صور احتفالات ابناء النجوم بالخطوبة والزواج واحدثهم نجلي جورج وسوف

كثيرة هي الصور التي تكشف عن أفراح ابناء النجوم سواء بالخطوبة أو الزواج وأحدثهم كانت صور نجلي الفنان السوري جورج وسوف الذي احتفل بخطوبة ابنيه في فترة زمنية متقاربة وكشفت تعليقاته على صور أولاده بمدى الحب ومشاعر الأبوة التي يعيشها وسوف تجاه ولديه. فإليكم صور احتفالات ابناء النجوم بالخطوبة والزواج:

جورج وسوف يحتفل بخطوبة نجليه

الابن الثاني لجورج وسوف الذي اعلن خطوبته

إذاً ودع الفنان جورج وسوف شهر ديسمبر 2020 بإعلان خطوبة ابنه جورج جونيور التي تمت بعيداً عن الأضواء بسبب فيروس كورونا. وأعلن وسوف نبأ خطوبة ابنه حينها من خلال منشور على صفحته وصور للعروسين معربا عن سعادته بهذا الخبر ومتمنيا لابنه وخطيبته إيلينا سركيس السعادة خصوصا وأن حفل الخطوبة كانت له أجواء خاصة جداً.

وكتب جورج وسوف على صفحته على إنستقرام: "الف مبروك خطبة جورج جونيور وسوف وايلينا سركيس على الطريقة ال moderne نظراً للأوضاع الكورونية. انشاء الله بتتهنوا بحياتكن وعقبال الفرحة الكبيرة حتى صير جدو يا حبيب قلبو للبابا".

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع المنشور وسارع الى تقديم التهاني والتبريكات لنجمهم بعد هذا الخبر.

أما عام 2021 فاستهله أيضا الفنان جورج وسوف بإعلان خطوبة ابنه الثاني حاتم من خطيبته أمال حلاوي. ونشر الوسوف لجمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورتين لابنه وخطيبته وعلق عليهما بالقول: "بلّشت السنة بخبر بفرّح القلب مع خطوبة ابني الثاني حاتم والحلوة أمال حلاوي. بتمنالكن أيام سعيدة وتكمّلوا العمر بنجاح وصحة وسعادة.. خطوبة.. 2021.. جورج وسوف".

نشوى مصطفى في حفل زفاف ابنها

لقطة عفوية للفنانة نشوى سلطان في زفاف ابنها

 

ولن ننسى صور الفنانة نشوى مصطفى في زفاف ابنها إذ أدت خلال الحفل أغنية توجهت فيها لزوجة ابنها، وتحدثت عن الأمور التي يحبها والأخرى التي تزعجه، وحققت الأغنية حوالى مليوني مشاهدة ولاقت رواجًا واسعًا على غوغل، وتم التقاط صورة عفوية لها اثناء اداء الاغنية في الحفل.

حسين فهمي مع ابنته في حفل زفافها

حسين فهمي في لقطة مع ابنته في حفل زفافها

كما تم التقاط صور عدة للفنان حسين فهمي والفنانة ميرفت أمين من حفل زفاف ابنتهما منة حسين فهمي، من المحامي طارق جميل سعيد، حيث أظهرت الصور الجوء العائلي اللطيف والسعيد في حفل الزفاف غير التقليدي على الشاطئ، ارتدى خلاله الضيوف والعرسان أزياء تناسب البحر.

زفاف نجل ايلي صعب

حفل زفاف نجل ايلي صعب

وفي عام 2019 احتفل المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب بحفل زفاف خيالي لنجله ايلي جونيور استمر على مدى 3 ايام وتصدرت تفاصيله مواقع التواصل الاجتماعي، وانتشرت الكثير من الصور للعروسين مع الوالد ايلي صعب وزوجته.

زفاف السياسي اللبناني طوني فرنجية

سليمان فرنجية في حفل زفاف ابنه النائب طوني فرنجية

كذلك احتفل الوزير السابق سليمان فرنجية في عام 2019 بزفاف ابنه النائب اللبناني طوني فرنجية، على عروسته الشابة لين زيدان في حفل شعبي أقيم في اهدن بحضور حشد كبير من المعازيم والشخصيات المهمة والفنانين وأهالي بلدة زغرتا. والتقطت الكثير من الصور التي اظهرت مدى فرح الوزير السابق بزفاف ابنه وقام بقيادة سيارة العروسين بنفسه.