صوفي تيرنر وجو جوناس يحتفلان بالذكرى السنوية الثانية لزواجهما

احتفلت الممثلة الشهيرة صوفي تيرنر Sophie Turner وزوجها المغني الشهير جو جوناس Joe Jonas بالذكرى السنوية الثانية لزواجهما أمس الأربعاء 30 يونيو 2021، واحتفالا بهذه المناسبة، نشر كلاهما صور من حفل زفافهما الذي أقيم في باريس، على مواقع التواصل الاجتماعي.

صوفي تيرنر وجو جوناس يحتفلان بذكرى زواجهما

صوفي تيرنر وجو جوناس يحتفلان بذكرى زواجهما

جو جوناس نشر صور بالأبيض والأسود من حفل زفافه على صوفي تيرنر في باريس، على صفحته على موقع الإنستغرام، وكتب معلقا على الصور: "أفضل عامين في حياتي، أحبك يا صوفي، عامين من السعادة والاحتفال"، أما صوفي تيرنر وهي واحدة من أبطال المسلسل الشهير Game of Thrones، فلقد نشرت هي الأخرى على صفحتها على موقع الإنستغرام، صورة بالأبيض والأسود لحفل زفافها، وكتبت معلقة على الصورة: "عامين منذ أن أصبحتك زوجتك، أحبك حقا يا رفيق، أعني...اللعنة لقد مر عامين بالفعل".

بريانكا تشوبرا تهنئ صوفي وجو بذكرى زواجهما

زواج صوفي تيرنر وجو جوناس المفاجئ

النجمة الهندية بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra، وهي زوجة المغني الشهير نيك جوناس، شقيق جو جوناس Nick Jonas، كانت من أوائل المعلقين على الصور التي نشرها جو جوناس وصوفي تيرنر بمناسبة مرور عامين على حفل زفافهما، وتضمن تعليقها رموز تعبيرية على شكل قلب ووجوه ضاحكة، وكان من بين المعلقين أيضا خبيرة المكياج التي تولت عمل ميكاج صوفي في حفل زفافها، جورجي إيسديل Georgie Eisdell، "دعونا نعود بالزمن ونفعل ذلك مرة أخرى !!! كان هناك الكثير من المرح وقتها، أتمنى لكما قضاء يوم رائع ملئ بالحب والسعادة، أحبكما كثيرا".

زواج صوفي تيرنر وجو جوناس المفاجئ

 صوفي تيرنر  وزوجها المغني الشهير جو جوناس

صوفي تيرنر وجو جوناس تزوجا في عام 2019 في حفل زفاف مفاجئ ومرتجل أقيم في كنيسة صغيرة في لاس فيغاس، بعد حفل توزيع جوائز بيلبورد للموسيقى لهذا العام، وبعدها بشهرين تزوجا في حفل زفاف ضخم أقيم في العاصمة الفرنسية باريس، نيك جوناس وبريانكا تشوبرا كانا حاضرين في كلا حفلتي الزفاف. صوفي وجو أنجبا طفلتهما الأولى ويلا Willa في يوليو في العام الماضي.