زيجات في حياة أحمد سعد آخرها علياء بسيوني

زيجات في حياة الفنان أحمد سعد آخرها زيجته من علياء بسيوني التي يرى زواجه منها بأنها الزيجة الأجمل بين زيجاته الأربعة التي انتهت ثلاثة منها بالطلاق أو الخلع.

فالفنان أحمد سعد تزوج من علياء بسيوني التي تعمل في تصميم الأزياء، وتصغره بنحو 14 عاماً. وعلق على الفرق بين الزواج من الوسط الفني والزواج من خارجه بالقول إنه شعر كأنه يتزوج لأول مرة بسبب علياء مشيراً إلى أن هناك الكثير من الحاجات الطبيعية التي كان يرفض عملها في الحياة ولكنه عملها مع بسيوني بسبب السن والإختلاف.

زواجه من سمية الخشاب وريم البارودي

أحمد سعد وسمية الخشاب من انستغرام الثنائي قبل حذف الصور بعد الطلاق

هذه الزيجة الهادئة التي يعيشها الفنان أحمد سعد كان قد سبقها زواجه من الفنانة سمية الخشاب المليئة بالتفاصيل المثيرة. فمنذ ارتباطهما "الروحاني" الى زواجهما وصولا الى انفصالهما أثار الفنانين احمد سعد وسمية الخشاب الجدل بعلاقتهما. القصة بين الثنائي بدأت نهاية 2016 عندما أعلن الثنائي أن علاقتهما هي روحانية، ثم فاجآ الجمهور في اكتوبر 2017 بالإحتفال بزفافهما وبهذا الوقت خرجت الفنانة ريم البارودي لتفجر مفأجاة وتعلن بأنها كانت متزوجة من الفنان أحمد سعد بالسر، واتهمت ريما، سمية الخشاب بخطف زوجها منه، كما نقمت على الأخير كونه أخفى علاقتها به، بينما أشهرها مع سمية الخشاب.

ولم يمل الثنائي أحمد سعد وسمية الخشاب من نشر صورهما الرومانسية تعبيرا عن سعادتهما الزوجية لكن المفاجأة كانت في نهاية مارس 2019  بإعلان أحمد سعد انفصاله عن سمية الخشاب إلا أن سمية فجرت مفاجأة ثانية قائلة بأنها هي من طلبت الخُلع وصرّحت بأنها "بنت أصول" وترفض كشف السبب، وبدا أن ريم البارودي كانت الأكثر "شماتة" بنهاية علاقة احمد سعد وسمية الخشاب وخبر انفصالهما.

زواج احمد سعد من لبنى بيومي

أحمد سعد مع علياء بسيوني خلال حفل زفافهما- انستغرام احمد سعد

وقبل هذه الزيجات الثلاثة في حياة أحمد سعد، ارتبط الأخير بزوجته الأولى لبنى بيومي وهي أم أولاده أحمد وجودي، ولم تستمر هذه الزيجة طويلاً إذ وقع الطلاق بينهما 3 مرات متتالية، ولكن الثنائي احتفظا بعلاقة جيدة من أجل الأولاد.