3 نجمات من الزمن الجميل تزوجن من أجانب بينهن تحية كاريوكا

فكرة ارتباط النجمات بأجانب ليست وليدة اليوم في الوسط الفني، بل إن عدداً من نجمات الزمن الجميل وقع اختيارهن على شركاء أجانب نسجن معهم قصص حب توّجت بالزواج. بعض هذه الزيجات فشلت وأخرى نجحت، فإليكم أبرز 3 نجمات من الزمن الجميل تزوجن من أجانب:

الفنانة داليدا

الفنانة داليدا - الصورة من صفحة الفن زمان على فيسبوك

الفنانة الراحلة داليدا التي استطاعت أن تترك أثراً كبيراً في العالم الفني بغنائها الأسطوري، عاشت تجربة الزواج من أجانب مرات عدة إلا أن جميع هذه الزيجات باءت بالفشل وقادت داليدا إلى الانتحار. الزيجة الأولى لها كانت من الفرنسي لوسيان موريس بعد قصة حب عاصفة شغلت الصحافة، إلا أن هذه الزيجة انتهت بالانفصال بعد أشهر فقط ثم انتحر طليقها لعدم قدرته على العودة لها. الزيجة الثانية لداليدا كانت من المغني الإيطالي لويجي تينكو الذي دعمته في بداية مشواره ليصبح نجما لكنه فشل في ذلك فانتحر. كما لداليدا زيجات أخرى من أجانب.

الفنانة تحية كاريوكا

تحية كاريوكا - صورة من ارشيف مكرم سلامة

أقدمت الفنانة تحية كاريوكا في زواجها الثالث على الارتباط بضابط أمريكي يهودي يُدعى “ليفي” وأصرت على الزواج منه بعد إشهار إسلامه على الرغم من معارضة من حولها لهذه الزيجة. بعد الزواج سافرت كاريوكا مع ليفي إلى الولايات المتحدة وذهبا سويا ً إلى هوليوود للعمل في الأفلام ولكنهما صُدما أن ليفي لا يستطيع العمل هناك كونه مسلم ولو بقي يهودي لكان فُتح المجال أمامه هناك. ولكن هذه الزيجة لم تصمد كثيراً وانتهت بالانفصال بين الثنائي وعادت كاريوكا إلى مصر أما طليقها فقد توفي أثناء حرب فيتنام.

الفنانة سامية جمال

تحية كاريوكا - صورة من ارشيف مكرم سلامة

هي الأخرى تنضم إلى قائمة فنانات الزمن الجميل اللواتي ارتبطن بأجانب إذ تزوجت الفنانة سامية جمال من الأمريكي "شيرد كينج"الذي أسلم وغيّر اسمه الى عبدالله. جمال سافرت مع كينج إلى الولايات المتحدة الأميركية وساهم بسطوع نجوميتها هناك في ميامي ولوس أنجلوس لتتصدر صورها اغلفة أشهر المجلات في العالم. ولكن على الرغم من النجاح العملي إلا أن الزواج فشل في الاستمرارية بعد استغلال كينج لها مادياً فانتهى الزواج بالطلاق وعودة جمال إلى مصر لتواصل مسيرتها الفنية