5 نجوم عرب أعلنوا ارتباطهم عبر السوشيال ميديا من بينهم رحمة رياض

نجوم عرب أعلنوا ارتباطهم عبر السوشيال ميديا من بينهم رحمة رياض، وفاجأت هذه الارتباطات الجمهور إذ أن أغلبها لم تكن متوقعة، وجاء بعضها في ظل الأزمة الصحية العالمية التي نتجت عن فيروس كورونا مما منع إقامة حفلات الزفاف وتم الاكتفاء بالإعلان عن الخبر عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

فإليكم 5 نجوم عرب أعلنوا ارتباطهم عبر السوشيال ميديا:

الإعلامية كارلا حداد

الإعلامية كارلا حداد فاجأت جمهورها بزواجها الثاني- الصورة من انستغرام كارلا

في عام 2020 فاجأت الإعلاميّة كارلا حداد الجمهور بإعلان دخولها القفص الذهبي للمرّة الثانية بعد أن انتشرت لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي الصور الأولى لها بالفستان الأبيض الى جانب زوجها وائل قسيس. هذا الزواج صدم الجمهور لأنه جاء من دون أي مقدمات وبعد شهرين فقط من إعلانها طلاقها من زوجها السابق الإعلامي اللبناني طوني أبو جودة.

خطوبة الفنانة رحمة رياض

كذلك اختارت النجمة العراقية رحمة رياض السوشيال ميديا للإعلان عن خطوبتها من الممثل الاميركي العراقي الكسندر علوم وقامت رياض بنشر صورة لهما على صفحتها على أنستغرام وعلقت عليها بالقول "باركولي". من جهته نشر أيضاً ألكسندر صورة لهما على صفحته وعلق عليها بالقول "وعد مني وعد وأذختها، باركولي".

خطوبة منة عرفة

كما ارتأت الفنانة المصرية منة عرفة الإعلان عن خطوبتها عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الإجتماعي. وفي البداية لم تكشف عرفة عن هوية العريس ليتبين لاحقاً أنه الفنان الصاعد محمود المهدي الذي يبلغ من العمر 31 عامًا.

زواج تيم حسن

الإعلامية وفاء كيلاني تزوجت من النجم السوري تيم حسن- انستغرام وفاء الكيلاني

كما شكّل زواج النجم السوري تيم حسن من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني عام 2017 صدمة للجمهور، إذ جرت تفاصيله بشكل سري بعيداً عن ضجيج الإعلام مما فاجأ الجمهور. وبعد إعلان خبر الزواج علق تيم حسن على حسابه بموقع تويتر لتأكيد خبر الزواج قائلاً "مساكم حب وبركة، باركولنا وعقبال كل حبايبنا".

الفاشونيستا فهد الفوز

أما شهر مارس 2020 فشهد إعلان الفاشونيستا الكويتية فوز الفهد للجمهور خبر زواجها بعد نشرها صورة على صفحتها بموقع مشاركة الصور "انستغرام" من حفل زفافها دون إظهار وجه العريس، الأمر الذي أثار تفاعلا على مواقع التواصل الاجتماعي عن هويته وتبين لاحقا أنه رجل الأعمال الكويتي عبد اللطيف الصراف. واكتفت الفهد بتعليق على الصورة حينها قائلة: "17.03.2020 هو اليوم الذي جعلتني به أسعد امرأة في العالم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fouz (@therealfouz)