أغرب قصص زواج المشاهير العرب

أغرب قصص زواج المشاهير العرب التي ظهر استحالة إتمامها ثم فاجأت الجمهور بإعلان الزفاف بين هذه الثنائيات الفنية. بعض هذه الزيجات تمت عقب مرور عشر سنوات وأخرى بعد مشاكل وانفصال. فإليكم أغرب قصص زواج المشاهير العرب:

يوسف الخال ونيكول سابا

نيكول سابا تزوجت يوسف الخال بعد عشر سنوات من العلاقة المتقطعة- انستغرام نيكول

زواج يوسف الخال ونيكول سابا جاء بعد عشر سنوات من علاقة متقطعة تكللت في نهاية المطاف وتحديدا في  22 كانون الأول من عام 2011 بالزواج وانتصار الحب. أسباب انفصال الثنائي لسنوات كانت كثيرة ولكن السبب الرئيسي يعود لمشاركة نيكول سابا بفيلم التجربة الدنماركية أمام الزعيم عادل إمام والذي اضطرت على أثر مشاركتها به، الانفصال عن يوسف كل هذه السنوات. وفي هذه الفترة رفض يوسف الخال ذكر اسم نيكول في أي خبر خلال تقديمه لنشرة "روتانا" حينما كان يعمل كمذيع في بداية مسيرته المهنية. وبعد قطيعة 6 سنوات وعلاقة 10 سنوات عاد الثنائي ليتوج قصة حبه بالزواج. وتقول عن ذلك سابا بأنه "عندما تجدين نصفك الآخر لا يمكن لك أن تتركيه". أما بالنسبة الى يوسف فيشرح تلك العودة بالقول ان الإنسان يعتبر احيانا أنها مرحلة وانتهت من حياته، لكن عندما يعود إلى غرفته ووسادته يكتشف أنَّ هناك شخصاً واحداً يحتل كيانه وأفكاره وقلبه.

زواج نانسي عجرم

النجمة اللبنانية نانسي عجرم تزوجت بطريقة غريبة من الدكتور فادي هاشم ونجحت في تكوين أسرة جميلة معه. علاقة نانسي عجرم بدأت عندما زارته نانسي لمعالجة أسنانها فوقعت في حبه من النظرة الأولى واعترفت له بجماله ووسامته. استمرت في حبها له ثلاث سنوات قبل الزواج ثم تكللت بالارتباط واثمرت عن ولادة 3 أطفال.

زواج حلمي وزكي

منى زكي واحمد حلمي- انستغرام منى

حب ما زالت شرارته مشتعلة بين الفنانين منى زكي وأحمد حلمي على الرغم من مرور كل سنوات الزواج على علاقتهما. فمنى زكي شكلت "الحلم المستحيل" بالنسبة لأحمد حلمي الذي كان يراها من بعيد وجُلّ طموحه اقتصر على مقابلتها فقط لأنه لم يعتقد أنه سوف يلتقي بها في يوممن الأيام، وتحدث كيف حزن كثيرا عندما أُصيبت بحادثة ظهرها الشهيرة. تنبأ له أحد الأصدقاء بأنه سيتزوج منى في يوم ما، وأول مرة التقى بها كان خلال حضوره مسرحية لمحمد صبحي فرآها وهي تأخذ الموبايل الخاص بها وكانت ترتدي فستان "لبني" لم يحدثها أبدا ولكنه فرح برؤيتها. اللقاء الحقيقي جرى حين شاء القدر أن يزور المنتج محمد فوزي بشأن مسرحية، فطُرق الباب وعندما قام ليفتح وجدها أمامه فارتبك جداً، وبدأت هناك علاقة الصداقة بين الطرفين. لم يستطع حلمي أن يميز إذا كان حبه لها كفنانة أو كشخص، فتقرب منها كثيرا ليعرف حقيقة مشاعره هل هي حب أو إعجاب وعندما تأكد من حبه تجاهها تردد في مصارحتها خوفا من الإحراج بالقول له إنها لا تفكر في هذا الأمر أو من أن يكون هناك شخصا آخر في حياتها خصوصا مع سطوع نجمها أكثر في تلك الفترة. انتصر حلمي على خوفه أثناء سفر منى لتصوير مشاهدها في فيلم "أفريكانو" فخاف من انشغالها بالفن أكثر، فاتصل بها وقال لها "انا بحبك وعايز إتقدملك" والمفاجأة كانت بالنسبة له أن منى لم تتفاجأ بالأمر وطلبت منه أن ينتظرها إلى حين عودتها لتهيئة الأجواء في المنزل . وتزوج الثنائي عام 2002.

 زواج أحمد زاهر

كذلك يُعد زواج الفنان أحمد زاهر من الزيجات الغريبة إذ تكللت العلاقة مع زوجته هدى بالارتباط بعد مشاكل وانفصال. ويقول زاهر أنه في بداية علاقته بزوجته "كنت مصاحب وقتها، وكنت عايش حياتي بقى، فكّيت وبعدها اكتشفت أني بصاحب ناس عجيبة، قولت لنفسي أنت بترتاح  ل دي وبتكلمها ولما بتكلم معاها بحس أني برتاح". أما هدى فتقول عن سنة الخطوبة بأن زاهر أراها الويل "ارتباطات وفكات".