شاهدوا صور حفل زفاف إنديا هيكس وصيفة شرف حفل زفاف الأميرة ديانا

تزوجت إنديا هيكس India Hicks وهي الابنة الروحية للأمير تشارلز Prince Charles ولي عهد بريطانيا، من ديفيد فلينت وود David Flint Wood وهو صديقها منذ 26 عام، وأقيم حفل زفافهما في كنيسة وإبراشية برايتويل بالدوين Brightwell Baldwin Parish Church في مقاطعة أوكسفوردشاير، في يوم الجمعة 10 سبتمبر 2021.

إنديا هيكس واحدة من وصيفات الشرف في حفل زفاف تشارلز وديانا

إنديا هيكس وهي حفيدة إيرل مونتباتن وواحدة من وصيفات الشرف في حفل زفاف الأميرة تشارلز والأميرة ديانا Princess Diana، في عام 1981، ظهرت في حفل زفافها، بفستان زفاف أنيق باللون اللون العاجي، مصنوع من قماش التول والدانتيل وذو تنورة دائرية أنيقة، وكانت ترتدي أيضا طرحة زفاف أنيقة مصنوعة من الدانتيل وزوج من الأحذية الأنيقة المصنوعة من الساتان، وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة المرصعة باللؤلؤ.

والدة العروس كانت من وصيفات حفل زفاف ملكة بريطانيا

حضر حفل الزفاف ليدي باميلا هيكس Lady Pamela Hicks والدة العروس، والتي كانت واحدة من وصيفات الشرف ف حفل زفاف الملكة إليزابيث الثانية Queen Elizabeth II ملكة بريطانيا في عام 1947.

ضيوف حفل الزفاف

وكان من بين من حضر حفل الزفاف أيضا مجموعة من النجوم والمشاهير من الأصدقاء المقربين من العروسين من بينهم مغني الجاز جيمي كولوم Jamie Cullum وزوجته عارضة الأزياء السابقة صوفي دال Sophie Dahl والممثلة الأمريكية بروك شيلدز Brooke Shields.