5 نجمات ارتبطن بمشاهير عرب بعد قصص حب قوية ولكن لم يحالفهن الحظ

نجمات ارتبطن بمشاهير عرب بعد قصص حب قوية ولكن لم يحالفهن الحظ في استمرار العلاقة التي انتهت بالانفصال إما بطريقة هادئة أو عبر المحاكم والفضائح، بعضها أثمر عن ولادة أطفال فيما انتهت أخرى في شهر العسل. فإليكم أبرز 5 نجمات ارتبطن بمشاهير عرب بعد قصص حب قوية ولكن لم يحالفهن الحظ:

الممثلة ديما بياعة

الممثلة السورية ديما بياعة تزوجت من الفنان السوري تيم حسن لمدة 10 سنوات بعد قصة حب عاصفة بين الثنائي وأثمرت عن إنجاب ولدين. ولكن على الرغم من هذا الحب إلا أن العلاقة انتهت بالطلاق بين الثنائي بسبب خيانة حسن لبياعة مع الممثلة نسرين طافش.

الفنانة سمية الخشاب

الفنانة سمية الخشاب أثارت الكثير من الجدل بعلاقتها التي بدأت روحانية مع المغني الشعبي المصري احمد سعد ثم انتهت بالزواج بعد قصة حب قوية كما صرح الثنائي حينها على الرغم من أن الخشاب تكبره بنحو 15 عاما. لذلك لم يكن الزواج هادئا بل ترك الكثير من الجدل وعرّضها للانتقاد الجماهيري ثم تفاجأ الجميع بانتهاء هذه العلاقة بالطلاق بعد أقل من عامين على ارتباطهما.

الفنانة مي سليم

الفنانة مي سليم تزوجت أيضا من الفنان وليد فواز بعد قصة حب قوية بدأت حين تشاركا في بطولة مسلسل "الرحلة" وقدّما في العمل دوري شاب وفتاة تنشأ بينهما قصة حب تنتهي بالزواج. وترجم الطرفين المسلسل على أرض الواقع وتزوجا. ولكن لم يكد يمر أكثر من 3 اسابيع على زواج الفنانة مي سليم من الفنان وليد فواز، حتى سقط نبأ طلاق العروسين كالصاعقة على جمهور الطرفين، اذ شهد شهر العسل انفصالهما.

الإعلامية مي حلمي

المذيعة المصرية مي حلمي عاشت قصة حب رائعة مع نجم اراب ايدول محمد رشاد وصلت الى الاعلان عن الزواج وتحديد موعد الزفاف في 20 أكتوبر 2018 ولكن صدم العروسان الجمهور حينما انفصلا قبل بدء الحفل بدقائق وتم إلغاء الحفل. وبعد خمسة اشهر من هذه الواقعة تقريبا وتحديدا في شهر مارس من عام 2019 تزوج الثنائي مجدداً، ثم انتهت علاقتهما بالطلاق النهائي في شهر أغسطس من عام 2020.

الفنانة أصالة نصري

وفي شهر مارس من عام 2006 تزوج المخرج والمنتج المصري طارق العريان من الفنانة السورية أصالة نصري بعد قصة حب مميزة عاشتها الفنانة نصري وأنجبت منه توأمها آدم وعلي في مايو 2011، وظلت العلاقة رومانسية كما كانت تظهر في الصور إلى أن تفاجأ الجمهور في نهاية عام 2019 ومطلع عام 2020 بالتوتر في العلاقة وتلميح اصالة الى الخيانة، إلى حين اعلان انفصالها عن العريان في 6 يناير 2020.