صور نجوم يحتفلون بزفاف الأشقاء بينهم نانسي عجرم وإلهام شاهين

صور نجوم يحتفلون بزفاف الأشقاء بينهم الفنانة اللبنانية نانسي عجرم التي احتفلت بزفاف شقيقها مؤخراً، ونجوم آخرون شاركوا أشقائهم الفرح في ليلة العمر ونشروا صور هؤلاء العرسان على حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي ولاقت الكثير من التفاعل.

روعة السعدي احتفلت بزفاف شقيقتها

روعة السعدي احتفلت بزفاف شقيقتها ربى السعدي- انستغرام روعة

فالممثلة السورية روعة السعدي احتفلت في عام 2021 بزفاف شقيقتها ربى السعدي الذي اقيم على نطاق عائلي ضيق بسبب جائحة كورونا. ونشرت روعة مجموعة صور من حفل زفاف شقيقتها على حسابها عبر انستغرام توسطت في إحداها العروسين.

أحمد داش احتفل بزفاف شقيقته

كما احتفل الفنان أحمد داش بحفل زفاف شقيقته الفنانة دينا داش في مارس الماضي وأقيم للمناسبة حفل الزفاف وسط الاقارب والاصدقاء المقربين فقط.

إلهام شاهين تحتفل بزفاف شقيقها

إلهام شاهين تعانق شقيقها- انستغرام الفنانة

احتفلت الفنانة إلهام شاهين في أكتوبر 2020 بزفاف شقيقها الفنان أمير شاهين على منة جاب الله، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام بينهم الفنان عمرو دياب ودينا الشربيني، محمد منير، يسرا، هاني شاكر وزوجته، ليلى علوى، ماجد المصري وزوجته، هالة صدقي، منة شلبي، إيناس الدغيدي، داليا البحيري وزوجها، صابرين، بوسي شلبي، سمير صبري، محمد الشرنوبي وزوجته، نسرين أمين، نجلاء بدر وتامر حسني الذي أحيا الحفل. وبدت السعادة واضحة على إلهام شاهين في حفل زفاف شقيقها.

أمير كرارة يحتفل بزفاف شقيقته

بدوره احتفل الفنان أمير كرارة بزفاف شقيقته نور في حفل زفاف ضيق اقتصر على المقربين، انهمرت خلاله دموع الفنان مرتين الأولى كانت اثناء تقديم التهنئة لشقيقته، والثانية أثناء رقصه معها على وقع أغنية مدحت صالح "بنتي وحبيبتي".

"هي" تترككم مع مجموعة صور نجوم يحتفلون بزفاف الأشقاء بينهم نانسي عجرم وإلهام شاهين وغيرهم.