غوين ستيفاني تكشف كواليس اختيارها لفستان زفافها

كشفت المغنية الشهيرة غوين ستيفاني Gwen Stefani لمحات من كواليس اختيارها لفستان الزفاف الجذاب، الذي ارتدته في حفل زفافها على المغني الأمريكي الشهير بليك شيلتون Blake Shelton والذي أقيم في مزرعة بليك شيلتون في ولاية أوكلاهوما الأمريكية.

غوين ستيفاني 51 عام، كشفت عن ذلك من خلال مشاركة جديدة نشرتها على صفحتها على موقع الإنستغرام، أرفقت فيها التعليق التالي: "في اللحظة التي قلت فيها نعم للفستان"، كما كشفت أيضا من خلال عدد من الهاشتاجات التي أضافتها بجانب التعليق عن أن فستان زفافها كان ثاني فستان زفاف زفاف تقوم بتجربته أثناء بحثها عن فستان الزفاف المثالي لحفل زفافها على بليك شيلتون.

فستان زفاف غوين ستيفاني

فستان زفاف الذي ارتدته غوين ستيفاني في حفل زفافها على بليك شيلتون هو فستان زفاف جذاب مصنوع من قماش التول ومن تصميم فيرا وانغ، وفي مشاركتها الجديدة على الإنستغرام، أرفقت غوين مقطع فيديو تظهر فيه وهي تتجول في المتجر بحثا عن فستان الزفاف، كما تضمنت المشاركة أيضا لقطات مقربة للحذاء الأبيض الطويل الذي ارتدته في حفل الزفاف والمستوحى تصميمه من أحذية رعاة البقر، بالإضافة إلى مقطع فيديو يظهر لقطة مقربة للجزء العلوي للفستان، وظهر فيه أيضا لقطة مقربة لخاتم خطبة غوين الماسي.

صور غوين ستيفاني الجديدة

مشاركة غوين ستيفاني الجديدة على الإنستغرام تضمنت أيضا ثلاثة صور الأولى هي صورة سيلفي لها بصحبة منسقة الملابس وخبيرة الموضة الخاصة بها، والثانية لغوين وهي تقف في منتصف متجر فساتين الزفاف، أما صورتها الثالثة فتظهر فيها وهي تحمل طرحة زفافها.

غوين ستيفاني نشرت مقطع فيديو إضافي تظهر فيه وهي تتفقد فساتين الزفاف المعلقة في متجر فساتين الزفاف، وكتبت معلقة عليه: "بينما أقوم بتجربة فساتين الزفاف من أجل زفافي على بليك شيلتون".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Gwen Stefani (@gwenstefani)