النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

فرح الهادي أحدثهم.. كيف يحتفل النجوم بذكرى زواجهم

أحلام وزوجها
1 / 6
أحلام وزوجها
أحمد فهمي وهنا الزاهد
2 / 6
أحمد فهمي وهنا الزاهد
أسما شريف
3 / 6
أسما شريف
فرح الهادي وعقيل الرئيسي
4 / 6
فرح الهادي وعقيل الرئيسي
حنان مطاوع
5 / 6
حنان مطاوع
نيكول سابا ويوسف الخال
6 / 6
نيكول سابا ويوسف الخال

منذ أيام احتفلت الفنانة الكويتية فرح الهادي بذكرى زواجها من عقيل الرئيسي بطريقة مميزة للسنة الرابعة على التوالي لفتت فيها أنظار المتابعين. ومثل فرح الهادي اعتاد عدد كبير من النجوم على الاحتفال بطريقة رومانسية بذكرى الزواج من الشريك للتعبير عن مدى الحب الذي يجمع بين الثنائي.

فإليكم عدد من النجوم الذين يحتفلون بذكرى زواجهم بطريقة رومانسية:

فرح الهادي وعقيل الرئيسي

إذاً احتفلت الفنانة الكويتية فرح الهادي مع زوجها عقيل الرئيسي بعيد زواجهما الرابع بطريقة مميزة ومعتادة إذ تألقت بفستان الزفاف للمرة الرابعة والتقطت صوراً مميزة ورومانسية الى جانب زوجها. ويأتي هذا الاحتفال بهذه الطريقة تنفيذاً لما تعاهدا عليه بعد زواجهما بإقامة عرس جديد كعادتهما.  ونشرت فرح الهادي مجموعة صور لها الى جانب عريسها وبدت فيها بغاية الأناقة.

أحمد فهمي وهنا الزاهد

بدوره أحيا الفنان أحمد فهمي في سبتمبر الماضي ذكرى عيد زواجه الأول من الفنانة هنا الزاهد من خلال صورة رومانسية شاركها مع الجمهور وظهر فيها وهو يحتضن زوجته وعلق على الصورة بالقول "كل سنة وانت طيبة يا أحلى حاجة في حياتي، وبرافو إنك عارفة تروضيني، أول عيد جواز".

أسما شريف

أما مقدمة البرامج أسما شريف منير فاحتفلت أيضا في سبتمبر الماضي بذكرى عيد زواجها الثاني من زميلها الفنان محمود حجازي بطريقة رومانسية حيث شاركت متابعيها عبر انستغرام بصورة وهي بين أحضان زوجها، وعلقت عليها بطريقة رومانسية قائلة "كل الجوازات فيها حلو و وحش و مشاكل و عشرة و خناقات وحب واختلافات و ذكريات ودي السنة التانية و عدينا بكل ده، كل سنة و انت جوزي ومطلع عيني و مطلعه عينك برضة".

حنان مطاوع

أما الممثلة حنان مطاوع فاحتفلت في سبتمبر الماضي أيضا بعيد زواجها الرابع من المخرج المسرحي أمير اليماني بشكل مميز في أحد  المطاعم، ونشرت صورة لهما احتفالا بالذكرى وهما يقطعان قالب الحلوى احتفاء بالمناسبة وعلقت على الذكرى بالقول إنها الأجمل في مشوار حياتها على الإطلاق، وقالت "من اربع سنين كان الحدث الاحلى في حياتي وهو زواجي من حبيبي امير". وأضافت في تعليقها "بعدها ب ٣ سنين ويومين الحدث الاهم ربنا رزقنا ب أماليا ربنا يحفظكوا ويباركلي في عمركوا يا رب".

أحلام

وتدأب الفنانة أحلام على تظهير علاقتها الرومانسية مع زوجها مبارك الهاجري، منها في ذكرى زواجها منه عندما نشرت صورة رومانسية لها على تويتر مع زوجها وهي تُقبّل رأسه وعايدته بكلام ممتلئ بالحب والدفء واعتذرت له عن أي تقصير بدر منها. وقالت في رسالتها "كل عام وانت نور عيوني الله لا يفرقنا اليوم يوم زواجنا ويارب العمر كله ١٧ سنه هي اسعد ايامي بيض الله وجهك يا بومحمد ومشكور ع الحشيمه والكرامه ما شفت منك الا كل زين وطيب ويابختي بك وحللني لو بدر مني اي تقصير في حقك احبك يا اغلا من سكن روحي وقلبي ".

كما أعادت للمناسبة نشر فيديو قديم لها برفقة زوجها وهي تشيد فيه كيف أنها أجادت باختيار شيخ الرجال، وتمنت بأن تنتقل مشكلة معاناته من الكوليسترول لها تعبيرا عن محبتها وتضحيتها اتجاهه.

نيكول سابا ويوسف الخال

ولمناسبة عيد زواجهما التاسع احتفل الثنائي نيكول سابا ويوسف الخال بطريقة مميزة بالمناسبة وشاركت نيكول مجموعة صور رومانسية مع زوجها ظهرت وبيدها بالون يحمل الرقم تسعة وعلّقت عليها: "تسعة سنوات معا".

من جهته نشر زوجها يوسف الخال مقطع فيديو لهما بجانب كيكة الإحتفال، وعلق على سؤال لنيكول حول رأيه بتجرة زواجهما فقال: "روعة"، وتابع "الرقم تسعة هو رقم الكمال".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nikki (@nicolesabaaa)

وكتب رسالة خاصة إلى زوجته: "حُبّي إلك بيحميني و بيحميكي وحُبِّك إلي بيحمي كل العائلة.. ٩ سنين زواج.. الرقم ٩ هو رقم الكمال.. مش الوصول.. عقبال الله يكملها ويوصلها إلى ٩٩..".

×