مشاهير أجانب اختاروا يوم الحب للارتباط

يوم الحب هو أحد أكثر الأيام رومانسية على مدار العام، ولذلك ليس من الغريب أن يختار مشاهير، اليوم الرومانسي الأكثر شهرة في العام، للخطبة أو الزواج، وفيما يلي أشهر النجوم والمشاهير الذين اختاروا يوم عيد الحب والموافق ليوم 14 فبراير، للخطبة أو الزواج :

كيتي بيري Katy Perry وأورلاندو بلوم Orlando Bloom

كيتي بيري Katy Perry وأورلاندو بلوم Orlando Bloom

أورلاندو بلوم تقدم بطلب الزواج من كيتي بيري في يوم عيد الحب في 2019، خلال رحلة رومانسية بطائرة هليكوبتر بعد موعد العشاء، ووفقا للتقارير المنشورة فإن أورلاندو قد جمع وقتها مجموعة من الأصدقاء المقربين وعدد من أفراد العائلة في مكان قريب لمشاركته وكيتي الاحتفال بخطبتهما فور موافقتها على طلبه بالزواج منه.

تومي لي Tommy Lee وبريتاني فورلان Brittany Furlan

تزوج تومي لي من بريتاني فورلان في يوم عيد الحب في عام 2019، وجاء زواجهما بعد عام واحد تقريبا من خطبتهما، وأعلن الزوجان الشهيران عن نبأ زواجهما من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

بنديكت كمبرباتش Benedict Cumberbatch وصوفي هنتر Sophie Hunter

بنديكت كمبرباتش Benedict Cumberbatch وصوفي هنتر Sophie Hunter

تزوج النجم البريطاني الشهير بنديكت كمبرباتش من صوفي هانتر في جزيرة وايت في يوم عيد الحب في عام 2015، وظهرت العروس التي كانت وقتها حامل في طفلهما الأول، بفستان زفاف أنيق من ماركة فالنتينو في حفل الزفاف، وبعدها بأربعة أشهر ولد طفلهما الأول.

سلمى حايك Salma Hayek وفرانسوا أونري بينو Francois-Henri Pinault

تزوجت نجمة هوليوود سلمى حايك من الملياردير الفرنسي فرانسوا أونري بينو في أحد أكثر الأيام رومانسية في العام، وفي واحدة من أكثر الوجهات السياحية رومانسية في العالم حيث تزوجا في يوم عيد الحب في العاصمة الفرنسية باريس في عام 2009، وبعدها بشهرين، احتفلا بزواجهما مرة ثانية في وجهة سياحية رومانسية أخرى وهي مدينة البندقية بإيطاليا.

هاريسون فورد Harrison Ford وكاليستا فلوكهارت Calista Flockhart

 هاريسون فورد Harrison Ford وكاليستا فلوكهارت Calista Flockhart

اختار النجم الأمريكي هاريسون فورد أن يتقدم بطلب الزواج من صديقته آنذاك والممثلة الشهيرة كاليستا فلوكهارت في يوم عيد الحب في عام 2009، وتزوجا في العالم التالي في نيو مكسيكو في 15 يونيو 2010.

فينس فون Vince Vaughn وكايلا ويبر Kyla Weber

تقدم الممثل الأمريكي الشهير ذو الأصول اللبنانية الإيطالية فينس فون، بطلب الزواج من صديقته آنذاك كايلا ويبر في يوم عيد الحب في عام 2009، وتزوجا بعدها بعام واحد تقريبا حيث أقيم حفل زفافهما في يوم 2 يناير 2010 في إلينوي في الولايات المتحدة الأمريكية وأنجبا خلال زواجهما طفلين.

ليدي غاغا Lady Gaga وتايلور كيني Taylor Kinney

 ليدي غاغا Lady Gaga وتايلور كيني Taylor Kinney

تقدم الممثل الأمريكي تايلور كيني بطلب الزواج من صديقته ليدي غاغا في يوم عيد الحب في عام 2015، بعد علاقة استمرت لثلاث سنوات، إلا أنهما انفصلا في يوليو 2016.

كريستينا اغيليرا Christina Aguilera ومات روتلر Matt Rutler

المغنية والممثلة الشهيرة كريستينا اغيليرا ورجل الأعمال مات روتلر، خطبا في يوم عيد الحب في عام 2014، وأنجبا طفلتهما سمر رين Summer Rain في صيف نفس العام.

أدريانا ليما Adriana Lima وماركو جاريك Marko Jaric

 أدريانا ليما Adriana Lima وماركو جاريك Marko Jaric

تزوجت عارضة الأزياء الشهيرة أدريانا ليما من صديقها آنذاك ولاعب كرة السلة الشهير ماركو جاريك في يوم عيد الحب في عام 2009، بعد علاقة استمرت لثلاثة سنوات، وأنجبا خلال زواجهما طفلين، قبل انفصالها في مايو 2014، وحصولهما على الطلاق في مارس 2016.

ميج رايان Meg Ryan ودينيس كويد Dennis Quaid

النجمة الأمريكية الشهيرة ميغ رايان تزوجت من الممثل البريطاني الشهير دينيس كويد في يوم عيد الحب في عام 1991، وبعدها بما يقرب من عشر أعوام وتحديدا في يونيو 2000 أعلنا انفصالهما، قبل حصولهما رسميا على الطلاق في يوليو 2001.

شارون ستون Sharon Stone وفيل برونشتاين Phil Bronstein

شارون ستون Sharon Stone وفيل برونشتاين Phil Bronstein

بعد علاقة استمرت لمدة 9 أشهر فقط، تزوجت نجمة هوليوود شارون ستون من فيل برونشتاين في يوم عيد الحب في عام 1998، وأقيم حفل زفافهما في منزل شارون ستون الفخم والذي تقدر قيمته بنحو 2.7 مليون جنيه إسترليني، وحضر حفل الزفاف 120 ضيف كان من بينهم ميلاني جريفيث وأنطونيو بانديراس، وخلال زواجهما قاما بتبني طفل، قبل انفصالهما بعدها بأعوام قليلة وحصلا على طلاق وصف بالودي في يوليو 2003.

برنس Prince ومايتي جارسيا Mayte Garcia

تزوجت الراقصة الأمريكية الشهيرة مايتي جارسيا من الموسيقي الشهير في يوم عيد الحب في عام 1996، وظهرت العروس في حفل زفافها بفستان زفاف من تصميمها بالاشتراك مع المصمم وخبير الموضة بوني فليسلاند Bonnie Flesland، التي كانت تعمل لدى برنس كمصممة خزانة ملابسه. في الذكرى السنوية الثالثة لزواجهما ، ألغى مايت والأمير زواجهما. توفي مغني Purple Rain عن عمر يناهز 57 عامًا في 21 أبريل 2016.