أبرز نجمات تعرضن للخيانة من الأزواج بينهن أصالة نصري

الشهرة والجمال لم يردعا أزواج النجمات عن خيانتهن فتدمرت قصص حب كبيرة بفعل الخيانة، والفنانة أصالة نصري إحدى تلك النجمات، وربما شاء القدر أن تتعرض للخيانة مرتين في زيجتها الأولى والثانية واعترفت بذلك مرات عدة.

فمن هن أبرز النجمات اللواتي تعرضن للخيانة من الأزواج؟

الفنانة أصالة نصري

اصالة نصري تعرضت للخيانة من طارق العريان- ارشيف

اذاً تعرضت الفنانة السورية أصالة نصري الى الخيانة مرتين، الأولى كانت من زوجها السابق أيمن الذهبي إذ أكدت مرات عدة أن الخيانة هي السبب الذي دفعها الى الطلاق منه، أما الخيانة الثانية فكانت الأقسى إذ وقعت من جانب زوجها الثاني المخرج طارق العريان وتسببت لها بأزمة نفسية صعبة عبرت عنها على مواقع التواصل الاجتماعي ودفعتها الى البكاء أثناء غنائها في أحد المهرجانات، ثم انتهت هذه الزيجة بالطلاق.

الممثلة ديما بياعة

ديما بياعة تعرضت للخيانة من تيم حسن= الصورة انستغرام ديما

الممثلة السورية ديما بياعة التي عاشت تجربتي زواج تعرضت في الأولى منها الى الخيانة من قبل زوجها السابق النجم السوري تيم حسن الذي انفصلت عنه بعد 10 سنوات زواج وإنجاب ولدين. وقالت بياعة ان السبب كان خيانة تيم حسن لها مع زميلتها نسرين طافش وهي لا تستطيع أن تغفر الخيانة. وقالت إن الخيانة من الأشياء القاسية التي تعرضت لها مشيرة الى أن المرأة حينما تُقدم على الخيانة يكون بناء على تخطيط مع سبق الإصرار والترصد بعكس الرجل الذي يخون ويترك ثم يخون مع أخرى وهكذا.

دينا الشربيني

دينا الشربيني تعرضت للخيانة من خطيبها السابق- الصورة من انستغرام دينا

الفنانة المصرية دينا الشربيني سبق لها أن اعترفت بتعرضها للخيانة على يد خطيبها السابق مع إحدى صديقاتها بعد فترة خطوبة دامت 4 سنوات وتسببت هذه الخيانة بانفصال الثنائي والاحتفاظ بالصداقة فقط.

ريهام عبد الغفور

ريهام عبد الغفور تعرضت للخيانة = الصورة من انستغرام الفنانة

عاشت الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور مرتين تجربة الطلاق من زوجها الأول، وفي التجربتين كانت الخيانة هي السبب وراء هذا الانفصال. في المرة الأولى عادت إليه تحت ضغوط والدتها لحماية ابنها من العيش مع زوجة أب ولكن في المرة الثانية وبعد خيانته لها قررت الانفصال النهائي عنه.

ماجدة الرومي

ماجدة الرومي تعرضت للخيانة من زوجها- الصورة انستغرام الفنانة

الشهرة الكبيرة للفنانة ماجدة الرومي لم تمنع زوجها انطوان دفوني من خيانتها وطردها من المنزل من دون ملابس ونقود بعد قصة حب دامت 26 عاما.

نيللي كريم

نيللي كريم تعرضت للخيانة ايضا= انستغرام الفنانة

كما اعترفت الفنانة المصرية نيللي كريم بالخيانة الزوجية من قبل زوجها خالد ابو النجا إذ تعرضت لها عام 2015 . وعلقت على التجربة بالقول "كل الستات بتتخان عادي يعني وأنا منهم".