3 نجوم تزوجوا في سن متأخر من بينهم محمد عبده

3 نجوم رجال تزوجوا في سن متأخر من بينهم محمد عبده، بعضهم خاض التجربة للمرة الأولى في هذا السن المتأخر وآخرون كرروا التجربة للمرة الثانية معلنين أن الحب لا يعترف بالأعمار. فإليكم زيجات هؤلاء النجوم الثلاثة:

الفنان خالد الصاوي

على الرغم من أن الفنان المصري خالد الصاوي ارتبط بخطوبة 3 مرات في حياته وفشلت إلا أنه لم يخض تجربة الزواج إلا بعد أن لامس الخمسين وتحديدا عندما كان يبلغ من العمر 49 عاماً إذ ارتبط بزوجته مي كريم في عام 2014 وهي تصغره بسنوات وما زالت علاقتهما ناجحة حتى اليوم.

الفنان محمد عبده

في عام 2011 أثار الفنان محمد عبده الجدل وسط جمهوره عندما تزوج من امرأة فرنسية من أصول جزائرية وكان يبلغ حينها من العمر 62 عاما بينما زوجته في الثلاثينات من عمرها. وكانت هذه الزيجة هي الثانية للفنان الكبير، وأثبت هذا الزواج نجاحه وأثمر عن ولادة ثلاث أطفال.

الفنان مروان خوري

أما الفنان مروان خوري الذي احتفل مؤخراً بحفل توديع العزوبية فيُعتبر من أشهر النجوم العازبين في الوسط الفني، والذي تأخر كثيراً حتى أعلن ارتباطه من فتاة لبنانية وهو في الـ53 من عمره. ويتحضر الثنائي لإقامة حفل الزواج في الأسابيع القليلة المقبلة وكان قد صرح سابقاً بأنه لم يكن ينوي إقامة عُرس كبير، غير أن خطيبته اللبنانية أقنعته بإقامة حفلي زفاف أحدهما في العاصمة اللبنانية بيروت والآخر بدبي.