5 نجوم سوريين تزوجوا من نجوم مصريين من بينهم سامو زين

نجوم سوريين تزوجوا من نجوم مصريين من بينهم الفنان السوري سامو زين الذي فاجأ الجمهور حين تم الكشف عن زواجه. بين هذه الزيجات من أثبت نجاحها حتى اليوم على الرغم من مرور بضع سنوات عليها فيما انتهت أخرى بالانفصال لأسباب لا علاقة للهوية الوطنية بها. فإليكم 5 نجوم سوريين تزوجوا من نجوم مصريين:

الفنان سامو زين

الفنان سامو زين- من انستغرام الفنان

في عام 2016 تزوج الفنان السوري سامو زين سراً من المذيعة المصرية دينا صالح وقامت الفنانة المصرية هالة صدقي بالكشف عن هذا الزواج من خلال نشرها تدوينة للفنان السوري عبر حسابها الشخصي على موقع "فايسبوك"، مهنئة إياه على دخوله القفص الذهبي مع صورة للعروسين. ولكن في عام 2021 أعلن زين انفصاله عن زوجته مشيرا إلى أن حياته لم تعد مستقرة عائليا ومؤكدا أنه وزوجته أصدقاء جداً ومتفاهمين "والدليل طريقة انفصالنا". ورُزق الثنائي بطفل يدعى محمد.

الفنانة أصالة نصري

صورة اصالة نصري مع طارق العريان من انستغرام اصالة قبل ان تحذفها بعد طلاقهما

وفي شهر مارس من عام 2006 أعلنت الفنانة السورية أصالة نصري زواجها من المخرج المصري طارق العريان بعد قصة حب بدت قوية من جانبها. وظهر الثنائي دوما وكأنهما في علاقة رومانسية مستمرة ورُزقا توأمهما آدم وعلي في مايو 2011 ليتفاجأ الجمهور في نهاية عام 2019 ومطلع عام 2020 بالتوتر في العلاقة وتلميح اصالة الى الخيانة، إلى حين اعلان انفصالها عن العريان في 6 يناير 2020.

الفنانة السورية كندة علوش

عمرو يوسف مع كندة علوش- انتسغرام عمرو يوسف

بدورها اختارت الفنانة السورية عام 2016 الزواج من الممثل المصري عمرو يوسف وكان هذا الزواج هو الثاني لها بعد طلاقها من المخرج السوري أيمن الذهبي. زواج علوش ويوسف جاء بعد قصة حب عاصفة وسرية تكتم عليها الثنائي ثم فاجآ جمهورهما بزواجهما. وما زال الزواج ناجحا حتى اليوم بين الثنائي الرومانسي وأثمر عن ولادة ابنتهما حياة.

الفنانة سارة نخلة

الفنانة السورية سارة نخلة- انستغرام سارة نخلة

بدورها تزوجت الفنانة السورية وملكة جمال سوريا لعام 2015 سارة نخلة من الفنان المصري أحمد عبد الله محمود ولكن هذا الزواج لم يكتب له الاستمرار وانتهى بالانفصال بعد 3 سنوات منه أي عام 2018. وقال الفنان حينها أنهما حاولا منذ فترة احتواء بعض الخلافات الأسرية، لكنهما لم يستطيعا تجاوزها. وعلى الفور قامت نخلة بحذف صورهما وغيرت حالتها الاجتماعية، عبر حسابها الرسمي في "إنستجرام"، كما نشرت صورة لها عبر فيسبوك وعلقت عليها "السعادة قرار.. وأنا قررت". ولم تقف الامور بين الثنائي هنا بل وصلت الى المحاكم ورفعت الفنانة السورية سارة نخلة عدد من الدعاوى القضائية ضد طليقها من بينها دعوى قضية طلاق تتّهمه فيها بضربها وتعنيفها. كما أعلنت أن سبب طلبها للطلاق هي الخيانة الدائمة والتعنيف المستمر لها مؤكدة أن تعرضت للخيانة 3 مرات، وفي كل مرة كان يعتذر لها ويقول إنه "ندمان" ويطلب السماح. وبعد رفع دعوى خلع ضده، اتهمها محمود قضائيا بضرب والدته ولكنها حصلت على حكم نهائي بالبراءة مرتين بعد طلاقها. كما كانت نحلة حصلت على حكم بالسجن عامين على أحمد عبدالله محمود بسبب عدم التزامه بالنفقات وبتهمة التعنيف الزوجي ولكن المحكمة المصرية عادت وألغت الحكم بعد قبول الطعن الذي تقدم به.

الفنان السوري تيم حسن

الإعلامية وفاء كيلاني تزوجت من النجم السوري تيم حسن- انستغرام وفاء الكيلاني

وفي عام 2017 فاجا الممثل السوري تيم حسن محبيه بإعلان عقد قرانه على الاعلامية المصرية وفاء الكيلاني إذ لم يكن أحد يتوقع هذا الزواج لأسباب كثيرة. ولكن العلاقة بين الثنائي كانت قد بدأت عام 2014، حين استضافت الكيلاني الممثل السوري تيم حسن في برنامجها "المتاهة" فغازلته على الهواء مباشرة وطلبت منه الزواج في تلك الحلقة قائلة: "أنا عايزة أتجوزك" ليرد قائلاً: "بقبل فوراً حبيبة قلبي". صحيح ان هذه الخطوة كانت من باب الدعابة بسبب زواج الكيلاني حينها ولكنها تحولت الى حقيقة في عام 2017 اذ تزوج الثنائي بعد طلاق الكيلاني.