النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أفراح النجوم هذا الأسبوع بينها زواج الممثل طوني عيسى

الصورة التي اعلنت من خلالها منة عرفة خطوبتها
1 / 6
الصورة التي اعلنت من خلالها منة عرفة خطوبتها
بدا طوني عيسى رومانسيا جدا في حفل زفافه
2 / 6
بدا طوني عيسى رومانسيا جدا في حفل زفافه
حازم شريف مع خطيبته المذيعة العراقية
3 / 6
حازم شريف مع خطيبته المذيعة العراقية
رحمة رياض مع خطيبها الكسندر علوم
4 / 6
رحمة رياض مع خطيبها الكسندر علوم
سلمى رشيد في عقد قران شقيقتها
5 / 6
سلمى رشيد في عقد قران شقيقتها
طوني عيسى في حفل زفافه
6 / 6
طوني عيسى في حفل زفافه

حَفِلَ هذا الأسبوع بعدد من مناسبات الأفراح للنجوم حيث أعلن بعض الفنانين دخول القفص الذهبي بينما تم عقد قران اخرين، ولعل أبرز مناسبات الأفراح كان زفاف الممثل اللبناني طوني عيسى.

إليكم أبرز أفراح النجوم هذا الأسبوع:

زفاف الفنان طوني عيسى

طوني عيسى في حفل زفافه

احتفل الممثل اللبناني طوني عيسى هذا الأسبوع بحفل بزفافه من الشابة أمونة عيد حيث أقام حفل زفافه في مسقط رأسه في بلدة عمشيت بحضور أفراد العائلة والمقربين وبعض النجوم بينهم الممثلين ورد الخال وداليدا خليل وجيسي عبدو ووسام صباغ. وانتشرت صور للعروسين ومقاطع فيديو من حفل الزفاف الذي بدا فيه طوني عيسى رومانسي جداً.

خطوبة حازم الشريف

وعلى الرغم من أن الفنان السوري حازم شريف كان قد أعلن خطوبته منذ شهر تقريباً، إلا أنه قرر هذا الأسبوع الكشف عن هوية ووجه خطيبته ليتبين أنها المذيعة العراقية سبا المبارك.

فقد قام شريف بنشر فيديو له مع خطيبته وعلق عليه بالقول "خطيبة قلبي"، كما قامت بدورها العروس بنشر صورتها مع حازم شريف معلقة عليها "كل الدني".

خطوبة رحمة رياض

الفنانة العراقية رحمة رياض أعلنت بدورها خطوبتها من الممثل الأميركي من أصل عراقي ألكسندر علوم. وقامت رياض بنشر صورة لهما على صفحتها على أنستغرام وعلقت عليها بالقول "باركولي". من جهته نشر أيضاً ألكسندر صورة لهما على صفحته وعلق عليها بالقول "وعد مني وعد وأذختها، باركولي".

خطوبة منة عرفة

وشهد هذا الأسبوع أيضا مناسبة خطوبة الفنانة المصرية منة عرفة التي أعلنت الخبر عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الإجتماعي. واللافت أن هذا الإعلان تزامن مع إعلان خطيبها السّابق اليوتيوبر علي الغزلان لخطوبته من ملكة جمال مصر فرح شعبان. وفي البداية لم تكشف عرفة عن هوية العريس ليتبين لاحقاً أنه الفنان الصاعد محمود المهدي الذي يبلغ من العمر 31 عامًا.

خطوبة شقيقة سلمى رشيد

أما الفنانة سلمى رشيد فاحتفلت هذا الأسبوع بعقد قران شقيقتها شيماء، وسط أجواء عائلية اقتصرت على حضور الأهل والمقربين. ونشرت الفنانة صور وفيديوهات من المناسبة عبر صفحتها على انستغرام. كما نشرت صورة عائلية علقت عليها “الحمد لله”، و قالت في منشور اخر: “ألف مبروك لأختي وبنتي وصديقتي شيماء على عقد القران، بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير”.

×