النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

نجمات بوليوود اللاتي خالفن تقاليد إطلالات الزفاف الهندية الحمراء

أنوشكا شارما Anushka Sharma
1 / 5
أنوشكا شارما Anushka Sharma
ريا كابور Rhea Kapoor
2 / 5
ريا كابور Rhea Kapoor
ناتاشا دلال Natasha Dalal.
3 / 5
ناتاشا دلال Natasha Dalal.
نيها دوبيا Neha Dhupia
4 / 5
نيها دوبيا Neha Dhupia
نيها كاكار Neha Kakkar
5 / 5
نيها كاكار Neha Kakkar

عادة ما تختار العرائس الهنديات اللون الأحمر لإطلالات زفافهن بالزي الهندي التقليدي سواء كانت اللينجا lehenga، أو الساري البناراسي Banarasi sari، وهو ما جعل نجمات شهيرات مثل بريانكا تشوبرا جوناس Priyanka Chopra Jonas، سونام كابور أهوجا Sonam Kapoor Ahuja، بيباشا باسو Bipasha Basu، يخترن اللون الأحمر لإطلالة زفافهن الهندية التقليدية، إلا أن هناك نجمات أخريات اخترن استبدال اللون الأحمر التقليدي في إطلالات زفافهن بدرجات ألوان أفتح وأكثر رقة.

أشهر نجمات بوليوود اللاتي اخترن استبدال اللون الأحمر في إطلالات زفافهن الهندية التقليدية بألوان أخرى

أنوشكا شارما Anushka Sharma

اختارت النجمة الهندية أنوشكا شارما إطلالة رقيقة باللون الوردي لحفل زفافها على لاعب الكريكت الشهير فيرات كولي والذي أقيم في توسكانا في عام 2017 حيث ارتدت لينجا هندي تقليدي باللون الوردي مزين بزخارف وتطريز كثيف، وهو من تصميم ماركة Sabyasachi.

نيها كاكار Neha Kakkar

المغنية الهندية نيها كاكار ظهرت أيضا في حفل زفافها بإطلالة رقيقة من ماركة Sabyasachi، وهي إطلالة بدت شبيهة إلى حد كبير بإطلالة زفاف أنوشكا شارما حيث ظهرت نيها في حفل زفافها بلينجا أنيق باللون الوردي الشاحب، مصنوع من قماش الأورجانزا دوباتا ومزين بزخارف معقدة.

نيها دوبيا Neha Dhupia

عارضة الأزياء والممثلة الهندية نيها دوبيا أثبتت أن اللون الوردي خيار مفضل لإطلالات الزفاف لنجمات بوليوود عندما اختارت إطلالة زفاف باللون الوردي حيث ارتدت لينجا أنيق من ماركة Anita Dongre باللون الوردي الناعم، يتضمن لمسات من الوردي الزاهي واللون الأخضر الباستيل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Neha Dhupia (@nehadhupia)

ناتاشا دلال Natasha Dalal

اختارت ناتاشا دلال أن ترتدي في حفل زفافها على الممثل الهندي الشهير فارون داوان Varun Dhawan، لينجا أنيق مزين بالزخارف الذهبية والخرز الذهبي وحبات الترتر اللامع مع طرحة زفاف أنيقة مزينة بزخارف زهرية، وهي إطلالة من تصميم ماركة أزياء ناتاشا دلال.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ETimes (@etimes)

ريا كابور Rhea Kapoor

ريا كابور هي أحدث عرائس بوليوود وأقيم حفل زفافها على المخرج كاران بولاني Karan Boolani في أغسطس في هذا العام، وظهرت في حفل زفافها بساري تشانديري chanderi saree بدرجة لون قريبة من اللون الأبيض وهو من تصميم ماركة Anamika Khanna، وارتدت أيضا طرحة زفاف مبهرة ومصنوعة من سلاسل من حبات اللؤلؤ.

×