نجوم عانوا من أزمات في شهر العسل.. هنادي مهنا وهنا الزاهد الأبرز

لم يمر شهر العسل على عدد من النجوم كسائر زملائهم، إنما عايشوا خلاله أزمات متنوعة منها صحية وفنية وعائلية وغيرها، وكلها شغلت الجمهور الذي تفاعل مع تلك الأخبار بشيء من الحشرية والاهتمام.

فمن هم أبرز النجوم الذين عانوا من أزمات في شهر العسل؟

الفنانة هنادي مهنا

هنادي وأحمد صالح

على الرغم من أن الفنانة هنادي مهنا وزوجها الفنان أحمد خالد صالح كانا يقضيان شهر العسل حين أثيرت أزمة مطربي المهرجانات الثلاثة: حمو بيكا وحسن شاكوش وعمر كمال الذين أحيوا حفل زفافها، إلا أنها فضلت الخروج عن صمتها في شهر العسل لتدافع عن مطربي المهرجانات الثلاث وتؤكد أنها هي من دعتهم الى حفل زفافها بعد أن كانت نقابة الموسيقيين أصدرت بيان عتاب لوالدها الموسيقار هاني مهنا لاستعانته بهم. وقالت انها من أشد المعجبين بأغانيهم وأن هؤلاء المطربين الثلاث محبوبين من الشعب بأغانيهم، ومؤكدة أن والدها لم يكن على علم بحضورهم. وأحرجت مهنا والدها بهذا التصريح خصوصا أنه كان قد تنصل من توجيه الدعوة لهؤلاء النجوم.

الفنان أمير شاهين

أمير شاهين وزوجته

أما الفنان أمير شاهين فنغص شهر عسله وفاة الفنان الراحل محود ياسين، إذ قطع شهر العسل مع زوجته واصطحبها لحضور مراسم جنازة الراحل.

محمد فضل شاكر

الصورة التي نشرها محمد فضل شاكر من المستشفى

أما الفنان محمد فضل شاكر فتعرّض الفنان لوعكة صحية خلال قضائه فترة شهر العسل ما أدّى إلى دخوله المستشفى. وقام شاكر بنشر صور له من داخل المستشفى على مواقع التواصل الاجتماعي معتبراً أن ما حصل معه سببه الحسد. وكتب عبارة "أكلنا عين والله"، ولكنه لم يكشف عن طبيعة وعكته الصحية.

هنا الزاهد

الفنانة هنا الزاهد دخلت المستشفى في شهر العسل

صدمت الفنانة المصرية هنا الزاهد الجمهور خلال رحلة شهر عسلها عندما نشر زوجها الفنان أحمد فهمي صورة لها من داخل المستشفى وأثارت حالة من القلق لمعرفة طبيعة حالتها الصحية والتي تسببت لها بالدخول بشكل طارئ للمستشفى. وشرح زوجها في ما بعد ما جرى مع الزاهد فقال ان زوجته أصيبت بآلام حادة في المعدة أثناء تواجدها معه على الطائرة بعد 3 أيام فقط من شهر العسل وأثناء انتقالهم إلى بلدة أخرى في سنغافورة. وبحسب فهمي فإنهما اعتقدا انها أصيبت بتسمم ودخلت المستشفى فور وصولها للمطار ولكنها احتجزت لأيام بعد تبين إصابتها بحصوات في المرارة، وأضاف إنهما عادا إلى القاهرة فور سماح الأطباء لهما بذلك.

الفنانة أنغام

أنغام وأحمد ابراهيم

منذ لحظة إعلان الفنانة أنغام زواجها من الموزع الموسيقي احمد ابراهيم (تطلقت منه منذ فترة) تعرضت لهجوم حاد ليس من  الجمهور فقط إنما من المطربة اصالة نصري بسبب علاقة القرابة التي تربط الاخيرة بزوجة احمد ابراهيم الاولى. هذا الهجوم انسحب بالتأكيد على شهر عسلها مع زوجها مسببا لها أزمات مع زميلتها ومع المحيط الذي انتقد ما فعلته أنغام. 

الفنانة مي سليم

مي سليم تطلقت من وليد فواز خلال شهر العسل

أما الفنانة مي سليم فتعرضت لأبشع أزمة خلال شهر العسل. فعندما أعلنت طلاقها من زوجها الفنان وليد فواز عام 2018، نزل الخبر على الجمهور كالصاعقة خصوصا أنه كان لا يزال يتابع الصور الرومانسية لها من شهر العسل نفسه الذي تم الإعلان خلاله عن الانفصال. ولم تكن هذه المشكلة بالسهلة على سليم اذ تمت في أجمل أيام زواجهما بعد قصة حب بدأت خلال اجتماعهما في مسلسل "الرحلة". وعُزي سبب الانفصال الى التسرع في الزواج مما أدى إلى نشوب خلافات بينهما أثناء تمضيتهما شهر العسل وحدهما.

الفنانة إيناس النجار

إيناس النجار تطلقت خلال شهر العسل

وسبقت الفنانة إيناس النجار زميلتها مي سليم في أمر الطلاق خلال شهر العسل، الخبر الذي صدم الكثيرين عام 2016 خصوصا أنها لم تعلن عن سبب الانفصال عن زوجها رجل الأعمال محمد محفوظ مكتفية بالقول أن السبب هو الاختلاف في وجهات النظر. وأعلنت حينها أن الطلاق تم بهدوء ومن دون مشاكل وأن الصداقة بينهما مستمرة مشيرة إلى رفضها أن يكون الزواج سببا في حرمانها منه.

الفنانة شيرين عبد الوهاب

 شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

أما المشكلة التي تعرضت لها الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال شهر العسل مع زوجها المطرب والملحن حسام حبيب فكانت صادمة إذ وصلها نبأ رحيل والدها فلم تستطع العودة في اليوم نفسه بسبب عدم وجود أماكن على الطائرة القادمة للقاهرة ولكنها عادت في اليوم  الثاني لتتلقى التعازي من زملائها ومحبيها بدلاً من تلقي التهاني على زواجها.