أهم أعراس المشاهير من 10 أعوام حتى اليوم

شهد العقد الماضي العشرات من حفلات زفاف المشاهير التي شاهدها-أو على الأقل تابع أخبارها-الملايين حول العالم، وبعضها وصف بالأسطوري الذي قلما ما يتكرر، وظل حديث الكثيرين لسنوات تالية.

أشهر حفلات زفاف المشاهير من 10 أعوام حتى الآن

حفل زفاف الأمير وليام Prince William وكيت ميدلتون Kate Middleton، إبريل 2011

حفل زفاف الأمير وليام Prince William وكيت ميدلتون Kate Middleton، إبريل 2011

تزوج الأمير وليام من كيت ميدلتون دوقة كمبريدج في حفل زفاف ملكي أسطوري وصف وقتها بزفاف القرن، وأقيم في كاتدرائية وستمنستر في لندن في يوم 29 إبريل 2011 وظهرت العروس في حفل الزفاف بفستان زفاف مبهر من تصميم سارة بيرتون Sarah Burton من ماركة ألكسندر ماكوين Alexander McQueen.

حفل زفاف كيم كارداشيان Kim Kardashian وكاني ويست Kanye West، مايو 2014

أقيم حفل زفاف كيم كارداشيان وكاني ويست والذي يعد من أغلى حفلات زفاف المشاهير، في إيطاليا في يوم 24 مايو 2014، وتضمن حفل الزفاف تفاصيل مبهرة ومكلفة من بينها الجدران المزينة بالكامل بالزهور البيضاء، ويعتقد أن حفل زفاف كيم وكاني، كان من أكثر حفلات الزفاف التي حازت على اهتمام الجمهور حتى أن صورة حفل زفاف كيم وكاني التي نشرتها كيم على الإنستغرام حصلت على رقم قياسي في عدد المشاهدات والإعجابات.

حفل زفاف أنجلينا جولي Angelina Jolie وبراد بيت Brad Pitt، أغسطس 2014

حفل زفاف أنجلينا جولي Angelina Jolie وبراد بيت Brad Pitt، أغسطس 2014

تزوجت أنجلينا جولي وبراد بيت في حفل زفاف مدني أقيم في منزلهما الريفي شاتو ميرافال Chateau Miraval في فرنسا في يوم 23 أغسطس 2014، وحضر حفل الزفاف 22 ضيف فقط، وارتدت العروس في حفل زفافها فستان زفاف رائع مصنوع من الساتان الحريري وطرحة زفاف مزينة بأعمال فنية لأطفالها الستة.

حفل زفاف جورج كلوني George Clooney وأمل علم الدين Amal Alamuddin، سبتمبر 2014

تزوج جورج كلوني من محامية حقوق الإنسان البريطانية اللبنانية أمل علم الدين في يوم 27 سبتمبر 2014، في حفل زفاف رومانسي أقيم في مدينة البندقية، وحضره مشاهير مثل سيندي كروفورد Cindy Crawford ومات ديمون Matt Damon، وارتدت العروس في حفل الزفاف فستان زفاف مبهر من ماركة أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta.

حفل سيرينا ويليامز Serena Williams وأليكسيس أوهانيان Alexis Ohanian، نوفمبر 2017

حفل سيرينا ويليامز Serena Williams وأليكسيس أوهانيان Alexis Ohanian، نوفمبر 2017

تزوجت نجمة التنس الأمريكية الشهيرة سيرينا ويليامز من رجل الأعمال ومؤسس موقع ريديت Reddit الشهير في حفل زفاف مبهر أقيم في نيو أورلينز في يوم 16 نوفمبر 2017، وارتدت العروس في حفل زفافها فستان زفاف مبهر من تصميم سارة بيرتون من ماركة ألكسندر ماكوين، وزوج من الأحذية الرياضية البيضاء المزخرفة بقماش الدانتيل، ومجوهرات من ماركة XIV Karats بقيمة 3.5 مليون دولار.

حفل زفاف الأمير هاري Price Harry وميغان ماركل Meghan Markle، مايو 2018

تزوج الأمير هاري وميغان ماركل دوقة ساسيكس في حفل زفاف ملكي أقيم في كنيسة سانت جورج في قلعة وندسور وشاهده الملايين حول العالم، كما قام أكثر من 3 ملايين شخص بنشر تغريدات عن حفل الزفاف على موقع تويتر فقط، ويعتقد أن تكلفة حفل زفاف حوالي 42 مليون دولار، معظمها ذهب إل بند تأمين حفل الزفاف.

حفل زفاف نيك جوناس Nick Jonas وبريانكا شوبرا Priyanka Chopra، ديسمبر 2018

حفل زفاف نيك جوناس Nick Jonas وبريانكا شوبرا Priyanka Chopra، ديسمبر 2018

احتفلت النجمة الهندية بريانكا تشوبرا بزفافها على المغني والممثل الأمريكي الشهير نيك جوناس باحتفالات زفاف ضخمة وباهظة أقيمت في قصر تاريخي فخم في الهند وبدأت في يوم 1 ديسمبر 2018، واستمرت لعدة أيام وتضمنت مراسم زواج هندوسية ومسيحية، وظهر فيها العروسين بملابس الزفاف الهندية التقليدية وملابس الزفاف الغربية.

شارلوت كاسيراغي Charlotte Casiraghi وديمتري رسام Dimitri Rassam، يونيو 2019

تزوجت شارلوت كاسيراغي، ابنة شقيقة أمير موناكو، والتي تحتل الترتيب 11 في ولاية العرش البريطاني، من المنتج السينمائي ديمتري رسام، في حفل زفاف عائلي هادئ أقيم في يوم 1 يونيو 2019، وتضمن مراسم زواج مدنية ارتدت فيها العروس فستان رمادي قصير أنيق من ماركة إيف سان لوران وحضر حفل الزفاف الأمير ألبرت الثاني أمير موناكو وزوجته الأميرة تشارلين وطفليهما الأميرة غابرييلا والأمير جاك.

ليدي كيتي سبنسر Lady Kitty Spencer ومايكل لويس Michael Lewis، يوليو 2021

ليدي كيتي سبنسر Lady Kitty Spencer ومايكل لويس Michael Lewis، يوليو 2021

تزوجت ليدي كيتي سبنسر، ابنة شقيق الأميرة الراحلة ديانا Princess Diana، من الملياردير مايكل لويس الذي يكبرها بـ 30 عاماـ في حفل زفاف فخم أقيم في فيلا الدوبرانديني في العاصمة الإيطالية روما، في يوم 24 يوليو 2021، وظهرت ليدي كيتي في احتفالات زفافها التي امتدت لعدة أيام بخمسة إطلالات مبهرة من تصميم ماركة دولتشي أند غابانا الإيطالية والتي اختارت ليدي كيتي كسفيرة لها.

جميع الصور من على الانستجرام