7 أفكار رائعة مستوحاة من حفل زفاف ميغان ماركل

دائما ما كانت حفلات الزفاف الملكية مصدر إلهام للكثير من العرائس المستقبليات، وخاصة إذا ما كانت العروس تحلم بأن تبدو كأميرة حقيقية في حفل زفافها وأن تحتفل بزفافها مثل الأميرات، ومن بين أكثر حفلات الزفاف الملكية إلهاما للأفكار الرائعة لحفلات الزفاف، حفل زفاف الأمير هاري Prince Harry على ميغان ماركل Meghan Markle دوقة ساسيكس، والذي تضمن العديد من الأفكار الرائعة لحفلات الزفاف، بداية من فستان الزفاف العصري الأنيق وحتى هدايا ضيوف الحفل التي اتسمت بالأناقة والعملية.

 وفيما يلي مجموعة من أفضل أفكار حفلات الزفاف المستوحاة من حفل زفاف ميغان ماركل

ديكور يتضمن قوس زهري جذاب على غرار القوس الزهري

  1. خاتم خطوبة مصنوع خصيصا من أجل العروس ويفضل أن يستخدم في صنعه أيضا إرث عائلي على غرار خاتم خطبة ميغان ماركل الذي قدمه لها الأمير هاري والذي استخدم في صنعه أحجار ماسية من مجوهرات خاصة بالأميرة الراحلة ديانا Princess Diana، والدة الأمير هاري.
  2. بطاقات دعوة للزفاف ذات تصميم أنيق وبسيط مثل تلك التي اختارها هاري وميغان من أجل حفل زفافها، وصنعت وطبعت في مطابع Barnard & Westwood البريطانية وهي خيار مفضل لدى العائلة المالكة البريطانية منذ سنوات.
  3. قراءة اقتباس من نص ديني أو أدبي شهير في حفل الزفاف، كما فعلت البارونة جاين فيلوز Baroness Jane Fellowes، الشقيقة الكبرى للأميرة الراحلة ديانا، عندما قرأت جزء من سفر نشيد الأنشاد في حفل زفاف ميغان وهاري.
  4. باقة زهور عروس تتضمن زهور أو نباتات زينة تحمل دلالة خاصة لدى العروسين أو عائلتيهما أو حتى موطنهما الأم، كما كان الحال في باقة زهور ميغان في حفل زفافها على الأمير هاري والتي كانت مزيج من زهور بيضاء مفضلة لدى ميغان إلى جانب زهرة "لا تنساني" forget-me-not المفضلة لدى الأميرة ديانا، وغصن من نبات الآس الذي اعتادت العرائس الملكيات البريطانيات على إضافته إلى باقات زهورهن منذ زفاف الأميرة فيكتوريا Princess Victoria، ابنة الملكة فيكتوريا Queen Victoria.
  5. كعكة زفاف بنكهة غير تقليدية على غرار كعكة زفاف هاري وميغان والتي اختارا لها نكهة مشروب إليدرفلور elderflower الغازي بنكهة الليمون وزهور الخمان الأوروبي.
  6. ديكور يتضمن قوس زهري جذاب على غرار القوس الزهري في حفل زفاف ميغان وهاري والذي تضمن الكثير من أفرع ونباتات الزينة الخضراء مثل فروع الزان والبتولا إلى جانب مجموعة رائعة من الزهور تتضمن ورود الحديقة البيضاء والفاوانيا.
  7. هدايا أنيقة وعملية لضيوف حفل الزفاف مثل تلك التي قدمها الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل دوقة ساسيكس، لضيوف حفل زفافهما وتضمنت نعال أنيقة.

جميع الصور من على الانستجرام