نجوم فاجأوا جمهورهم بخبر ارتباطهم من بينهم أمل بوشوشة

نجوم عرب فاجأوا جمهورهم بخبر الخطوبة والزواج من بينهم الفنانة أمل بوشوشة والفنان فارس كرم وغيرهم. فبعض النجوم صدموا جمهورهم بزيجاتهم السرية التي استمرت لسنوات أو لأشهر حتى تم الكشف عنها، وعلاقات اخرى فاجأت الجمهور الذي استبعد أن يتم اجتماع الثنائي فيها بالاضافة الى اسباب اخرى فاجأت الجمهور. فإليكم ابرز النجوم العرب الذين فاجأوا جمهورهم بخبر الخطوبة والزواج.

 زواج فارس كرم

الفنان فارس كرم فاجأ الجمهور بزواجه

شغل الفنان فارس كرم الجمهور في أبريل من عام 2020 بعد تداول نبأ زواجه اذ تفاعل المتابعون مع الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي أشار إلى زواجه من عروس تُدعى هبة عزيز وتعمل معلمة في المنطقة التي يعيش بها فارس كرم. فاجأ هذا الخبر الجمهور وأربك الفنان نفسه الذي اضطر مكتبه الإعلامي إلى نفي الخبر ثم تأكيد الفنان بطريقة شبه رسمية هذا الزواج بعد رده على تهنئة بعض الأصدقاء. ولكن بعد أسابيع قليلة من هذا الإعلان ووسط الضجيج المُثار من قبل الجمهور ووسائل التواصل وبعض المواقع الاعلامية، خرج المطرب اللبناني عن صمته ليؤكد لأول مرة زواجه رسميا في أحد البرامج الفنية، موضحا أن خطوته جاءت بعد إلحاح والدته عليه، خاصة وأن أمنيتها الأولى والأخيرة هي حضور فرحه.

زواج امل بوشوشة

أمل بوشوشة أجرت حفل زفافها بسرية تامة

كما أخفت النجمة أمل بوشوشة زواجها عن الجمهور إذ جرى الاحتفال بزفافها عام 2015 من رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة بسرية تامة وتكتم كبير وتأرجحت حينها المعلومات بين النفي والتأكيد حتى تم تأكيد الخبر لاحقاً.

نسرين إمام

نسرين امام مع تامر مرسي

وسبق للممثلة المصرية نسرين إمام ان فاجأت الجمهور بزواجها من المنتج تامر مرسي إذ أخفته في البداية لفترة طويلة كونه كان متزوجا ثم انتشرت بعد ذلك صورة تجمعهما فاضطرت لإعلان خبر الزواج مما تسبب بطلاق زوجته الأولى التي عاد إليها بعد طلاقه لنسرين إمام التي أنجبت له ابناً. ولكن ما لبث أن عادت نسرين امام ايضا الى زوجها بعد الطلاق.

زواج غدير السبتي

غدير السبتي فاجأت الجمهور بزواجها من احمد الفردان

كما شكل زواج غدير السبتي في مارس 2018 مفاجأة غير متوقعة للكثيرين بعد ان توجت قصة حبها من احمد الفردان بالزواج. صدمة الجمهور كانت وليدة مواقف العروس عن الرجال والزواج اذ اعلنت باستمرار ان الزواج "مشروع فاشل"، كما ان العروس تكبر العريس بكثير وتولى ابنها من زيجتها السابقة، ولاية امرها اثناء عقد قرانها على احمد الفردان. وبررت السبتي مواقفها السابقة من الرجال بالقول انها كانت في السابق ترفض فكرة الزواج لظنها أن كل الرجال متشابهون، ولكن قصة حبها الجديدة غيرت وجهة نظرها ووصفت زوجها بأنه نصفها الثاني الذي إنتظرته طويلاً. ولكن في النهاية لم تستمر هذه العلاقة وانتهت بالانفصال بين الثنائي.

زواج قصي خولي

قصي خولي صدم الجمهور بزواجه الذي لم يكشف عنه الا بعد ولادة ابنه

بدوره صدم الفنان السوري قصي خولي الجمهور في صيف 2019 عندما استقبل مولوده الأول رغم عدم إعلان زواجه من قبل. الخبر نزل كالصاعقة على متابعيه خصوصا أن خولي كان قد رفض الرد بشكل صريح على سؤال وجه له خلال وجوده في برنامج "مجموعة إنسان" يخص مسألة زواجه، حيث سأله الإعلامي علي العلياني عن حقيقة ما يشاع عنه إنه متزوج في السر؟ فأجاب وقتها: "قد أكون متزوجاً بالسر وقد أكون لا وعندما يحين الوقت سأعلن الخبر بنفسي". وبالفعل أعلن خولي الخبر بنفسه من خلال نشر صورة ليد ابنه وعلق عليها: "من خلالك الله اعطاني الابن والأخ والصديق طول العمر، بتمنى كون آلك الأب الحنون والمحب متل بابا "جدك" الله يطول بعمره. الله يحميلي العميد جونيور ولا يحرم حدا من هالنعمة ويحمي اولادكم جميعا".

زواج الإعلامية كارلا حداد

كارلا حداد في يوم زفافها

كما دوّى زواج الإعلاميّة كارلا حداد بقوة وسط الجمهور إذ جاء بشكل مفاجئ لم يتم التمهيد له ولم يتوقعه أحد. الإعلان جاء من خلال انتشار صور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي بالفستان الأبيض إلى جانب زوجها وائل قسيس. وما ساهم في إثارة الضجة حول هذه الزيجة أكثر، هو أنها جاءت بعد إعلان كارلا حداد طلاقها بشهرين فقط من زوجها السابق الإعلامي اللبناني طوني أبو جودة.