5 مشاهير عالميين ربطهم الحب على الشاشة وانتهى بالزواج

على مدار السنوات قدمت هوليوود للعالم مجموعة من أشهر قصص الحب على الشاشة من خلال أفلامها التي قام ببطولتها مجموعة من أفضل وأشهر النجوم، إلا بعض من أبطال هذه الأفلام انتهى بهم الأمر بالوقوع في الحب في عالم الواقع، بعد أن جمعهم الحب بزملاء عملهم في مواقع التصوير.

 أشهر النجوم الذين وقعوا في الحب في مواقع تصوير أعمالهم الفنية وانتهى بهم الأمر بالزواج

براد بيت Brad Pitt وأنجلينا جولي Angelina Jolie

 براد بيت Brad Pitt وأنجلينا جولي Angelina Jolie

براد بيت وأنجلينا جولي تقابلا ووقعا في الحب أثناء تصويرهما للفيلم الشهير Mr. & Mrs. Smith في عام 2004، والذي عرض في العام التالي، وهو الأمر الذي يعلمه الجميع إلا أن قصة حبهما أثارت الكثير من الجدل لأن براد بيت كان لا يزال متزوجا وقتها من الممثلة الشهيرة جينيفر أنيستون، ولكن في النهاية انتهى زواج براد وجينيفر بالطلاق في عام 2005، واستمرت العلاقة بين براد وأنجيلينا لعدة سنوات أصبحا خلالها والدين لستة أطفال معا، وفي عام 2014، تزوجا في حفل زفاف أقيم في منزلهما الريفي في فرنسا ولكنهما انفصلا في النهاية في عام 2016.

بليك ليفلي Blake Lively وريان رينولدز Ryan Reynolds

التقطت الممثلة الشهيرة بليك ليفلي بالممثل الشهير ريان رينولدز أثناء تصويرهما لفيلمهما The Green Lantern في عام 2010، وكان ريان لا يزال وقتها متزوجا من النجمة سكارليت جوهانسون Scarlett Johansson، ويعتقد أن بليك لم تكن عزباء في ذلك الوقت أيضا، العلاقة بين بليك وريان كانت جيدة للغاية أثناء تصويرهما للفيلم ويقال أنهما أصبحا صديقين جيدين في ذلك الوقت، كما يعتقد البعض أن كلاهما قد وقع في حب الآخر خلال تلك الفترة إلا أن بليك وريان لم يبدئا علاقتهما الرومانسية إلا في أواخر عام 2011، بعد أصبح كلاهما أعزب، وبعد طلاق ريان من سكارليت، وتزوجا في العام التالي وأنجبا خلال زواجهما ابنتين ولا يزالان زوجين حتى الآن.

جينيفر غارنر Jennifer Garner وبن أفليك Ben Affleck

جينيفر غارنر Jennifer Garner وبن أفليك Ben Affleck

جينيفر غارنر وبن أفليك التقيا ووقعا في الحب أثناء تصوير فيلمهما الشهير Daredevil في عام 2003 إلا أن علاقتهما الرومانسية لم تبدأ سوى في العام التالي، بعد انفصال بن عن خطيبته آنذاك المغنية والممثلة الشهيرة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez، وجينيفر غارنر وبين أفليك تزوجا بعدها في حفل زفاف هادئ اقتصر فيه الحضور على الأقارب والأصدقاء المقربين، وأنجبا خلال زواجهما ثلاثة أطفال إلا أن زواجهما انتهى بالانفصال في عام 2015 مع مزاعم خيانة بن لجينيفر أثناء زواجهما مع مربية أطفالهما، وحصلا رسميا على الطلاق في عام 2018.

ويل سميث Will Smith وجادا بينكيت سميث Jada Pinkett Smith

ويل سميث وجادا بينكيت سميث التقيا ووقعا في الحب في عام 1994، أثناء قيام جادا بتجربة أداء للحصول على دور في مسلسل The Fresh Prince of Bel-Air الذي شارك في بطولته ويل والذي استمر عرضه خلال الفترة من 1990-1996، جادا لم تتمكن من الحصول على الدور في النهاية ولكنها أصبحت من أصدقاء ويل المقربين بعد فترة وجيزة من لقائهما، وفي العام التالي بدأت علاقتهما الرومانسية، وفي ليلة رأس السنة الجديدة في عام 1997، تزوج الاثنان في حفل زفاف مرتجل، وأنجبا خلال زواجهما طفلين.

خافيير بارديم Javier Bardem وبينيلوبي كروز Penelope Cruz

 خافيير بارديم Javier Bardem وبينيلوبي كروز Penelope Cruz

خافيير بارديم وبينيلوبي كروز التقيا في عدة مناسبات وعملا أيضا مع بعضهما البعض في فيلم Jamon Jamon في عام 1992 إلا أن علاقتهما الرومانسية لم تبدأ إلا خلال فترة عملهما معا في تصوير فيلم Vicky Christina Barcelona في عام 2007، والذي عرض في العام التالي، خافيير وبينيلوبي حرصا على إبقاء علاقتهما الرومانسية بعيدا عن وسائل والإعلام، واستمرا في ذلك حتى بعد زواجهما في يوليو 2010، ولا يزالان زوجين حتى الآن وأنجبا خلال زواجهما طفلين.

كيت هارينغتون Kit Harington وروز ليزلي Rose Leslie

المسلسل الشهير Game of Thrones كان بالتأكيد له أثر كبير في حياة الممثل الشهير كيت هارينغتون حيث أعطى المسلسل دفعة قوية للغاية لحياة كيت المهنية كممثل، كما كان سبب في لقائه بزوجته المستقبلية روز ليزلي والتي قابلنها ووقع في حبها أثناء عملهما معا في موقع تصوير المسلسل في عام 2012، وفي سبتمبر 2017، أعلنا عن خطبتهما وفي العام التالي، وتحديدا في يوم 23 يونيو 2018، تزوج الاثنان في حفل زفاف أقيم في مقاطعة أبردينشاير في إسكتلندا.

جميع الصور من على الانستجرام