5  نجمات عرب تزوجن من اطباء مشاهير من بينهن نانسي عجرم

اختارت عدد من النجمات العرب الارتباط بمشاهير من بينهن نانسي عجرم التي جمعها الحب صدفة بطبيب الأسنان فادي الهاشم. ارتباط عجرم برجل طبيب لم يكن الأول في الوسط الفني بل عاشته فنانات كثيرات حتى نجمات الزمن الجميل ولعل أشهر تلك الزيجات كانت الزيجة الأخيرة للفنانة الراحلة فاتن حمامة من طبيب القلب محمد عبد الوهاب محمود والتي استمرت معه حتى رحيلها.

وإليكم الآن أبرز 5 نجمات معاصرات تزوجن من اطباء مشاهير:

الفنانة نانسي عجرم

ارتبطت الفنانة نانسي عجرم بطبيب الاسنان فادي الهاشم وانجبت منه 3 بنات

قصة الحب التي تعيشها الفنانة نانسي عجرم بدأت صدفة حين ذهبت الى عيادة أسنان لتجميل وتعديل أسنانها، فلفتتها وسامة الطبيب فعبرت له عن إعجابها به بحسب تصريحاتها، وفوق ذلك تغزلت به في اللقاء الأول قائلة له "إنتا كتير حلو على فكرة". هذه الجملة كانت كفيلة بأن تؤثر بالطبيب جداً لتبدأ شرارة الحب عند كِلا الطرفين وتتكلل علاقتهما بالزواج المستمر منذ  سنوات وأثمر عن ولادة 3 فتيات.

الاعلامية أنابيلا هلال

أنابيلا هلال ونادر صعب

الاعلامية الجميلة أنابيلا هلال والتي فازت بلقب وصيفة ملكة الجمال لعام 2005 تزوجت من الدكتور التجميلي المشهور نادر صعب. وبدأت علاقتهما الرومانسية أثناء تعارفهما في إحدى المناسبات ليأخذ صعب المبادرة بعد ذلك ويدعوها العشاء ثم ذهبا في نزهة بالسيارة وطلب يدها للزواج في طريق عودتهما. أثمرت هذه الزيجة عن ولادة 4 أطفال لهما.

الفنانة ميسم نحاس

ميسم نحاس مع زوجها طبيب الاسنان

الفنانة اللبنانية ايضا ميسم نحاس الّتي تخلّل مشوارها الفنّي نجاحات كثيرة ارتبطت في زيجتها الثانية من طبيب الأسنان مجد عوض وتزوج الثنائي في عام 2012. وبعد زواجها ابتعدت كثيرا عن الأضواء إلا أنها نفت ان يكون أي علاقة لزوجها بذلك، مؤكدة انه يدعمها ويشجعها على الانطلاق في الفن وكتب ولحن لها ثلاث اغنيات.

الفنانة جيهان عبد العظيم

الفنانة السورية جيهان عبد العظيم

الفنانة السورية جيهان عبد العظيم تزوجت من طبيب الأمراض النسائية أيمن عيّاد الذي كان يتنقل كثيرا بين القاهرة وأوتاوا بحكم عمله ولكن ما لبثت هذه الزيجة ان انتهت بالطلاق قبل حفل الزفاف، ولكنها كانت سببا لارتباطها بزوجها الثاني الكاتب المصري اياد ابراهيم الذي قرأ حوارا لجيهان تتحدث عن هذا الطلاق فأعجب بها ولاحقها وتزوجها.

الفنانة وفاء موصللي

وفاء موصللي تزوجت من طبيب نسائي وانجبت منه ابنتها الوحيدة قبل ان يتوفى

زيجتان عاشتهما الفنانة السورية وفاء موصللي الاولى كانت من الفنان السوري جمال سليمان استمرت 7 سنوات وانتهت بالطلاق، بينما الثانية كانت من طبيب النساء والولادة الشهير سامر جلعوط والد ابنتها الوحيدة نايا والذي توفي عام 2002 ورفضت من بعده الزواج لشدة تعلقها به.