ابرز ملكات الجمال العرب انتهت زيجاتهن بالطلاق

 دعاوى كثيرة اقيمت بين سارة نخلة وطليقها
1 / 6
دعاوى كثيرة اقيمت بين سارة نخلة وطليقها
 ساندرا رزق مع ابنتها بعد انتهاء زواجها بالطلاق في المحاكم
2 / 6
ساندرا رزق مع ابنتها بعد انتهاء زواجها بالطلاق في المحاكم
ملكة الجمال الراحلة داليدا انتهت زيجتها الاولى بالطلاق
3 / 6
ملكة الجمال الراحلة داليدا انتهت زيجتها الاولى بالطلاق
ملكة الجمال دينا عازار
4 / 6
ملكة الجمال دينا عازار
نادين نجيم وطليقها
5 / 6
نادين نجيم وطليقها
نورما نعوم مع زوجها قبل طلاقها منه
6 / 6
نورما نعوم مع زوجها قبل طلاقها منه

قصص عاطفية كثيرة عاشتها ملكات الجمال العرب، فمنهن من تزوج من النجوم، فيما اعتزلت اخريات الشهرة من أجل الأسرة، كما فشلت بعضهن في بناء علاقة زوجية ناجحة فانتهت بالطلاق .وكان لملكات جمال لبنان النصيب الاكبر من هذا الفشل. فإليكم ابرز ملكات الجمال العرب اللواتي انتهت زيجاتهن بالطلاق :

طلاق نادين نجيم

في شهر سبتمبر 2019 صدمت ملكة جمال لبنان لعام 2004 نادين نجيم الجمهور بالإعلان عن خبر طلاقها من زوجها المهندس هادي أسمر. الاعلان جاء بتغريدة طويلة نشرتها عبر حسابها على تويتر أشارت فيها الى ان انفصالها عن زوجها تم بطريقة راقية، فكتبت قائلة : "القرار ما كان سهل علينا، والفراق صعب، لو شو ما كانت الأسباب، بس العِشرة والاحترام والمعزة بضلوا، والأهم الثمرة الحلوة ولادنا...".

وأكدت نجيم على صداقتها مع زوجها رغم الطلاق، قائلة :" ما في كلمة تعبر عن شعوري بهاللحظة، بس هيك صار الله يحمينا وأنا وهادي أصدقاء متحدين للأبد، شكراً لكل رسائلكم وبقدّر محبتكم إلنا".

وجاء خبر طلاقها تزامنا مع انتشار شائعات حول خلافاتها مع زوجها بعد ظهورها في احتفال زفاف صديقتها نتالي نصرالله من دون زوجها، الأمر الذي أثار علامات استفهام حول عدم وجوده معها. ويكبر أسمر زوجته نادين نجيم بـ15 عاما وأثمرت علاقتهما عن ولادة طفلين هما هافن في الـ2013 وجوفاني في الـ2014.

ملكة جمال سوريا سارة نخلة

ملكة جمال سوريا لعام 2015 سارة نخلة تزوجت من الفنان المصري أحمد عبد الله محمود لمدة 3 سنوات قبل أن يقع الطلاق بين الثنائي في عام 2018. وقال الفنان حينها أنهما حاولا منذ فترة احتواء بعض الخلافات الأسرية، لكنهما لم يستطيعا تجاوزها. وعلى الفور قامت نخلة بحذف صورهما وغيرت حالتها الاجتماعية، عبر حسابها الرسمي في "إنستجرام"، كما نشرت صورة لها عبر فيسبوك وعلقت عليها "السعادة قرار.. وأنا قررت". وبسؤال شخص من الجمهور لها عن السبب الذي جعلها تنفصل عن زوجها أجابت "النكد".

ملكلة الجمال دينا عازار

ملكة الجمال دينا عازار

زيجة ملكة جمال لبنان لعام 1995 دينا عازار لم تكن موفقة اذ مرت بتجربة زواج قصيرة جداً لم تتجاوز ثلاثة أشهر اذ انتهت عام 2013 بالطلاق. واعلنت عازار حينها هذا النبأ في تدوينة على فيسبوك قالت فيها "أشكركم لأنكم كنتم السند اللطيف خلال الأعياد وأنا أمرّ بطلاق صعب، بعيدة عن عائلتي ومثقلة بمشاعر الخيانة والوحدة، فأرجو من الصحافة احترام مشاعري وعدم الإضافة إلى معاناتي بالأسئلة والتكهنات، وأتمنى أن يدوم لي دعمكم الجميل، بكل محبة أتمنى لكم عاماً كله خير وسلام".

ملكة الجمال ساندرا رزق

ملكة جمال لبنان لعام 2000 ساندرا رزق عانت ايضا من فشل زيجتها التي انتهت بالطلاق. ففي عام 2010 تزوجت من رجل أعمالي لبناني يعيش في قطر وأنجبت منه طفلتها نور، وابتعدت في تلك الفترة عن الاضواء لتنتهي قصتها معه بالطلاق عام 2013. وبعد ست سنوات كسبت دعوى حضانة ابنتها وأعلنت الخبر عبر انستغرام بعد نشر صورتها مع ابنتها معلقة بالقول: "ست سنوات مرّت وأنا أصارع من أجلك... لقد بذلت كلّ جهدي لإبقائك معي والفوز بك. أفضل هدية في عيد ميلادي هي أنتِ... مبروك يا ابنتي لقد فزت بحضانتك. يداً بيد سوف نكبر معاً".

ملكة الجمال نورما نعوم

نورما نعوم مع زوجها قبل طلاقها منه

أما ملكة جمال لبنان لعام 1999 نورما نعوم فجمعها الحب بمدير محطة تلفزيون المستقبل في بيروت وتزوجت منه في حفل زفاف اسطوري واهداها فيلا فاخرة وانجبت منه ابنتين. ولكن ما لبث هذا الزواج أن انتهى بالطلاق في المحاكم اضطرت خلالها نعوم الى التنازل عن مؤخر الصداق البالغ نصف مليون دولار والعقارات التي اهداها اياها خلال فترة الزواج مقابل حضانة ابنتيها.

ملكة الجمال الراحلة داليدا

أما ملكة جمال مصر لعام 1954 الراحلة دليدا فعانت ايضا في الجانب العاطفي كثيراً إذ تزوجت لأول مرة من رجل قالت انها أحبته بصدق ولكن سرعان ما انتهى هذا الزواج بالطلاق بعد أشهر فقط بعد أن عثرت داليدا بحسب قولها، على حبها الحقيقي وهو الرسام جان سوبيسكي.

×