أكثر طلبات زواج النجوم رومانسية

أكثر طلبات زواج النجوم رومانسية والتي نالت إعجاب الجمهور والمتابعين وبعضها شغل ملايين المحبين بسبب الرومانسية الزائدة في تلك الليلة المفصلية من تاريخ العلاقة بين الثنائي، لعل أشهرها طلب النجم العالمي جورج كلوني يد حبيبته اللبنانية الأصل أمل علم الدين التي تزوجها لاحقاً.

فإليكم أكثر طلبات زواج النجوم رومانسية:

طلب يد الفنانة بشرى

في عام 2020 وفي ختام مهرجان الجونة السينمائي فوجئت الفنانة بشرى بطلب يدها بطريقة رومانسية جداً من حبيبها وسط تصفيق الحاضرين. وقد أمسك الفنان خالد الصاوي بيد بشرى واصطحبها على السجادة الحمراء، وسط مجموعة من زملائهما الفنانين، ليتقدم حبيبها ويطلب يدها للزواج أمام أعين الجميع. وبحسب مقطع الفيديو ظهرت بشرى في حالة من الذهول وملامح الحيرة بادية على وجهها، عندما اقتادها الفنان خالد الصاوي. وعلت صرخات وتصفيقات الفنانين في المكان ليظهر حبيبها وهو يركع على ركبة واحدة حاملاً خاتم الزواج ثم البسها اياه وعانقها. وأثّر المشهد جداً في بشرى حيث ذرفت الدموع ووافقت على الطلب.

عرض زواج فاليري أبو شقرا

فاليري ابو شقرا اثناء طلب يدها- انستغرام فاليري

من بين عروض الزواج الرومانسية بين المشاهير نذكر أيضاً العرض الذي تلقته ملكة جمال لبنان السابقة والممثلة فاليري ابو شقرا حين طلب عريسها رجل الاعمال زياد عمار الزواج منها عبر رسالة حب عملاقة كتبها بخط اليد ووضعها في مدخل قاعة مزينة بالورود كي يعرض عليها الزواج وبالطبع وافقت على الفور.

جورج كلوني وأمل علم الدين

أما طلب النجم العالمي جورج كلوني والذي كان الأشهر بين العازبين حينها، ليد أمل علم الدين فكان رومانسيا لدرجة فاقت الخيال. وقال كلوني عن تلك اللحظة أنها لم متوقعة أبداً، ولكنه جثا على ركبته وقال لها ''أنظري أنا في عامي 52، وأجثو على ركبتي لأكثر من 28 دقيقة، وإذا استمر ذلك الوضع، ولم أحصل على إجابة سأصاب بمشكلة في فخذي''، فوافقت أمل حينها على طلبه. واعترف كلوني أنه حاول أن يجعل تلك اللحظة أكثر اللحظات رومانسية وحميمية، فقام بتشغيل قائمة الأغاني الخاصة بعمته مغنية البوب روزماري. يُشار إلى أنه عندما طلب كلوني يد أمل لم يكن تحدث معها في هذا الأمر من قبل، ولو حتى مرة واحدة.

عرض زواج زينة مكي

من حفل زفاف زينة مكي قبل حذف الصورة من على حسابها على انستغرام بعد الطلاق

أما الممثلة اللبنانية زينة مكي فعاشت لحظات رومانسية رائعة عندما طلب عريسها الملحن نبيل خوري يدها للزواج وقدم لها خاتم الخطوبة.

اختار العريس الجيم وتحديدا أثناء قيامها بممارسة الرياضة ليطلب يدها فبدت الدهشة على مكي من خطوة خوري والتي اعتبرتها خطوة مجنونة لم تكن تتوقعها على الإطلاق وتم توثيق هذه اللحظات المؤثرة من خلال تصوير بعض الاصدقاء لها.

وقامت زينة مكي بنشر مقطع فيديو عبر حساباتها على السوشال ميديا وعلقت عليه بالقول: "رغم كل شي عم يمرق فيه بلدنا و نحنا.. ورغم كل الزعل يللي بقلبي وبقلبو .. نبيل هو السبب يللي عم بيخلّيني أقف على رجلي كل يوم".

وأضافت: "بنُص زعلي وبنُص تعصيبي .....وبنُص تمريني اليوم، بيقللي : بدِّك تصيري مراتي؟ أنا يللي بحياتي ما تخيّلت أعمل هيك خطوة .. الا بس فات هّو عحياتي..ايه .. أكيد ايه فكرة.. انتَ يللي خلّيتني أسمع الموسيقى أحلى".

من جانبه قام الملحن نبيل خوري بنشر فيديو طلب يد حبيبته وعلق عليه برسالة مؤثرة تحدث فيها عن حبه الكبير لزينة وتوجه اليها بالقول عروسته بالقول "زينة، أنا بحبِّك من كل قلبي و انتي أحلا شي بحياتي اليوم و كل يوم... و أنا بس حبّيتِك صرت إسمَع الموسيقى أحلا و صرت أعمُل موسيقى أحلا".

يُشار إلى أن هذه العلاقة انتهت لاحقا بالانفصال بعد أشهر فقط من الزواج.

عرض زواج كارين غراوي

كذلك عاشت ملكة جمال لبنان لعام 2013 كارين غراوي لحظات رومانسية حين طلب منها عريسها يدها بطريقة مميزة وقدم لها خاتم الزواج داخل منزلهما الذي كان يجهزاه للزواج. فقد قام عريسها بتزيين المكان بالورود على الأرض على شكل قلب ونثر البالونات في المكان ثم ركع أمام عروسته داخل القلب المرسوم وقدم لها خاتم الزفاف.