5 نجمات عرب تزوجن من رجال اعمال كبار من بينهن ديانا حداد

نجمات عرب اخترن الثروة وتزوجن من رجال أعمال كبار بينهن الفنانة اللبنانية ديانا حداد. بعض هذه الزيجات دفعت النجمات الى اعتزال الفن فيما لعب هذا الارتباط دوراً كبيرا في سطوع نجم فنانات أخريات.

فإليكم 5  نجمات عرب اخترن الثروة وتزوجن من رجال اعمال كبار:

الفنانة نورمان أسعد

 نورمان أسعد تزوجت من رجل اعمال عراقي واعتزلت الفن

في عام 2007 تزوجت النجمة السورية نورمان أسعد من رجل الأعمال الكردي العراقي نهرو محمد عبد الكريم الكسنزاني، وأنجبت منه أربعة أولاد. تزامن هذا الزواج مع إعلان نورمان أسعد اعتزالها الفن لتتفرغ إلى عائلتها.

الفنانة نيللي كريم

نيللي كريم تزوجت من رجل اعمال ثم انفصلت عنه

في زواجها الثالث اختارت الفنانة المصرية نيللي كريم الارتباط برجل الأعمال المصري خالد بركات واستقرت معه في لندن واعتزلت من أجله الفن. وعلى الرغم من ذلك إلا أن هذه الزيجة فشلت في الاستمرار وانتهت بعد عامين فقط وعادت بعدها الفنانة الى مصر والفن.

زواج الفنانة جيهان نصر

جيهان نصر تزوجت من رجل اعمال سعودي واعتزلت الفن

أما الفنانة المصرية المعتزلة جيهان نصر فاختارت الزواج من من رجل الأعمال السعودي الشاعر "سعود الشربتلي" واعتزلت الفن بعد زواجها منه. ويُعد زوجها سخيا معها جداً في الهدايا والمهر والمؤخر واشترى لها فيلا في القاهرة قُدّر ثمنها وقت الزواج بنصف مليون دولار وقصر في لندن كما حصلت على مهر قيمته 5 ملايين جنيه وخاتم خطوبة من الماس، أما المؤخر فقيمته مليون ونصف المليون دولار فضلا عن مجوهرات بمليون دولار وسيارات بمليون دولار كما دفع لوالديها ولكل واحد من إخوانها مليون جنية مصري.

زواج ديانا حداد

ديانا حداد مع سهيل العبدول قبل طلاقها

في عام 1995 تزوجت الفنانة اللبنانية ديانا حداد من المخرج الاماراتي سهيل العبدول وأنجبت طفلتها الاولى عام 1996 أسمتها صوفي، ثم أنجبت أختها ميرا في 26 نوفمبر 2007. ووقع الطلاق بينها وبين زوجها سهيل العبدول عام 2009. وعلى الرغم من الانفصال الى أن حداد تعترف بأنها عاشت مع زوجها سنوات رائعة وأن هذه الزيجة منحتها أهم ما في حياتها وهما ابنتيها صوفي وميرا.

الفنانة نجوى ابراهيم

الإعلامية نجوى ابراهيم تزوجت من رجل اعمال ثم انفصلت عنه

كما تزوجت الفنانة والمذيعة الشهيرة نجوى ابراهيم من رجل أعمال سعودي، واستقالت من عملها بعد هذه الزيجة. وعلى الرغم من ذلك واصلت عائلة الزوج اعتراضها على هذا الزواج حتى حصل الطلاق بعد عامين تقريبا.