زيجات وخطوبة المشاهير في مايو 2021

دخل عدد من النجوم في شهر مايو 2021 القفص الذهبي وأقاموا حفلات زفاف شغلت الوسط الجماهيري، بينما دخل اخرون في علاقة خطوبة مع الشريك. فإليكم أبرز زيجات وخطوبة المشاهير في مايو 2021:

زواج الممثلة جوي هاني

دخلت الممثلة جوي هاني القفص الذهبي في شهر مايو 2021 وأقامت للمناسبة مع زوجها جان بيار طحان حفل زفاف حضره عدد من الفنانين بينهم الفنان فادي ابراهيم وعلي منيمنة، تألقت خلاله بفستان زفاف بدت فيه كالأميرات مع طرحة طويلة غطت الفستان. أحيا الحفل الذي أقيم في منطقة حريصا الفنان ناجي أسطا.

زواج الفنانة سابين

من جهتها فاجأت النجمة سابين الجمهور في شهر مايو 2021 بإعلان خبر زواجها من عريسها رجل الأعمال اللبناني سيرج عيد، بعدما نشرت الصور الأولى لها بفستان الزفاف على حسابها بانستقرام، واستعرضت رومانسيتها مع زوجها، وكشفت عن إقامة حفل الزفاف في قبرص، في حفل اقتصر على أصدقائهما المشتركين فقط، وعلى رأسهم الفنان رامي عياش وزوجته داليدا عياش. يُشار الى ان الزواج بحسب سابين حصل منذ أشهر ولكنها تكتمت عن الأمر واحتفلت بعيداً عن الأضواء والإعلام، قبل ان تحتفل مؤخرا بزفافها في قبرص.

سابين في حفل زفافها

زفاف الفنان طوني عيسى

احتفل الممثل اللبناني طوني عيسى في شهر مايو 2021 بحفل بزفافه من الشابة أمونة عيد حيث أقام حفل زفافه في مسقط رأسه في بلدة عمشيت بحضور أفراد العائلة والمقربين وبعض النجوم بينهم الممثلين ورد الخال وداليدا خليل وجيسي عبدو ووسام صباغ. وانتشرت صور للعروسين ومقاطع فيديو من حفل الزفاف الذي بدا فيه طوني عيسى رومانسي جداً.

 طوني عيسى في حفل زفافه

خطوبة حازم الشريف

وعلى الرغم من أن الفنان السوري حازم شريف كان قد أعلن خطوبته قبل مايو، إلا أنه قرر في شهر مايو 2021 الكشف عن هوية ووجه خطيبته ليتبين أنها المذيعة العراقية سبا المبارك.

فقد قام شريف بنشر فيديو له مع خطيبته وعلق عليه بالقول "خطيبة قلبي"، كما قامت بدورها العروس بنشر صورتها مع حازم شريف معلقة عليها "كل الدني".

خطوبة رحمة رياض

الفنانة العراقية رحمة رياض أعلنت بدورها خطوبتها من الممثل الأميركي من أصل عراقي ألكسندر علوم. وقامت رياض بنشر صورة لهما على صفحتها على أنستغرام وعلقت عليها بالقول "باركولي". من جهته نشر أيضاً ألكسندر صورة لهما على صفحته وعلق عليها بالقول "وعد مني وعد وأذختها، باركولي".

خطوبة منة عرفة

وشهد هذا الشهر أيضا مناسبة خطوبة الفنانة المصرية منة عرفة التي أعلنت الخبر عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الإجتماعي. واللافت أن هذا الإعلان تزامن مع إعلان خطيبها السّابق اليوتيوبر علي الغزلان لخطوبته من ملكة جمال مصر فرح شعبان. وفي البداية لم تكشف عرفة عن هوية العريس ليتبين لاحقاً أنه الفنان الصاعد محمود المهدي الذي يبلغ من العمر 31 عامًا.

خطوبة شقيقة سلمى رشيد

أما الفنانة سلمى رشيد فاحتفلت في شهر مايو بعقد قران شقيقتها شيماء، وسط أجواء عائلية اقتصرت على حضور الأهل والمقربين. ونشرت الفنانة صور وفيديوهات من المناسبة عبر صفحتها على انستغرام. كما نشرت صورة عائلية علقت عليها “الحمد لله”، و قالت في منشور اخر: “ألف مبروك لأختي وبنتي وصديقتي شيماء على عقد القران، بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير”.