6  نجمات عرب تزوجن من اجانب من بينهن حنان ترك

زيجات النجمات العرب حيث أن نجمات عرب جمعهن القدر بأزواج أجانب من بينهن حنان ترك وأمل علم الدين وحلا شيحة وغيرهن. بعض هذه الزيجات ما زالت مستمرة حتى اليوم واثبتت نجاحها رغم مُضيّ سنوات عليها بينما فشلت اخرى في القدرة على الاستمرارية وانتهت بالطلاق. فإليكم أبرز 6 نجمات عرب تزوجن من أجانب:

زواج امل علم الدين

جورج كلوني وامل علم الدين في حفل زفافهما

في عام 2014 استطاعت المحامية اللبنانية أمل علم الدين أن تكسر عزوف النجم الهليودي جورج كلوني عن الزواج، وأعلن الثنائي الزواج في حفل زفاف ضخم أقيم في مدينة البندقية في إيطاليا، ورزقا عام 2017 التوأم إيلا وألكسندر. ولا يتوانى كلوني عن إعلان حبه الشديد لزوجته في كل المناسبات وقال في إحدى المرات إنه لا يستطيع تصور حياته من دون أمل.

زواج حلا شيحة

حلا شيحة وطليقها واولادها

الفنانة المصرية التي شغلت الوسط الفني منذ أيام بزواجها من الداعية الاسلامي معز مسعود، سبق لها أن تزوجت من رجل كندي يحمل الجنسية الايطالية ويُدعى يوسف هاريسون واستمر زواجهما 12 عاماً أثمر عن ولادة 4 أبناء لهما. ولكن هذه الزيجة انتهت بالطلاق بعد أن قررت شيحة العودة مجددًا للتمثيل في ظل رفض زوجها هذا الامر. يُشار الى ان هاريسون كان قد ارتبط بالفنانة حلا شيحة قبل إعلان إسلامه، ثم انفصلا 5 سنوات، وبعد إعتناقه الاسلام التقى مجددا بحلا شيحة فوجدها قد ارتدت الحجاب ما دفعه للتقرب منها أكثر ثم تزوج الثنائي عام 2006 واعتزلت شيحة التمثيل وانفصلا مطلع 2019.

زواج ياسمين كساب

ياسمين كساب مع الطبيب الجراح الروسي

بدورها ارتبطت الفنانة ياسمين كساب بالطبيب الجراح الروسي آرتيوم كوشرجيان الذي اعتنق الاسلام وغيّر اسمه الى "عمر" حتى يتمكن من الزواج بياسمين. ولكن هذه الزيجة كانت قصيرة جداً وما لبثت ان انتهت بالطلاق بعد 3 اشهر فقط من حفل الزفاف، وقامت كساب بعد اعلان الطلاق بحذف كل صورها معه من حسابها الشخصي في موقع انستغرام.

زواج الممثلة انجي عبدالله

انجي عبد الله مع زوجها في حفل زفافهما

ولكن زواج ملكة جمال مصر السابقة والممثلة انجي عبدالله من الدبلوماسي ألبر بوسوتر، القائم بأعمال السفير التركي في القاهرة اثبت أن الزواج من اجانب قد يحمل أحيانا فرصاً سعيدة. قصة الثنائي بدأت عندما جمعهما الحب قبل عام من زواجهما حتى قرر الطرفان اتخاذ قرار الارتباط عام 2015، واحتفلا بزفافهما في مصر. ووقف زوجها الى جانبها في أزمة مرضها حين شخّص الاطباء خطأً إصابتها بمرض السرطان ليتبين لاحقا ان الورم حميد.

الإعلامية ريا ابي راشد

ريا ابي راشد مع زوجها في زفافهما

في عام 2011 تزوجت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد من رجل الأعمال الايطالي فاليريو كامرانو وأثمر هذا الزواج عن ولادة ابنتهما "لولا" عام 2016. ويُعد هذا الزواج ناجحاً جداً وهذا ما أظهرته ابي راشد خلال احتفالها بذكرى زواجها التاسع في الصيف الماضي حيث احتفلت به في المكان نفسه الذي التقت به زوجها لأول مرة في روما ونشرت صور في حسابها الشخصي على إنستقرام غازلت فيها زوجها. وعلقت على الصور بالقول "أنا محظوظة بما يكفي لأكون في زواج مبني على حب ودعم بعضنا البعض.. أتمنى حقا ذلك للجميع.. أحبك حبيبي، خاصة في وضعية صورك الغاضبة».

زواج حنان ترك

حنان الترك تزوجت من بريطاني من اصل مصري

من بين زيجات الفنانة المصرية حنان ترك الكثيرة، زواج اقترنت فيه برجل الأعمال البريطاني ذا الاصول المصرية محمد يحي وأنجبت منه ابنها محمد. ولكن هذه الزيجة كانت قصيرة جداً وانتهت بالطلاق، وتزوجت من بعدها حنان ترك.