نجمات لبنانيات تزوجن من جنسيات مختلفة

نجمات لبنانيات تزوجن من جنسيات مختلفة أجانب وعرب، وأثبتت بعض هذه الزيجات نجاحها إذ ما زالت مستمرة بعد مرور الكثير من السنوات وأثمرت عن إنجاب الأطفال فيما فشلت أخرى في الاستمرار وانتهت بالانفصال.

فإليكم أبرز النجمات اللبنانيات اللواتي تزوجن من جنسيات مختلفة:     

الإعلامية ريا ابي راشد

الاعلامية ريا ابي راشد مع زوجها= الصورة من انستغرام ريا

في عام 2011 تزوجت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد من رجل الأعمال البريطاني فاليريو كامرانو وما زال هذا الزواج مستمراً حتى اليوم وأثمر عن ولادة ابنتهما "لولا" عام 2016. وفي الذكرى التاسعة لمناسبة زواجهما أكدت ريا أبي راشد نجاح هذا الزواج عندما احتفلت به في نفس المكان الذي جمعهما لأول مرة في روما ونشرت الصور على إنستغرام وعلقت عليها قائلة: "أنا محظوظة بما يكفي لأكون في زواج مبني على حب ودعم بعضنا البعض.. أتمنى حقا ذلك للجميع.. أحبك حبيبي، خاصة في وضعية صورك الغاضبة».

الفنانة اللبنانية قمر

الفنانة قمر تزوجت من رجل اعمال مصري- الصورة من انستغرام الفنانة

كذلك تزوجت الفنانة اللبنانية قمر من رجل الأعمال المصري جمال مروان عرفياً وبقي هذا الزواج في طي الكتمان والسرية ولم يتم الكشف عنه الا بعد النزاع بينهما في محاولة من قمر لإثبات نسب طفلها جيم والذي تقوله ان مروان والده، إلا أن الأخير يُنكر باستمرار هذا الزواج ويرفض الاعتراف بابنه.

الفنانة ديانا حداد

الفنانة ديانا حداد تزوجت من رجل اعمال اماراتي- الصورة من انتسغرام الفنانة

بدورها خاضت الفنانة اللبنانية ديانا حداد تجربة الزواج من رجل عربي عندما ارتبطت عام 1995 بالمخرج الاماراتي سهيل العبدول وأنجبت منه ابنتيها الاولى عام 1996 أسمتها صوفي، ثم أنجبت أختها ميرا في 26 نوفمبر 2007. ولكن هذه الزيجة انتهت بالطلاق عام 2009. أما فشل هذا الزواج فأرجعته حداد إلى انشغاله عنها وإهماله لها خصوصا بعد فتحه لقنوات عدة، وبسبب فارق العمر بين الطرفين والذي يلامس الـ17 عاما، وقالت في إحدى المرات إنها لم تشعر بفارق العمر هذا الا بعد مرور سنوات على زواجهما. وتعترف بأنها عاشت مع زوجها سنوات رائعة وأن هذه الزيجة منحتها أهم ما في حياتها وهما ابنتيها صوفي وميرا.

الفنانة كارول سماحة

 الفنانة كارول سماحة تزوجت من رجل اعمال مصري- الصورة من انستغرام الفنانة

الفنانة اللبنانية كارول سماحة تزوجت أيضا في عام 2013 من رئيس مجلس ادارة قنوات "النهار" المصرية، وصاحب جريدة "اليوم السابع" سابقاً، رجل الأعمال المعروف في مصر وليد مصطفى وأثمر هذا الزواج عن ولادة ابنتهما تالا في عام 2015 وما زالت هذه الزيجة ناجحة ومستمرة حتى اليوم.

الفنانة هيفاء وهبي

الفنانة مايا نصري تزوجت من المخرج المصري ايهاب لمعي-- الصورة من انستغرام الفنانة

بدورها خاضت الفنانة هيفاء وهبي تجربة الزواج من رجل عربي عندما ارتبطت في عام 2009 برجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة بعد قصة حب دامت لثلاث سنوات ثم انتهت بالطلاق. وبدأت العلاقة بين الثنائي عندما التقى الثنائي بحفل زفاف وهناك قال لها "أنا خطيبك". وأغدق العريس هيفا وهبي بالهدايا الباهظة. استمرت الزيجة 3 سنوات ثم انتهت بهدوء من دون أي خلافات.

الفنانة مايا نصري

الفنانة مايا نصري تزوجت من المخرج المصري ايهاب لمعي-- الصورة من انستغرام الفنانة

ومن النجمات اللبنانيات اللواتي تزوجن من جنسيات مختلفة نذكر أيضا الفنانة اللبنانية مايا نصري التي تزوجت في عام 2010 من المخرج المصري إيهاب لمعي وجرى حفل الزفاف في لبنان واقتصر على المقربين فقط. وتتسم العلاقة بالنجاح حتى الآن وأثمرت عن ولادة 3 أطفال وتعيش متنقلة بين مصر ولبنان.

الفنانة رزان مغربي

الفنانة رزان مغربي تزوجت من رجل اعمال مصري- الصورة من انستغرام الفنانة.jpg

وتنضم الفنانة اللبنانية رزان مغربي أيضا إلى قائمة النجوم اللبنانيين الذين تزوجوا من جنسية عربية إذ ارتبطت عام 2010 برجل الاعمال المصري ناجي كامل بعد قصة حب دامت 7 سنوات وأخفت زواجها عن الجمهور لمدة 3 سنوات ولم تعلن عن زوجها على الرغم من محاولات تشويه سمعتها مع تسريب فيديو فاضح لها وتبين لاحقا أنه زوجها. وتقول رزان بأنها لا تسمح لأحد بأن يتدخل في حياتها الشخصية ولا تهمها الشائعات.