5 نجمات عرب تمردن على فساتين الزفاف البيضاء

صحيح أن الأغلب الأعم من العرائس يتجهن لاختيار فستان زفافهن باللون الابيض إلا أن بعض النجمات العرب اخترن التمرد على فساتين الزفاف البيضاء من خلال اختيار فساتين بألوان اخرى او غريبة او إدخال بعض الالوان اليها.

إليكم 5 نجمات عرب تمردن على فساتين الزفاف البيضاء

فستان زفاف كارول سماحة

كارول سماحة تزوجت بعد سن الاربعين

على الرغم من أن اللون الابيض من الالوان المفضلة للفنانة اللبنانية كارول سماحة حيث تحرص على ارتداء فساتين من هذا اللون في مناسبات وحفلات كثيرة إلا أنها وفي يوم زفافها خرجت عن المألوف وتمردت على فستان الزفاف الابيض في يوم عرسها من رجل الأعمال المصري وليد مصطفى لتختار فستان زفاف بقصة جريئة باللونين الابيض والذهبي ،فأرادن ان تكسر المألوف في هذه الإطلالة من الفستان الى الإكسسوارات الا انها بالغت في إختياراتها !

فستان زفاف ديما قندلفت

فستان زفاف ديمة قندلفت

أما الممثلة السورية ديما قندلفت فتألقت في يوم زفافها بفستان زفاف أبيض أسطوري رائع مزجت معه ألوان متعددة منها اللون الزهري وحمل تصميم المصمم اللبناني عقل فقيه فبدت كالأميرات في القرون الوسطى وتم تشبيهها بالسندريلا.

فستان زفاف الفاشينيستا أليس عبد العزيز 

 الفاشينيستا أليس عبد العزيز في يوم زفافها

الفاشينيستا أليس عبد العزيز تألقت أيضا في يوم فرحها بفستان زفاف خيالي مستوحى من قصة "أليس في دنيا العجائب"، فاختارته ضخم لا يشبه أيّ فستان زفاف آخر حمل توقيع Rami Kadi الذي أبدع في تصميمه. وجسدت الرسومات على الفستان "بلاد العجائب" كما زينت قلوب مضيئة الفستان بالكامل.

فستان زفاف سمية الخشاب

سمية الخشاب بفستان زفافها المزين بالخرز الازرق

بدورها أثارت النجمة سمية الخشاب الكثير من الجدل بشأن فستان زفافها الأبيض الذي ارتدته عندما تزوجت من الفنان أحمد سعد، إذ أنها ارتأت تزيينه بالخرز الأزرق خوفا من الحسد مما عرضها للكثير من الانتقادات.

فستان زفاف ريم السعيدي

 فستان مميز للعروس التونسية ريم السعيدي

أما الفنانة ريم السعيدي فتألقت في يوم زفافها بفستان زفاف أبيض لكنه غريب في التصميم فإختارت فستاناً أبيض بقصّة السمكة، يعكس بتفاصيله إلهام المصمم جورج حبيقة وهو من مجموعة خريف 2017 والتي استوحاها المصمم من تفاصيل العمارة الإسلاميّة في الأندلس. صنع هذا الفستان من التول والحرير مع تطريزات زهور الأوركيد وحبّات اللؤلؤ والكريستال المتناثرة، بينما اكتمل تصميمه بكاب طويل يحمل التطريزات ذاته،وهو ما لفت الأنظار الى غطلالة العروس الإستثنائية!

"هي" تتركك عزيزتي العروس مع صور لـ 5 نجمات عرب تمردن على فساتين الزفاف البيضاء المألوفة فما رأيك بذوقهن؟