زيجات وخطوبة المشاهير في شهر مارس 2021

شهد شهر مارس 2021 احتفالات افراح للنجوم عدة تنوعت بين الزواج والخطوبة منها كان إعلان ابنة الفنانة اصالة نصري خطوبتها، وزواج الفنانة السورية ربى السعدي. اليكم ابرز زيجات وخطوبة المشاهير في شهر مارس 2021.

خطوبة ابنة اصالة نصري

 شام الذهبي تعلن خطوبتها

أعلنت شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة نصري، خطوبتها بطريقة مختصرة من خلال برنامج "إي تي بالعربي" مؤكدة أن الزواج سيكون قريباً وستقيم حفل زفاف. وكانت شام قد تعرفت على العريس خلال حفل زفاف الفنانة التونسية درة ويُدعى أحمد هلال وهو ابن أحد أكبر رجال الأعمال في مصر.

خطوبة ابن الفنان سعد الصغير

كما احتفل الفنان سعد الصغير في شهر مارس 2021 بخطوبة نجله الأكبر "محمود"  وقام بنشر صورة تجمعه مع نجله وخطيبته، عبر حسابه على إنستغرام معلقاً عليها: "ألف ألف مبروك يا حودة ابني الكبير وصاحبي وأخويا وحبيبي، وعقبال ما أشوف أولادك يا حبيبي، وربنا يخليكوا لبعض يا حبيبي، ويحميك".

 

زواج ربى السعدي

احتفلت أيضا الفنانة السورية ربى السعدي شقيقة الفنانة روعة السعدي بحفل زفافها في شهر مارس 2021، الذي اقيم على نطاق عائلي ضيق بسبب جائحة كورونا. ونشرت ربى صورة من حفل زفافها على حسابها عبر انستغرام. وهنأ عدد من النجوم السوريين ربى على زواجها بينهم شُكران مُرتجي، وسُلاف فواخرجي، والفنانة صباح الجزائري والفنان ميلاد يوسف، وغيرهم الكثير من النجوم السوريين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ruba Alsaadi (@rubaalsaadi)

زفاف دينا داش

من حفل زفاف دينا داش

كذلك احتفلت الفنانة دينا داش شقيقة الفنان الشاب أحمد داش بحفل زفافها في شهر مارس 2021 بعد شهر تقريبا من عقد قرانها. وأقيم حفل الزفاف وسط الاقارب والاصدقاء المقربين فقط.

زواج مها نصار والمخرج حسين المنباوي

مها نصار تزوجت من المخرج حسين المنباوي

من جانبها أعلنت الممثلة مها نصار زواجها رسميًا من المخرج حسين المنباوي من خلال تغيير حالتها الاجتماعية على موقع "فيس بوك" إلى متزوجة، كما قامت بنشر صورة تجمعها بحسين المنباوي. وكانت علاقة الحب بدأت بين الطرفين اثناء عملهما في مسلسل الفتوة الذي عرض في رمضان الماضي. وعلقت الممثلة على زواجها بالقول عبر حسابها على فيسبوك "شكرا لكل الناس اللي باركولي. أنا بحبكم كلكم، وبجد أنا آسفة إني مش عارفة أرد قوي على كل الناس، لأني بصور الفترة دي، وشكر خاص للنقيب العظيم دكتور أشرف زكي".

زارا البلوشي.. موعد زفاف ثم انفصال

زارا البلوشي بفستان الزفاف

أما الفنانة العمانية المقيمة في السعودية زارا البلوشي فشاركت في مطلع شهر مارس 2021 متابعيها على تطبيق "سناب شات" بكل تفاصيل حفل زفافها ووثقت كل خطوات استعدادها للحفل مُعبرةً عن فرحتها. وكانت قد خضعت زارا لجسلة تصوير عرائسية مع خطيبها الذي لم تكشف هويته بعد، حيث أطلت بفستان الزفاف برفقته مؤكدة أنها لم تُقم حفل زفافها بعد لكنها خضعت فقط لجلسة تصوير احترافية قبل الحفل الرسمي. ولكن منذ أيام صدمت الجمهور معلنة انفصالها عنه.