مشاهير تزوجوا في سن صغيرة جداً أحدهم 15 سنة

مشاهير تزوجوا في سن صغيرة جداً بين هؤلاء من تزوج في سن 15 عاماً، ومعظم هذه الزيجات فشلت وانتهت بالانفصال وأعلن أصحابها الندم على خوض غمار هذه التجربة وأثمر بعضها عن ولادة اطفال. ومن بين هؤلاء النجوم نذكر مثلاً الزواج الأول للفنانة هيفاء وهبي وزواج الفنان كاظم الساهر وغيرهم.

فإليكم أبرز المشاهير الذين تزوجوا في سن صغيرة جداً:

هيفا وهبي

هيفاء وهبي تزوجت في سن صغيرة

تزوجت الفنانة هيفا وهبي لأول مرة في سن المراهقة قبل سن الـ18 عاما وذهبت الى افريقيا للعيش مع زوجها هناك الذي أنجبت منه ابنتها زينب. ولكن هذه الزيجة لم تدم طويلا وانتهت بالطلاق وحُرمت من بعدها من رؤية ابنتها زينب وما زالت علاقتها بابنتها حتى اليوم غير سوية.

كاظم الساهر

كاظم الساهر تزوج في سن صغيرة

كاظم الساهر لعله النجم الأبرز بين النجوم الذكور الذين خاضوا تجربة الزواج المبكر، اذ تزوج وهو في عمر الـ19 عاما وأثمرت زيجته عن ولدين له ثم انتهت بالطلاق. وسبب انفصاله عن زوجته يعود كما قال الساهر الى الزواج المبكر والى عدم قدرته على أن يحب أي امرأة أكثر من عمله.

أصالة نصري

تزوجت اصالة نصري من ايمن الذهبي وهي في سن ال17 عاما

كما تنضم الفنانة أصالة نصري الى قافلة النجوم الذين تزوجوا في سن صغيرة إذ ارتبطت بزوجها الأول رجل الأعمال السوري أيمن الذهبي وهي في عمر الـ17 عاما ثم حصلت مشاكل بينهما انتهت بالطلاق واثمرت عن ولدين. 

نيللي كريم

نيللي كريم تزوجت في سن صغيرة

كذلك تزوجت الفنانة نيللي كريم بعمر الـ16 من دون علم أهلها لأن والدتها روسية وكانت ترفض زواجها في هذا السن الصغيرة وبعد الزواج وضعت امها تحت الأمر الواقع. أثمرت هذه الزيجة عن ولادة طفلين لها هما يوسف وكريم ثم انفصلت عن زوجها.

نوال الزغبي

نوال الزغبي تزوجت في سن المراهقة

جربت النجمة نوال الزغبي الزواج أيضا في سن صغيرة إذ تزوجت في سن المراهقة، من مدير اعمالها "إيلي ديب" وأنجبت منه ابنتها "تيا" وتوأمها "جوي" و"جورجي". ولكن عصفت الخلافات كثيراً بين هذا الثنائي على مدى سنوات انتهت بالانفصال عام 2008 ولم تتزوج الزغبي بعدها.

مي حريري

مي حريري تزوجت مرتين في سن صغيرة

أما الفنانة مي حريري فتزوجت في سن صغيرة مرتين، المرة الأولى عندما تزوجت في سن الـ14 من ضابط سوري ثم انفصلت عنه وخاضت تجربة الزواج في سن صغيرة مرة ثانية وهي في سن الـ19 عاما عندما تزوجت من الموسيقار الراحل ملحم بركات وانتهت هذه الزيجة أيضا بالانفصال ولكنها أثمرت عن ولادة ملحم جونيور.

نادين الراسي

 نادين الراسي تزوجت لأول مرة وهي في سن ال17 عاما

الممثلة اللبنانية نادين الراسي هي أيضا تزوجت من حاتم حدشيتي في سن صغيرة عندما كانت تبلغ من العمر 17 عاما وأثمرت هذه الزيجة عن ولادة ابنها مارك ثم انفصلت عنه بعد سنوات.

غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق تزوجت لأول مرة في سن صغيرة

كما تنضم الفنانة غادة عبد الرازق الى النجوم الذين تزوجوا في سن صغيرة، إذ ارتبطت بزوجها الأول رجل الأعمال الخليجي “عادل القزاز” الذي تزوجته وهي في سن الـ17 عاما في بداية الثمانينات ثم انفصلت عنه بعد 7 سنوات من الزواج. وأثمرت هذه الزيجة عن ولادة ابنتها روتانا.