بعد قصة حب رومانسية.. زواج النجم الهندي فارون داوان وناتاشا دلال

سيتزوج اليوم الأحد 24 يناير، الممثل الهندي الشهير فارون داوان Varun Dhawan من صديقته لسنوات ناتاشا دلال Natasha Dalal، ويقام حفل الزفاف في مدينة علي باغ الهندية، ولقد تداولت صحف ومواقع إخبارية هندية صور ومقاطع فيديو للحظات وصول فارون وناتاشا وأفراد عائلتيهما وأصدقائهما المقربين على مدينة علي باغ، استعدادا لاحتفالات الزفاف.

فارون داوان يتزوج من حب عمره

كانت التقارير التي تحدثت عن تخطيط فارون داوان وناتاشا دلال للزوج في يوم 24 يناير 2021، قد بدأت بالظهور في وقت سابق، إلا أن مقربون من فارون قاموا بنفيها أو تجنبوا التعليق عليها في البداية، قبل أن يقوم الممثل الهندي وعم فارون، أنيل داوان Anil Dhawan، بتأكيد صحة هذه الأنباء في تصريح له لموقع Spotbye، قال فيه: "ابن أخي، فارون، سيتزوج في يوم 24 يناير، أتطلع لذلك كثيرا".

قصة حب رومانسية عمرها سنين طويلة

فارون وناتاشا التقيا للمرة الأولى في المدرسة عندما كانا طالبين في الصف السادس، وطوال الفترة التي استمرت فيها علاقتهما الرومانسية تجنبا الحديث تماما عن علاقتهما بشكل علني، إلا أن فارون قد بدأ بالحديث مؤخرا بشكل علني عن حبه لناتاشا، وأثناء مشاركته في الدعاية لفيلمه الجديد Coolie No. 1، تحدث عن رغبته في الزواج منها في هذا العام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Voompla (@voompla)

فارون داوان يتحدث عن قصة حبه لناتاشا دلال

وخلال ظهور له في البرنامج الحواري الشهير للنجمة الهندية كارينا كابور خان Kareena Kapoor Khan، What Women Want، تحدث فارون عن قصة الحب التي تجمعه بناتاشا، وقال: "لقد وقعت في حبها بعد تدريب كرة سلة في المدرسة، أتذكر رؤيتها وهي تسير على مسافة قريبة، وأتذكر أنني نظرت إليها ورؤيتها حقا، وعندما رأيتها في تلك اللحظة، شعرت أنني وقعت في الحب، كان ذلك ما حدث، ولقد رفضتني 3-4 مرات، لكنني لم أفقد الأمل".