نجمات تزوجن من رجال متزوجين بينهن هيفاء وهبي

دنيا بطمة وزوجها

دنيا بطمة وزوجها

روبي وسامح عبد العزيز

روبي وسامح عبد العزيز

شريهان مع زوجها الخواجة

شريهان مع زوجها الخواجة

 ميرفت أمين مع حسين فهمي

ميرفت أمين مع حسين فهمي

هيفا وهبي واحمد ابو هشيمة

هيفا وهبي واحمد ابو هشيمة

لم تمانع عدد من النجمات الزواج من رجال متزوجين وعشن قصص حب مميزة معهم وأقامت بعضهن احتفالات زفاف بازخة لتتويج العلاقة بالزواج واثمرت بعض هذه الزيجات عن انجاب الأولاد بينما انتهت اخرى قبل الانجاب. فإليكم قصص أبرز النجمات اللواتي تزوجن من رجال متزوجين:

الفنانة روبي

روبي وسامح عبد العزيز

اقدمت الفنانة روبي على الزواج من المخرج سامح عبد العزيز أثناء زواجه من زوجته الاولى المذيعة داليا فرج، وظلت الزيجة سرية لفترة قبل أن يخرج عبد العزيز ليؤكد خبر هذا الزواج بعد قصة حب دامت 5 سنوات. وفور سماع زوجته الاولى النبأ انفصلت عنه.

الفنانة شريهان

شريهان مع زوجها الخواجة

كما قامت الفنانة شريهان بالاستيلاء على زوج صديقتها اسعاد يونس رجل الاعمال علاء الخواجة وتزوجت منه سراً بعد قصة حب عاشتها معه ولم يفصح عنها الثنائي لفترة طويلة حرصًا على مشاعر إسعاد، ولكن بعد ولادة طفلتهما الأولى "لؤلؤة" أعلنا الزواج، ووصل الخبر إلى الزوجة الأولى عن طريق الصحافة فغضبت جداً واتهمت شريهان بأنها خاطفة رجال، وبأنها لم تثمّن صداقتها إذ أدخلتها بيتها فخانت الأمانة. كما صرحت يونس خلال هذه الفترة بأنها الزوجة الوحيدة للخواجة وأن شيريهان ليست موجودة في حياته، فخرجت شيريهان لتؤكد أنها الزوجة الثانية لعلاء الخواجة، ولتتحول إلى ضرّة لصديقتها.

الفنانة ميرفت امين

 ميرفت أمين مع حسين فهمي

كما تزوجت النجمة المصرية ميرفت أمين من الفنان حسين فهمي قبل انفصاله عن زوجته الاولى بعد قصة حب عاصفة بين الثنائي وأثمرت عن ولادة ابنتها الوحيدة منة حسين فهمي، ثم انتهت العلاقة بالانفصال والتي قيل إن الغيرة كانت إحدى أهم أسبابها.

الفنانة هيفاء وهبي

هيفا وهبي واحمد ابو هشيمة

بدورها تزوجت الفنانة هيفاء وهبي في عام 2009 من رجل الاعمال أحمد ابو هشيمة قبل انفصاله عن زوجته الاولى التي كانت زميلة له في الجامعة وله منها ولدين. ولكن زيجة هيفاء وهبي من ابو هشيمة لم تدم طويلا وانتهت بالطلاق عام 2012.

الفنانة دنيا بطمة

دنيا بطمة وزوجها

في عام 2013 تزوجت الفنانة دنيا بطمة من مدير اعمالها المنتج محمد الترك والد المغنية والمتسابقة في أرابز غوت تالنت حلا الترك. وتسببت هذه الزيجة بخلافات كثيرة مع زوجته الأولى منى السابر وانتهت بالطلاق بينه وبين السابر. وفي عام 2017 رزقت دنيا بطمة وزوجها بابنتهما "غزل".