زيجات وخطوبة المشاهير في النصف الأول من أغسطس 2021

شهد النصف الأول من شهر أغسطس 2021 عدد من الأفراح في الوسط الفني تنوعت بين الخطوبة وحفلات الزفاف وتم تسليط الأضواء بشكل كبير على بعضها مثل زفاف الفنانة المصرية نيللي كريم للمرة الثالثة.

فإليكم أبرز زيجات وخطوبة المشاهير في النصف الأول من أغسطس 2021:

زواج ياسمين الخطيب

ياسمين الخطيب مع زوجها= الصورة من فاطمة الشاذلي على أنستغرام

احتفلت الفنانة المصرية ياسمين الخطيب في النصف الأول من أغسطس بحفل زفافها على رجل الأعمال رمضان حسني وأقامت للمناسبة حفل زفاف في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة بحضور عدد من الفنانين ولاعبي كرة القدم والمشاهير بينهم المطرب محمد شاهين والمطرب محمد سراج والمذيع ممدوح الشناوي، ولاعبو النادي الأهلي أيمن أشرف ومحمد مجدي قفشة ومحمد شريف.

زواج نيللي كريم

تزوجت نيللي كريم من هشام عاشور خلال شهر اغسطس- الصورة من حساب الفنانة

واستحوذت الفنانة المصرية نيللي كريم على الاهتمام الأكبر بالافراح الفنية في الاسبوعين الماضيين خصوصا على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد الإعلان عن زواجها من بطل رياضة الاسكواش السابق هشام عاشور. وأقام الثنائي حفل زفافهما في أحد منتجعات الساحل الشمالي في مصر بعد أقل من شهر على إعلان خبر ارتباطهما، في خبر فاجأ الجميع وقتها.

يُشار إلى أن الثنائي قام بتأجيل حفل الزفاف وإلغاء حفل الحنة حدادا على وفاة الفنّانة المصرية دلال عبد العزيز في 7 آب/ أغسطس الجاري.

زفاف علي ربيع

الفنان علي ربيع احتفل بزواجه- الصورة من انستغرام الفنان

كذلك ودع الفنان المصري الكوميدي علي ربيع العزوبية إذ تزوج من فتاة من خارج الوسط الإعلامين وأقام حفل زفاف سري بسبب وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، ولكن على الرغم من سرية الحفل إلا أن صورا تسربت من الحفل وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

زواج جويل الفرنّ

ودعت جويل الفرّن العزوبية- الصورة من انستغرام الفنانة

ودخلت الممثلة اللبنانيّة جويل الفرنّ القفص الذهبي مع عريسها رجل الاعمال اللبناني فارس كنعان من دون ذكر تفاصيل عن حفل الزفاف الذي تم تنظيمه بشكل صغير وضيق حضره العائلة والمقربون فقط.

زواج وليد المقداد

وليد المقداد نجم طيور الجنة دخل القفص الذهبي- الصورة من انستغرام وليد

كما شكل زواج وليد المقداد نجم طيور الجنة ونجل خالد المقداد مؤسس القناة مفاجأة بالنسبة للجمهور حيث أقام النجم حفل زفاف ضيق في الأردن التزاماً من العائلة بسبب فيروس كورونا. يُشار إلى أن وليد المقداد الذي كان أحد ألمع نجوم القناة منذ طفولته يبلغ من العمر 21 عاما وعروسته تُدعى نور غسان المقداد وتقيم في الكويت.

هاجر الشرنوبي

هاجر الشرنوبي أعلنت خطوبتها= الصورة من انستغرام الفنانة

كذلك احتفلت الفنانة هاجر الشرنوبي بخطوبتها في النصف الأول من شهر أغسطس على أحمد الجابري مدير استديوهات فنية بإحدى قرى الساحل الشمالي بحضور عدد من الفنانين.

خطوبة نجل محمد فؤاد

الفنان محمد فؤاد احتفل بخطوبة نجله- انستغرام الفنان محمد فؤاد

أما احتفل الفنان محمد فؤاد فاحتفل بخطوبة نجله عبدالرحمن في الساحل الشمالي بحضور الأهل والأقارب والأصدقاء وعددمن النجوم.