نجوم ومشاهير فاجأوا الجميع بحفلات زفافهم

عادة ما يحرص النجوم والمشاهير على الاحتفال بمناسباتهم الشخصية الأكثر أهمية في حياتهم، مثل حفلات الزفاف، في خصوصية شديدة، وبعيدا تماما عن وسائل الإعلام، إلا أن هناك عدد من المشاهير الذين قاموا بخطوات إضافية لضمان إبقاء احتفالات زفافهم بعيدا تماما عن وسائل الإعلام، بإخفاء موعد ومكان حفلات زفافهم، ليفاجئ الجميع فيما بعد، بما في ذلك معجبيهم، بأنباء زواجهم.

وفيما يلي مجموعة من أشهر النجوم والمشاهير الذين فاجأوا الجميع بحفلات زفافهم وزواجهم

بيونسيه Beyoncé وجاي زي Jay-Z

في أبريل 2008، تزوجت المغنية الشهيرة بيونسيه من نجم الراب جاي زي، في حفل زفاف عائلي أقيم في منزل بنتهاوس في مانهاتن بمساحة 13500 قدم مربع، وطبقا للتقارير المنشورة فإن حفل زفافهما زين ب 70 ألف زهرة أوركيد من تايلاند، وظلت التفاصيل المتعلقة بالزفاف غير معلنة حتى تحدث جاي زي عن حفل زفافه على بيونسيه في حوار له مع مجلة Vibe في عام 2008.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tina Knowles (@mstinalawson)

أريانا غراندي Ariana Grande ودالتون جوميز Dalton Gomez

حفل زفاف المغنية أريانا غراندي على وكيل العقارات دالتون جوميز كان مفاجأة حقيقية بالنسبة لمعجبيها حيث تزوجا في حفل خاص غير معلن، اقتصر فيه الحضور على أفراد العائلة والأصدقاء المقربين وأقيم حفل الزفاف في منزل أريانا في مونتيسيتو في كاليفورنيا في الولايات المتحدة، في يوم 15 مايو 2021، وارتدت أريانا في حفل زفافها فستان زفاف مبهر من تصميم فيرا وانغ Vera Wang في حين ظهر دالتون في حفل الزفاف ببدلة أنيقة من ماركة توم فورد Tom Ford.

جو جوناس Joe Jonas وصوفي تيرنر Sophie Turner

المغني الشهير جو جوناس وزوجته الممثلة صوفي تيرنر، تزوجا في حفل زفاف صغير ومرتجل، بعد حضورهما لحفل جوائز في لاس فيجاس في عام 2019، وبعدها ببضعة أشهر احتفلا بزفافهما في حضور أفراد عائلتيهما وأصدقائهما المقربين في حفل زفاف أقيم في في شاتو دي توريو في ساريان، فرنسا في يوم 29 يونيو 2019.

مارجو روبي Margot Robbie وتوم أكيرلي Tom Ackerley

فاجأت الممثلة الشهيرة مارجو روبي معجبيها بالإعلان عن زواجها من خلال موقع الإنستغرام، وتم الكشف في وقت لاحق عن أن مارجو قد تزوجت من صديقها منذ سنوات والمنتج السينمائي البريطاني توم أكيرلي في حفل زفاف غير معلن أقيم على الشاطئ في خليج بايرون بأستراليا في ديسمبر 2016.

كاميرون دياز Cameron Diaz وبنجي مادن Benji Madden

تزوجت الممثلة الشهيرة كاميرون دياز من الموسيقي الشهير بنجي مادن، بعد علاقة استمرت عدة أشهر، واحتفلا بزفافهما في حفل زفاف صغير غير معلن، أقيم في منزل كاميرون، في يناير 2015، واقتصر فيه الحضور على أفراد العائلة، وأصدقاء مقربين للعروسين من بينهم ريس ويذرسبون Reese Witherspoon ونيكول ريتشي Nicole Richie وجوينيث بالترو Gwyneth Paltrow.

ميلا كونيس Mila Kunis وأشتون كوتشر Ashton Kutcher

التقى أشتون كوتشر وميلا كونيس للمرة الأولى عندما كانا لا يزالان شابين مراهقين، من خلال عملهما معا في المسلسل الشهير That '70s Show في عام 1998، وأصبحا صديقين جيدين وقتها إلا أن علاقتهما لم تتحول إلى رومانسية حتى عام 2012، وبعدها بثلاثة أعوام، تزوجا في حفل زفاف سري أقيم في أوك غلين، كاليفورنيا، في الرابع من يوليو في عطلة نهاية الأسبوع، وتم الكشف عن أنباء زواجهما في وقت لاحق، بعد أن ظهرت ميلا مرتدية خواتم زواج.

جيزيل بوندشين Gisele Bündchen وتوم برادي Tom Brady

تزوجت عارضة الأزياء وسيدة الأعمال البرازيلية الشهيرة جيزيل بوندشين من لاعب كرة القدم الأمريكية الشهيرة توم برادي في حفل زفاف سري في يوم 26 فبراير عام 2009، وأقيم حفل زفافهما في سانتا مونيكا في كاليفورنيا، وفي وقت لاحق، استضافا حفل استقبال للاحتفال بزواجهما بصحبة المزيد من الأقارب والأصدقاء وأقيم الحفل في خصوصية في كوستاريكا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Gisele Bündchen (@gisele)

بليك ليفلي Blake Lively وريان رينولدز Ryan Reynolds

بدأت العلاقة الرومانسية التي تجمع ما بين بليك ليفلي وريان رينولدز في عام 2011، قبل أن يفاجئا العالم بزواجهما في حفل زفاف عائلي وغير معلن في سبتمبر 2012، وأقيم حفل الزفاف في مزرعة Boone Hall Plantation في ساوث كارولينا، ونشر الزوجان الشهيران صور زفافهما في وقت لاحق.