5 نجمات نجحن في إخفاء أزواجهن عن الإعلام لفترات طويلة

نجمات عدة نجحن في إخفاء أزواجهن عن الإعلام لفترات طويلة مما أثار الكثير من التساؤلات عند الجمهور حول سر هذا الإخفاء، وغالبيتهن بررن هذا الاتجاه بإبعاد الحياة الشخصية عن الإعلام والأضواء.

فإليكم أبرز 5 نجمات نجحن في إخفاء أزواجهن عن الاعلام لفترات طويلة:

الفنانة ميريام فارس

 تتعمد ميريام فارس اخفاء صور زوجها عن الإعلام

لفترة طويلة أخفت الفنانة ميريام فارس صورة زوجها عن الإعلام حتى صور حفل زفافها وما زالت حتى اليوم تتعمد إخفاء وجهه في الكثير من الصور وتبرر تصرفها هذا بأن زوجها لا يحب الظهور على الإعلام.

الفنانة هند صبري

هند صبري مع زوجها

كما امتنعت الفنانة هند صبري عن الكشف عن وجه زوجها الثالث رجل الأعمال المصري أحمد الشريف على الإعلام لفترة طويلة وقالت إن عدم ظهور زوجها معها في المناسبات العامة والفنية المختلفة ليس تصرفا متعمداً من زوجها بل لأنه لا يحب عالم الأضواء ويفضل التركيز على أعماله الاقتصادية. ونادرا ما يظهر الثنائي مع بعضهما.

الفنانة ميساء مغربي

ميساء مغربي مع زوجها

من جهتها لا تحبذ الفنانة ميساء مغربي التحدث عن حياتها إلى جمهورها ولم تظهر أبدا مع زوجها لفترات طويلة ولم تتحدث عن حياتها معه الى حين انتشار صورة لها معه وهو يحتضنها في أول ظهور لهما من دون أن تكشف الصورة عن ملامحه بشكل كبير وكان يرتدي نظارة شمسية على عينيه وقبعة على رأسه.

الفنانة سيمون

سيمون أخفت زوجها عن الاعلام لسنوات

بدورها أخفت الفنانة "سيمون" هوية زوجها وصورته عن الإعلام لسبع سنوات تقريبا لتنشر بعد هذه الفترة صورة لها معه على صفحتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، ليفاجأ الجميع بأن زوجها هو محمد رؤوف غنيم أحد نشطاء "30 يونيو".

الفنانة يسرا اللوزي

يسرا اللوزي اخفت زوجها لسنوات عن الإعلام

وتُعد الفنانة "يسرا اللوزي" إحدى الفنانات اللواتي أخفين أزواجهن عن الإعلام لسنوات طويلة حتى أنها احتفلت بزفافها من دون حضور وسائل الإعلام لإبعاد حياتها الشخصية عن الأضواء، كما أنها رفضت الإفصاح عن هوية زوجها على الرغم من تأكيدها الدائم على تشجيعه لها ومساعدتها في اختيار الأدوار التي تقدمها. ومن النادر ما تنتشر لها صور معه.