أجمل اللقطات من زفاف الأمير هاري وميغان ماركل بمناسبة ذكرى زواجهما

في مثل هذا اليوم من عام 2018 تابع الملايين حول العالم حفل زفاف الأمير هاري من الممثلة الأميركية ميغان ماركل حيث شهد هذا الزواج على قصة حب أسطورية بين أمير بريطاني، وامرأة مطلقة، من أم أميركية ذات أصول أفريقية. رافق هذا الزواج الكثير من الخلافات خلف الكواليس سواء داخل العائلة المالكة أو داخل عائلة ماركل نفسها، ولكن في النهاية انتصر الأمير لحبه وأقام حفل زفاف ضخم لماركل.

وعلى الرغم من الخلافات التي يعيشها اليوم الزوجان مع العائلة المالكة منذ تخليهما عن لقبهما الملكي في العام الماضي وصولاً الى المقابلة المدوية التي اجرياها مع الإعلامية الأميركية أوبرا وينفري، إلا أن حياتهما الخاصة ما زالت تسودها الكثير من الرومانسية والحب والانسجام ويستمتعان مع طفلهما آرتشي بانتظار استقبال مولودتهما الثانية قريباً.

يرتبط الزوجان بعلاقة حب قوية

رومانسية الامير هاري وماركل بدت ظاهرة للعيان منذ لحظة ارتباطهما خصوصا في يوم الزفاف ونظراتهما المتبادلة والسعيدة، خصوصا عند التقيا في الكنيسة لتبادل العهود وهما يبتسمان. واتفق كلاهما على الحب والشرف والراحة والبقاء مخلصين لبعضهما البعض.

وكان هاري قال في مقابلة لبعد الإعلان عن خطوبته "وقوعي في غرام ميغان بهذه السرعة المدهشة أكد لي أن هذا ترتيب القدر، كان كل شيء مثاليا... دخلت هذه المرأة الجميلة حياتي فجأة وكذلك دخلت أنا حياتها".

تفاصيل عن حفل الزفاف

صورة رومانسية للعروسين

وكان حفل الزفاف أقيم في كنيسة سانت جورج داخل قلعة وندسور، بحضور الملكة إليزابيث الثانية جدة الأمير هاري ونحو ستمئة شخصية من المشاهير في بريطانيا والولايات المتحدة. تصدر زفاف الامير هاري من الممثلة ميغان ماركل ابرز الزيجات التي اثارت ضجة في عام 2018 حيث تابع مئات الملايين حول العالم هذا الحفل ولاحقوا كل تفاصيله قبل شهر من احيائه، بينما احتشد مئات الالاف بالقرب من مكان الحفل لمشاهدة العروسين والقاء التحية عليهما.

"هي" تترككم مع مجموعة صور ولقطات من زفاف الامير هاري وميغان ماركل بمناسبة ذكرى زواجهما.