بالصور أكثر أمهات العرائس أناقة في حفلات الزفاف الملكية

عادة ما تلعب والدة العروس، دور رئيس في حفل زفاف ابنتها العروس، ولكن أكثر ما يلفت الأنظار إلى والدة العروس في يوم حفل الزفاف، غالبا ما تكون الإطلالة التي اختارت الظهور بها في حفل زفاف ابنتها العروس، ودائما ما تحظى إطلالة والدة العروس باهتمام أكبر إذا كانت العروس أو والدتها من المشاهير أو من أفراد العائلات الملكية، وعلى مر السنوات شاهدنا الكثير من الاهتمام بإطلالات والدات العرائس الملكيات والتي تنوعت ما بين الإطلالات غير الموفقة والإطلالات الموفقة والأنيقة للغاية.

أكثر إطلالات أمهات العرائس الملكيات أناقة في حفلات الزفاف الملكية

دوريا رادلان Doria Ragland

دوريا رادلان Doria Ragland

دوريا رادلان، هي والدة ميغان ماركل Meghan Markle دوقة ساسيكس وزوجة الأمير هاري Prince Harry، وكانت الفرد الوحيد من عائلة ميغان الذي حضر حفل زفافها الملكي على الأمير هاري، وظهرت والدة ميغان في حفل زفافها بإطلالة أنيقة ببدلة نسائية باللون الأخضر الداكن من تصميم ماركة أوسكار دي لارنتا Oscar de la Renta، وقبعة أنيقة من ماركة Stephen Jones، وزينت إطلالتها بزوج من الأٌقراط المرصعة باللؤلؤ.

كارول ميدلتون Carole Middleton

كارول ميدلتون Carole Middleton

اختارت كارول ميدلتون إطلالة جذابة بألوان الباستيل لترتديها في حفل زفاف ابنتها الكبرى كيت ميدلتون Kate Middleton على الأمير وليام Prince William في إبريل 2011 حيث ارتدت وقتها معطف أنيق باللون الأزرق الثلجي وفستان بدرجة لون مشابهة وكلاهما من تصميم ماركة Catherine Walker، وارتدت أيضا زوج من الأحذية الأنيقة باللون البيج وكانت تحمل حقيبة أنيقة بنفس درجة اللون.

كاميلا دوقة كورنوال Camilla, Duchess of Cornwall

كاميلا دوقة كورنوال Camilla, Duchess of Cornwall

اختارت كاميلا دوقة كورنوال وزوجة الأمير تشارلز Prince Charles، إطلالة أنيقة باللون الأخضر لترتديها في حفل زفاف ابنتها لور لوبيز Laura Lopes على هاري لوبيز Harry Lopes حيث ارتدت معطف أنيق باللون الأخضر النعناعي، اكسسوار أنيق للرأس، زوج من الأحذية الرمادية الأنيقة ذات الكعب العالي وكانت تحمل حقيبة تحمل طبعة زهرية أنيقة.

الأميرة آن Princess Anne

الأميرة آن Princess Anne

تعد الأميرة آن واحدة من أكثر أفراد العائلة المالكة البريطانية اقتصادا في النفقات، بفضل إعادتها لارتداء ملابسها القديمة بصورة منتظمة، ولذلك فهي عادة ما تظهر بإطلالات كلاسيكية أنيقة مثل إطلالتها الأنيقة في حفل زفاف ابنتها زارا فيليبس Zara Phillips في عام 2011 حيث ارتدت وقتها فستان أنيق بدرجة لون المرجان مع سترة قصيرة تحمل طبعات زهرية أنيقة وزينت إطلالتها بعقد أنيق مرصع باللؤلؤ.

إليزابيث الثانية Queen Elizabeth II ملكة بريطانيا

إليزابيث الثانية Queen Elizabeth II ملكة بريطانيا

عادة ما تفضل ملكة بريطانيا الظهور بإطلالات ملونة، ولذلك لم يكن من الغريب أن تختار إطلالة ملونة أنيقة لترتديها في حفل زفاف ابنتها الأميرة آن على مارك فيليبس Mark Phillips في عام 1973 حيث ارتدت وقتها معطف أزرق أنيق من تصميم سير نورمان هارتنيل Sir Norman Hartnell.

ملكة بريطانيا ظهرت بإطلالة أنيقة أخرى في حفل ابنها الأمير تشارلز Prince Charles على ليدي ديانا سبنسر Lady Diana Spencer في عام 1981 حيث ارتدت يومها معطف أنيق باللون الفيروزي وزينت إطلالتها بقلادة أنيقة مرصعة باللؤلؤ وبروش مرصع بالماس.

ملكة بريطانيا ظهرت بإطلالة أنيقة أخرى في حفل ابنها الأمير تشارلز

الأميرة مارغريت Princess Margaret

الأميرة مارغريت Princess Margaret

الأميرة الراحلة مارغريت، وهي الشقيقة الصغرى لملكة بريطانيا، كانت بالتأكيد أيقونة حقيقية للموضة في عصرها، وظهرت هذه الحقيقة في حفل زفاف ابنتها ليدي سارة شاتو Lady Sarah Chatto في عام 1999 حيث ظهرت وقتها بإطلالة صيفية أنيقة باللون الأزرق الثلجي وقبعة أنيقة بنفس درجة اللون وزينت إطلالتها بقلادة أنيقة مرصعة باللؤلؤ.