بالصور والفيديو.. تفاصيل حفل زفاف جيسيكا عازار

في حفل زفافها ترجمت الإعلامية جيسيكا عازار أحلامها في كل تفاصيل الحفل الذي تميز بالأناقة والكلاسيكية وحمل الكثير من اللمسات الرومانسية، وبدت فيه العروس في غاية السعادة.

فعلى وقع أغنية "زفوا العروس زفوها" دخلت العروس الى الصالة واستقبلها العريس الذي أزاح عن وجهها الطرحة وأكملا طريقهما الى كوشة العروس وسط مشاركة فعالة من الجمهور تصفيقا ورقصا.

 

وهذا الفيديو يوثق لحظة دخولها مع والدها:

رقص العروسين

وشاركت الاعلامية جيسيكا عازار الكثير من مقاطع الفيديو عبر حسابها على إنستغرام منها مقاطع رقصت فيها مع العريس وظهرت فيها بكثير من الحيوية والسعادة إلى جانب عريسها الذي كان أقل حماساً ولكن معالم الفرح كانت ظاهرة على تقاسيم وجهه.

إطلالة العروس

أما إطلالة العروس الكلاسيكية فجاءت من وحي الأميرات وسندريلا اذ تألقت بفستان زفاف من توقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي إيلي صعب، ومن أختيار خبير الموضة سيدريك حدّاد، وتميز الفستان بطابعه الكلاسيكي وتصميمه المميز مكشوفا من الأعلى ومنفوشا من أسفل مع تطريز راقي يواكب أحدث صيحات الموضة.

وأكملت أناقتها بطرحة زفاف طويلة وعريضة من نفس تصميم فستان زفافها، وتزينت ببعض المجوهرات الماسية الساحرة.

أصالة نصري تحيي الحفل

وأحيت المطربة السورية أصالة نصري حفل زفاف الإعلامية جيسيكا عازار، وغنت للعروسين وسط تفاعل العروسين والحضور.

وكان حفل الزفاف أقيم في قصر جنبلاط في منطقة البرامية قضاء صيدا، وحضره عدد من النجوم بالإضافة الى المطربة أصالة الفنانة اللبنانية نادين نجيم نسيب وغيرهم.