استوحي فستانك من  صور العرائس النجمات في  حفلات زفافهن

 تستحوذ حفلات زفاف النجمات العربيات على اهتمام الجمهور. فما رأيك أن نتذكر معاً اطلالات النجمات في حفلات زفافهن  لتستوحي منها ايتها العروس القصة الأجمل لإطلالتك في حفل زفافك

نتركك لمشاهدة الصور المختلفة من حفلات زفاف النجمات العربيات، لتخبرونا أي من فساتين الزفاف حازت على إعجابكم.

حفل زفاف درة

اطلالة درة في حفل زفافها

في نوفمبر العام 2020، استحوذت الفنانة التونسية درة على الاهتمام بعد إعلان زواجها من المهندس المعماري هاني سعد. و تألقت العروس بإطلالة ناعمة جداً لعقد القران، وانتقت فستاناً من تصميم اللبناني زهير مراد. تميز الفستان بتصميمه الناعم والتطريزات التي أضفت لمسة خاصة على تصميمه. و بعد مراسم عقد القران الرسمية، بدأت الإحتفالات بزفاف الفنانة درة ورجل الأعمال هاني سعد في أحد أفخم فنادق الجونة، وجرت المراسم في قاعة في الهواء الطلق. و اختارت العروس إطلالة أخرى لزفافها حملت توقيع المصمم زهير مراد أيضاَ، و تميز الموديل بتنورة منفوشة يمكن فصلها عن فستان الزفاف ومزينة بحزام ناعم. و تزينّ الفستان بأكمله بتطريزات من الخرز والحبوب اللامعة.

حفل زفاف ياسمين صبري

لقطات عائلية من حفل زفاف ياسمين صبري

و في ابريل الماضي، ضجت أيضاً مواقع التواصل الإجتماعي بزفاف الثنائي ياسمين صبري و رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في أجواء بسيطة بحضور أفراد الأسرتين فقط. و اللافت أن العروس ياسمين صبري اكتفت بفستان ناعم جداً و قصير باللون الأبيض مع تسريحة شعر بسيطة.

حفل زفاف ديانا كرزون

صور من حفل زفاف ديانا كرزون

تزوجت النجمة الأردنية ديانا كرزون و خطيبها معاذ العمري. و تألقت ديانا بفستان باللون البيج، بقصة ضيقة عند الصدر و واسعة من الأسفل مع أكمام طويلة شفافة و مطرزة. و أكملت اطلالتها بطرحة طويلة وتاج فخم كالأميرات. وأقيمت مراسم الزفاف في منزل العروس.

حفل زفاف فاليري أبو شقرا

 صور من حفل زفاف فاليري ابو شقرا

رغم تأجيل زفافها بسبب جائحة كوفيد 19، تزوجت ملكة جمال لبنان لعام 2015 فاليري أبو شقرا ورجل الأعمال زياد عمار، و تألقت العروس بفستان زفاف وصف بالخيالي و ذكرنا بفساتين ملكات و أميرات العالم.

حفل زفاف رؤى الصبان

حفل زفاف خيالي لرؤى الصبان

تزوجت الإعلامية رؤى الصبان من شريك حياتها الإعلامي مود الفايز في العام 2018 في فندق ريتز كارلتون، بمركز دبي المالي العالمي.

تألقت الصبان بفستان من تصميم الكويتية منال المياس استغرق حوالى 4 أشهر، إذ إنه مصنوع يدويًّا، كما وصلت تكلفته إلى 100 ألف درهم، وحذاء من صوفيا ويبستر.

ونسقت رؤى الصبان الفستان، مع أساور من الذهب الأبيض والماس وصل سعرها إلى 268 ألف درهم، إضافة إلى ساعة من Rondes de nuit  مرصعة بـ 131 حبة ألماس، وصل سعرها إلى 500 ألف درهم.

حفل زفاف غدير السبتي

اطلالة غدير السبتي في حفل زفافها

احتفلت الممثلة الكويتيّة غدير السبتي في العام 2018 بزواجها من المخرج البحريني أحمد الفردان في حفل تميّز بأجوائه الفخمة و الأسطورية في الكويت. تألّقت الممثلة الكويتيّة غدير السبتي في حفل زفافها بإطلالة ملكيّة مرتديةً فستان مزخرف من توقيع المصمّم الكويتيّ يوسف الجسمي، و تميّز الفستان بتصميمه رائع يشبه فساتين الأميرات بتنورته الواسعة و طرحته الحريرية التي تمتد لعدة أمتار.

حفل زفاف هنا الزاهد

حفل زفاف هنا الزاهد

دخلت الفنانة هنا الزاهد و أحمد فهمي القفص الذهبي في العام 2019 في حفل طغت عليه الأجواء الفخمة في فندق Four  Seasons في مصر. أحمد وهنا قاما بتصميم قاعة الزفاف على هيئة بلاتو سينما، و خرجا من ديكور على هيئة قصر وسط تصفيق الحضور. و تألقت العروس بأكثر من فستان زفاف، فاختارت فستانًا قصيرًا لجلسة تصوير ما قبل الزفاف، أما الاطلالة الثانية الرسمية وهي عبارة عن فستان زفاف بأكمام طويلة ومنسدلة، مطرزة بشكل ناعم، فكان من تصميم المصري سامو هجرس. وخلال حفل الزفاف بدّلت العروس فستانها وارتدت فستانًا شفافًا ومطرزًا بالورود مع أكمام طويلة لامست الأرض.