خطوبة تيفاني ترامب Tiffany Trumpو مايكل بولوس في البيت الأبيض!

أعلنت ابنه دونالد ترامب Donald Trumpتيفاني ترامب Tiffany Trumpقبل ساعات عبر حسابها على إنستغرام و تويتر خطوبتها على البليونير اللبناني مايكل بولس. و في إعلان الخبر، نشرت تيفاني ترامب Tiffany Trump صوره تجمعها بخطيبها في البيت الأبيض علقت عليها قائلة :"لقد كان من دواعي الشرف أنني احتفلت بالعديد من الانجازات البارزة و المناسبات التاريخية و نسجت ذكريات رفقة عائلتي هنا في البيت الأبيض، ولكن لاشيء يضاهي خطوبتي من خطيبي الرائع مايكل! أشعر بأنني محظوظة و متحمسة للمشوار المقبل!" و ختمت تيفاني تعليقها بإيموجي قلب.

و من جهته أعلن البليونير مايكل بولوس، نجل رجل الأعمال الثري المغترب اللبناني مسعد بولوس، خبر خطوبته على تيفاني ترامب عبر حسابه على انستغرام بنشر صورة لهما علق عليها قائلا :"لقد تمت خطبتي من حب حياتي ! وإننا نتطلع سويا نحو مشوارنا المقبل. و أضاف صورة لخاتم الخطوبة و ايموجي قلب.

و في التفاصيل وفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن البليونير اللبناني مايكل بولوس (23) اختار لخطيبته تيفاني ترامب Tiffany Trump(27 عاما) خاتم خطوبة فاخر يزن أكثر من 13 قيراطاً، توسطه قطعة ماس زمردية الشكل (Emerald-cut) محاطة بحجرين من نوع ترابيز (Trapeze-cut) ذي القص الجانبي.

وتم إقتناء خاتم الخطوبة من مصمم المجوهرات اللبناني سامر حليمة صاحب العلامة التجارية الشهيرة في نيويورك، و المعروف بعرض أفخم المجوهرات في العالم وأندر وأثمن أنواع الألماس، و التي لفتت لسنوات إعجاب الملوك والملكات ومشاهير وأثرياء العالم.

و بحسب صحيفة "ديلي ميل"، فإن اختيار خاتم الخطوبة وبيعه تم في دبي، ليتوجه بعد ذلك سامر حليمة إلى الولايات المتحدة حيث كان مدعوا لحضور الخطوبة. وقد قام تاجر المجوهرات الشهير سامر هو الآخر بإعلان خبر خطوبة الثنائي عبر حسابه على انستغرام بنشر صورة للخطيبين معلقا عليها :"نبدأ عام 2021 بنكهة رئاسية. تهانينا للثنائي الذهبي  @tiffanytrump و @michaelboulos بمناسبة خطوبتهما. الثنائي توجا حبهما بخاتم ماسي 13 قيراط تتوسطه ماسة زمردية الشكل محاطة بقطعتين من الماس بقص Trapeze cut. الحب يغلب الجميع."

وبحسب الموقع فإن سعر خاتم الخطوبة الفخم لا يزال مجهولا، إلا أن تقديرات المختصين، تفيد بأن السعر يتراوح بين مليون دولار و1.2 مليون دولار، و ذلك نقلا عن نقلا عن خبير المجوهرات Denis Stepansky.

وعرض مايكل بولوس الخطوبة على تيفاني ترامب في روز غاردن Rose Garden بالبيت الأبيض خلال نهاية الأسبوع الماضي، ثم تم بعد ذلك الاحتفال رفقة سامر حليمة في أحد فنادق والد تيفاني ترامب بمدينة واشنطن وهو فندق ترامب انتناشيونال هوتل Trump International Hotel Washington, D.C.