5  نجمات عرب تزوجن اكثر من 5 مرات من بينهن صباح

زيجات النجمات العرب حيث أن الزيجات المتعددة للنجمات العرب تُعد من الأمور المألوفة بالنسبة للجمهور إذ أن عشرات النجمات عايشن تجربة الزواج مرات عدة ولكن بعض هؤلاء فاقت عدد زيجاتهن الخمسة ووصلت عند البعض الى 12 مرة من بينهن الفنانة الراحلة صباح التي تزوجت 9 مرات. فإليكم 5 نجمات عرب تزوجن أكثر من 5 مرات:

الفنانة الراحلة صباح

الشحرورة تزوجت 9 مرات

إذاً 9 زيجات عاشتها الفنانة الراحلة صباح قبل وفاتها بدأت مع السيد نجيب شماس الذي أنجبت منه ابنها الدكتور صباح شماس ثم تطلقت منه بعد 5 سنوات. بعد ذلك ارتبطت بشخصيات كثيرة من بينهم أنور منسي عازف كمان مصري وأنجبت منه ابنتها هويدا وانفصلت عنه بعد أربع سنوات من الزواج ثم تزوجت لثلاث سنوات من المذيع المصري أحمد فراج، وخاضت تجربة الزواج مع الفنان رشدي أباظة لمدة 5 أشهر وكذلك تزوجت من الفنان يوسف شعبان لشهر واحد أما الزيجة الأخيرة لها فكان من الفنان فادي لبنان الذي تزوجته لمدة 17 عاما.

الفنانة غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق وزوجها الأخير هيثم زينتا

أما الفنانة المصرية غادة عبد الرازق فخاضت تجربة الزواج لمدة 12 عاما آخرها كان زواجها العام الماضي من المصور هيثم زنيتا الذي صوّر أحدث مسلسلاتها "سلطانة المعز". وكانت الرازق تزوجت لأول مرة في سن الـ17 عاما وأنجبت حينها ابنتها روتانا قبل أن تنفصل عن والد ابنتها ثم تزوجت من رجل أعمال من بورسعيد، إلا أن الزواج لم يدم طويلًا بسبب الفارق الكبير في السن بينهما. ومن بين الاشخاص الذين تزوجتهم نذكر المنتج وليد التابعي الذي أنتج لها فيلمين، وهما “أزمة شرف” و”90 دقيقة” اختصرت من خلالهما طريق الشهرة والنجومية، كما تزوجت من الإعلامي محمد فودة.

زيجات فيفي عبده

فيفي عبده تزوجت 6 مرات

بدورها عاشت الفنانة فيفي عبده تجربة الزواج 6 مرات أيضا بينها 4 زيجات عرفية وأنجبت ابنتها الكبرى عزة من زوجها الأول كمال مجاهد صاحب الملهى الليلي الذي كانت تعمل فيه. أما ابنتها الثانية هنادي فأنجبتها من زوجها محمد الديراوي.

زيجات ليلى طاهر

الفنانة ليلى طاهر تزوجت 6 مرات

ليلى طاهر تزوجت أيضا 6 مرات وانتهت كلها بالطلاق والسبب كما أكدت باستمرار هو الفن لأنها كانت ترفض الاعتزال. تزوجت ليلى طاهر للمرة الأولى من محمد الشربيني الذي انجبت منه ابنها الوحيد، أما آخر زيجاتها فكانت من شخص من خارج الوسط الفني ولكن انتهت ايضا بالانفصال.

زيجات سوسن بدر

الفنانة المصرية سوسن بدر تزوجت 7 مرات

فاقت عدد زيجات الفنانة المصرية سوسن بدر الخمسة ووصلت الى سبع زيجات انتهت أيضا كلها إما بالطلاق او الموت. زواجها الأول جرى خلال دراستها الجامعية في معهد الفنون المسرحية عندما اقترنت بأستاذها أسامة أبو طالب واستمرت علاقتهما الزوجية 5 سنوات أنجبت خلالها ابنتها الوحيدة ياسمين ثم انفصلا لانشغالها في العمل. الزيجة الثانية كانت من طبيب شهير واستطاعت أن تصمد 4 سنوات قبل أن تنتهي كما الزيجة الاولى بالطلاق. أما زيجتها الأخيرة فكانت من الشاعر سامح العلي الذي يصغرها بـ 10 سنوات ولم تدم هذه الزيجة أكثر من 6 أشهر.