خصيصاً لها ،  أما زوجها سلطان  فارتدى عند وصوله الزي التقليدي السعودي، ثم غيّر بعد ذلك إلى بدلة من "روبيرتو كفالي".

بلقيس بأكثر لحظة توتر

وفي سياق متعلق، شاركت بلقيس جمهورها عبر انستغرام بفيديو ظهرت فيه قبل دقائق من بدء زفتها وقالت ان هذه اللحظة من اكثر اللحظات التي توترت فيها.

 

A video posted by Balqees (@balqeesfathi) on

وعلقت على فيديو آخر لها :"كواليس ما شفتوها شوفوا التوتر شلون واضح مت على نفسي ما عرفتني انا لما اتوتر وجهي يعبس.. اول ما بدا الطق والرقص استنزلت وفكيت عن نفسي وبرضو انصدمت من نفسي".

 

A video posted by Balqees (@balqeesfathi) on

يشار الى ان حفل زفاف بلقيس أقيم ليلة الخميس في 29 ديسبمر في فندق أرماني ببرج خليفة - دبي، وحضره حشد كبير من النجمات الفن والاعلام بينهن الاعلاميات: لجين عمران، ومهيرة عبد العزيز، و علا الفارس، والفنانة شيرين عبد الوهاب التي أطلت بفستان جريء للغاية، وتم نقل وقائع الحفل مباشرة عبر "الفيسبوك" و"السناب شات".

ست زفات تلهب حفل زفاف بلقيس

بالصور زينة حفل زفاف بلقيس فتحي بالذهب الملكي الفخم