نجمات ارتبطن برجال سعوديين بينهن غادة عبد الرازق

نجمات ارتبطن برجال سعوديين بينهن غادة عبد الرازق التي تزوجت من رجل الأعمال السعودي عادل القزاز ورُزقا ابنتهما روتانا قبل أن تنتهي علاقتهما بالطلاق بعد 7 سنوات من الزواج. وأعربت عبد الرازق لاحقاً عن ندمها على الطلاق معتبرة أنها خسرته لأنه والد ابنتها روتانا ولأنه رجل محترم.

الفنانة غادة عبد الرازق هي واحدة من نجمات كثيرات سرن على الدرب نفسه وأبرزهن:

الفنانة سمية الخشاب

الفنانة سمية الخشاب خاضت تجربة الزواج من رجل سعودي مرتين- انستغرام الفنانة

تزوجت الفنانة سمية الخشاب أيضا مرتين من رجال سعوديين، الأول كان رجلاً ثريا قدم لها مهراً بقيمة مليوني جنيه وشقة فاخرة في ميدان سفنكس وفيلا على طريق مصر- الإسكندرية بجوار قصر المطرب عمرو دياب وسيارة حديثة وشبكة مرصعة بالألماس. ثم تزوجت ملياردير سعودي ثاني بعد انفصالها عن الأول وامتلكت معه طائرة خاصة ولكن ما لبثت أن انتهت علاقتهما أيضاً بالطلاق.

الفنانة ليلى اسكندر

كما تزوجت الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر من الممثل السعودي يعقوب الفرحان عام 2012 بعد علاقة حب بينهما بدأت في سويسرا خلال تصوير مسلسل خليجي هناك ثم توطدت كثيراً وتحدث الثنائي عن هذه العلاقة كثيراً في وسائل الاعلام واكدا باستمرار تمسكهما ببعضهما وتحديهما لكل العادات والتقاليد، ولم يُعلنا عن هذا الزواج الا عام 2015. وكالزيجات السابقة انتهت هذه العلاقة بالانفصال عام 2018.

الفنانة مريم حسين

الفنانة مريم حسين تزوجت من سعودي ثم تطلقت منه- انستغرام الفنانة

وتنضم الفنانة العراقية مريم حسين الى قائمة النجمات اللواتي تزوجن من رجال سعوديين إذ ارتبطت في عام 2016 بعارض الأزياء السعودي فيصل الفيصل بعد أن تعرفا على بعضهما في مسلسل "البيت الكبير"، وأثمر هذا الزواج عن انجاب إبنتهما أميرة فيصل. ولكن هذه العلاقة انتهت سريعا بالطلاق الذي حصل في شهر ديسمبر 2017، ورافق هذا الانفصال الكثير من الفضائح والاتهامات بين الثنائي.

الفنانة جيهان نصر

أما زيجة الفنانة المصرية المعتزلة جيهان نصر من شاعر سعودي فتُعد من أنجح الزيجات في الوسط الفني على الرغم من أنها كانت الزوجة الثانية له. كما أن زوجها كان  سخيا معها جداً في الهدايا والمهر والمؤخر وأثمرت العلاقة عن إنجاب أربعة أبناء ولدين وبنتين وهم سماهر، سيف، سارة وسلطان.

الفنانة صفاء أبو السعود

كما تزوجت الممثلة والإعلامية المصرية صفاء أبو السعود من رجل الأعمال السعودي صالح الكامل وأنجبت منه 3 بنات واستمرت زيجتها منه حتى وافته المنية. وصالح الكامل هو أحد أكبر رجال الأعمال في العالم العربي ومالك شبكة راديو وتلفزيون العرب ART. وقدمت أبو السعود على إحدى قنوات ART لسنوات طوال برنامجها الشهير "ساعة صفا" استضافت خلاله العديد من مشاهير الفنانين المصريين والعرب.