5 مشاهير تزوجوا بدون إقامة حفلات زفاف من بينهم تامر حسني

على الرغم من أن جزءا كبيرا من النجوم يتنافسون على تنظيم حفلات زفاف بازخة ومميزة إلا أن عددا كبيرا من النجوم أيضا تجنبوا خلال زواجهم إقامة حفلات الزفاف واكتفوا بعقد القران للإعلان عن الزواج كما فعلت الفنانة المصرية ياسمين صبري عندما تزوجت من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، فيما انتظر بعض الاخر أشهر وسنوات للاعلان عن الزواج.

فإليكم أبرز 5 مشاهير تزوجوا بدون إقامة حفلات زفاف:

الفنان المصري تامر حسني

لم ينظم تامر حسني حفل زفاف له عند زواجه ببسمة بوسيل

في عام 2012 زف النجم المصري تامر حسني خبر زواجه من نجمة ستار أكاديمي بسمة بوسيل إلا أن الثنائي لم يحتفلا بعرسهما في حفل زفاف بل اكتفيا بعقد قرانهما وسط افراد اسرتيهما. وعلى الرغم من مرور سنوات على الزواج فإن بسمة بوسيل لم تنشر حتى الآن أي صورة لها بفستان زفافها من تامر حسني.

الفنانة ياسمين صبري

ماسك الافوكادو مع زيت البابونج لنضارة البشرة وترطيبها

أما مطلع عام 2020 فشهد على اعلان ارتباط الفنانة ياسمين صبري برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وبدأ الجميع يترقب حفل الزفاف المنتظر وتحدثت تقارير عن نية الثنائي اقامة حفلي زفاف كبيرين في الصيف أحدهما في القاهرة بحضور عائلاتهما وأصدقائهما المقربين، والآخر في إحدى المدن الساحلية بحضور مشاهير العالم العربي، ولكن انتشار فيروس كورونا ألغى مخططاتهما فاكتفى الثنائي بعقد قرانهما فقط والانتقال الى العش الزوجي من دون أي حفل زفاف.

الممثلة السورية جيهان عبد العظيم

اياد ابراهيم تزوج من جيهان عبد العظيم من دون اقامة حفل زفاف

بدورها فإن الممثلة السورية جيهان عبد العظيم التي تزوجت من الكاتب والصحافي المصري إياد ابراهيم بعد قصة حب عاصفة بدأت بمقابلة لها مع احدى وسائل الاعلام، فإن زيجتها تمت من دون إقامة حفل زفاف كون العروس رفضت ذلك بسبب حزنها على اوضاع بلدها، واكتفت بجلسة تصوير بالفستان الابيض.

زواج الفنان تيم حسن

الفنان تيم حسن تزوج من وفاء الكيلاني من دون حفل زفاف

كذلك ينضم الفنان السوري تيم حسن إلى قائمة النجوم الذين لم ينظموا حفل زفاف عند زواجهم إذ صدم الجمهور في عام 2017 بزواجه من الإعلامية وفاء كيلاني من دون أي مقدمات واكتفى الثنائي بعقد القران والانتقال الى العش الزوجي. 

الفاشونيستا فهد الفوز

أما أزمة كورونا فلم تمنع فقط الممثلة ياسمين صبري من تنظيم حفل الزفاف، بل أيضا الفاشونيستا الكويتية فوز الفهد التي تزوجت من رجل الأعمال الكويتي عبد اللطيف الصراف في شهر مارس 2020 من دون إقامة حفل زفاف بل قامت بتنظيم حفل زفاف مفاجئ وفي إطار عائلي ضيق خوفاً من انتشار فيروس كورونا. ونشرت حينها صوراً على إنستغرام  علقت عليها بالقول "17.03.2020 هو اليوم الذي جعلتني به أسعد امرأة في العالم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fouz (@therealfouz)