5 نجمات تزوجن من رجال لا يتمتعون بالوسامة

على الرغم من أن هؤلاء الشركاء لا يتمتعون بالوسامة إلا أن 5 نجمات ارتبطن بهم غير آبهين بالشكل الخارجي للزوج لينتصر الحب في اختياراتهن وليؤكدن أن المظهر الخارجي لا يغير من قواعد الحب شيئا.

فإليكم 5 نجمات تزوجن من رجال لا يتمتعون بالوسامة:

مي كساب واوكا

 مي كساب وزوجها أوكا

علاقة حب كبيرة جمعت بين الفنانة مي كساب ومطرب المهرجانات الشعبية أوكا، لتنتهي بالزواج على الرغم من الفوارق الكثيرة بينهما ليس فارق العمر الكبير وحده، إنما كذلك عدم وسامة أوكا. ولكن تحدثت مي كساب باستمرار عن جوانب اخرى في شخصية أوكا جذبتها نحوه وهي أنه يتميز بخفة ظل كبيرة يعترف بها كل من تعامل معه، وروح جميلة وله العديد من المواقف والتعليقات الطريفة وسط زملائه وأصدقائه، الى جانب مواصفات اخرى بحسب كساب مثل الشهامة.

الاعلامية انابيلا هلال

انابيلا هلال ونادر صعب

الإعلامية انابيلا هلال التي انتخبت يوما وصيفة أولى لملكة جمال لبنان وتحولت الى وجه اعلامي بارز في لبنان، اختارت ايضا شريكا لها لا يتمتع بالوسامة وهو الدكتور نادر صعب. ولكن الحب هو ما جمعها مع الزوج الذي يُظهر في الكثير من الصور مدى الانسجام والرومانسية التي تجمعهما. بدأت علاقتهما عندما التقا في إحدى المناسبات ثم دعاها الى العشاء لتبدأ قصة الحب ويتزوجا عام 2009 ويُرزقون لاحقا بالأبناء. ويتمتع زوج انابيلا هلال بخفة ظل وروح الفكاهو وحب الحياة.

الفنانة شيرين وجدي

شيرين وجدي وايهاب طلعت

رجل الاعمال ايهاب طلعت الذي تزوج من الفنانة شيرين وهبي لا يتمتع بالحد الأدنى من الوسامة وعلى الرغم من ذلك فإن قصة حب كبيرة جمعته بشيرين وجدي ودفعها ذلك إلى الوقوف الى جانبه بقوة أثناء تورطه بمشاكل قضائية بإحدى القضايا فابتعدت عن الغناء بسبب تلك الازمة وباعت الكثير من ممتلكاتهما لتسدد مديونته وتطلق سراحه. واعترافا منها بحبه أصدرت أول أغنية أثناء احتجازه بعنوان "مين عارف حبيبي" متأثرة بما يمر به الثنائي من أزمات ومما جاء في الاغنية حينها "مين عارف يمكن يا حبيبي يجمعنا في ليله تاني الهوا ..مين عارف قادر ربي اللي فرقنا يجمعنا من تاني سوا .. يمكن ده فراق مكتوب لنا .. يمكن عايشين مع جرحنا .. لكن مافيش حاجه بعيد على ربنا".

الفنانة ليلى علوي

 ليلى علوي ومنصور جمال

من جهتها اختارت الفنانة ليلى علوي في عام 2007 الزواج من رجل الاعمال "منصور الجمال" الذي كان يكبرها بسنوات كثيرة ولا يتمتع بالوسامة. هذه الزيجة نتجت عن علاقة جمعتها بالجمال منذ عام 2003 عندما تعرفت عليه في بلجيكا فتوطدت العلاقة بينهما لتتطور لاحقا الى صداقة ثم حب وزواج. وتميزت الزيجة بالهدوء والرومانسية طيلة السنوات الثمانية التي عاشاها مع بعض قبل أن يعلن الثنائي الانفصال بهدوء.

الفنانة روبي

 قصة حب جمعت بين روبي وزوجها

اما الفنانة روبي فاختارت زوجاً ليس فقط متزوجاً من اخرى إنما يفتقد للحد الأدنى من الوسامة وهو المخرج سامح عبدالعزيز. وبعد علاقة استمرت 5 سنوات تزوج عبد العزيز من روبي في شهر فبراير 2014 ولكن ما لبثت ان انتهت العلاقة بالطلاق بعد انجاب روبي لطفلة منه.