زيجات مشاهير العالم العربي التي تخطت الـ15 عاما

زيجات مشاهير العالم العربي التي تخطت الـ15 عاما ومن دون انفصال قد لا تبدو كبيرة جداً إذ أن العديد من زيجات الوسط الفني غالبا ما تنتهي بالانفصال لأسباب عدة منها الخيانة. فإليكم أبرز زيجات مشاهير العالم العربي التي تخطت الـ15 عاماً:

زواج أحمد حلمي ومنى زكي

احمد حلمي ومنى زكي من انستغرام احمد حلمي

هذا الثنائي تبدو السعادة عليه السعادة أينما يحل منذ زواجهما عام 2002 بعد قصة حب بدأت بين الطرفين عندما شكلت منى زكي "الحلم المستحيل" بالنسبة لأحمد حلمي الذي كان يراها من بعيد وجُلّ طموحه اقتصر على مقابلتها فقط لأنه لم يعتقد أنه سوف يلتقي بها في يوم من الأيام، ثم شاء القدر أن تبدأ العلاقة بينهما حين زار حلمي المنتج محمد فوزي بشأن مسرحية، فطُرق الباب وعندما قام ليفتح وجدها أمامه فارتبك جداً، وبدأت هناك علاقة الصداقة بين الطرفين. وعندما تأكد من حبه لها تردد في مصارحتها خوفا من رفضه خصوصا مع سطوع نجمها أكثر في تلك الفترة ولكن قبل سفرها الى احد البلدان لتصوير مشاهدها في فيلم اتصل بها وقال لها "انا بحبك وعايز إتقدملك" والمفاجأة كانت بالنسبة له أن منى لم تتفاجأ بالأمر وطلبت منه أن ينتظرها إلى حين عودتها لتهيئة الأجواء في المنزل، وتزوج الثنائي في عام 2002 ورُزقا في عام 2003 بابنتهما لي لي، وفي عام 2014 أنجبت زكي ابنهما سليم، ثم يونس في عام 2016 وما زالت العلاقة مستمرة حتى اليوم.

عاصي الحلاني وكوليت بولس

زواج عاصي الحلاني وكوليت بولس تجاوز الربع قرن وما زال مستمراً- انستغرام عاصي الحلاني

قصة حب جديدة ما زالت مستمرة حتى اليوم بعد مرور أكثر من ربع قرن عليها، إذ تزوج الفنان عاصي الحلاني من من ملكة جمال لبنان كوليت بولس عام 1995 بعد قصة حب جمعتهما بداية في تصوير فيديو كليب "يا ناكر المعروف" ثم تطورت لتصل إلى الزواج، وأثمرت عن إنجاب 3 أولاد لهما وهم الوليد، ماريتا، ودانا.

غسان الرحباني  وداليدا شماعي

غسان الرحباني وداليدا شماعي- انستغرام غسان الرحباني

الفنان اللبناني غسان الرحباني تزوج أيضا عام 2002 من صاحبة أجمل وجه لعام 1997 داليدا شماعي بعد قصة حب بين الثنائي وما زالت الزيجة مستمرة حتى اليوم وأثبتت نجاحها وأكدت شماعي باستمرار أن عائلتها أهم شيء في حياتها. أثمرت هذه الزيجة عن ولادة 3 بنات للثنائي.

زواج وليد توفيق

جورجينا رزق ووليد توفيق زواج منذ ثلاثين عام تقريبا.. انستغرام وليد توفيق

كذلك تزوج الفنان اللبناني وليد توفيق في عام 1990 من ملكة جمال الكون لعام 1971 جورجينا رزق بعد قصة حب عاشها الطرفان. وأثمرت هذه العلاقة عن ولادة الوليد ونورهان وما زالت العلاقة مستمرة بنجاحها حتى اليوم.

مجدي كامل ومها أحمد

مجدي كامل ومها احمد - من انستغرام مجدي كامل

وبالنسبة إلى الفنان المصري مجدي كامل الذي تزوج من زميلته مها أحمد عام 1994، فعلاقتهما ما زالت مستمرة وناجحة على الرغم من مرور أكثر من 15 عاما على زواجهما. علاقتهما بدأت بعد قصة حب جمعتهما في المعهد العالي للفنون المسرحية وتزوجا بعد تخرج مجدي كامل فوراً. أثمرت العلاقة عن ولادة ابنيهما أحمد وعادل.