النسخة الإلكترونية

نجوم لبنانيين ودعوا العزوبية في 2020 بينهم فارس كرم ومروان خوري

احتفل الفنان فارس كرم بزفاف سري
1 / 8
احتفل الفنان فارس كرم بزفاف سري
 الفنان مروان خوري كشف عن ارتباطه
2 / 8
الفنان مروان خوري كشف عن ارتباطه
زينة مكي في يوم زفافها
3 / 8
زينة مكي في يوم زفافها
زينة مكي مع عريسها
4 / 8
زينة مكي مع عريسها
 كاتيا كعدي في حفل زفافها في لبنان
5 / 8
كاتيا كعدي في حفل زفافها في لبنان
 كاتيا كعدي مع عريسها في حفل زفافها في تركيا
6 / 8
كاتيا كعدي مع عريسها في حفل زفافها في تركيا
كارلا حداد مع عريسها
7 / 8
كارلا حداد مع عريسها
هبة طوجي في حفل زفافها
8 / 8
هبة طوجي في حفل زفافها

ابنة الفنان فارس كرم حيث ودع عدد من نجوم لبنان العزوبية في عام 2020 وأعلنوا ارتباطهم بالخطوبة أو الزواج، واللافت أن أغلبية هذه الأفراح حصلت في النصف الثاني من العام وتحديداً بعد الإنفجار الضخم الذي هز بيروت الأمر الذي وضع بعض هؤلاء النجوم في دائرة الانتقاد في ظل الإعلان عن أفراحهم وسط المآسي التي يعيشها لبنان.

كما كان لافتاً أن عام 2020 وضع حداً للعزوبية الطويلة التي عاشها النجمان فارس كرم ومروان خوري أشهر عزاب الوسط الفني.

فمن هم النجوم اللبنانيون الذين ودعوا العزوبية في 2020؟

زواج فارس كرم

احتفل الفنان فارس كرم بزفاف سري

إذاً ودع الفنان فارس كرم، أشهر عزّاب الوسط الفني في لبنان، العزوبية في شهر أبريل الماضي. وشغلت الطريقة التي تم الإعلان فيها عن الزواج، الجمهور بعد أن تم تداول النبأ من دون تأكيد من الفنان نفسه، وتفاعل المتابعون مع الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي. وبعد أسابيع من الجدل خرج كرم ليؤكد زواجه ومشيرا الى ان خطوته هذه جاءت بعد إلحاح والدته على الزواج.

ارتباط الفنان مروان خوري

 الفنان مروان خوري كشف عن ارتباطه

كذلك انضم أحد اشهر العازبين في الوسط الفني اللبناني مروان خوري والبالغ من العمر 52 عامًا، إلى ركب الفنان فارس كرم، وفاجأ الجمهور في شهر ديسمبر الحالي بالحديث عن إعتزامه الإرتباط والزواج خلال الفترة المُقبلة. ورفض الفنان الخوض في أي تفاصيل تخص العروس معتبرا أن الأمر "حاجة خاصة مش هتكلم عنها"، مشيرا إلى أن الحب أسمى من المعاني، ولا يرتبط بدين أو عقيدة.

زفاف كاتيا كعدي

 كاتيا كعدي في حفل زفافها في لبنان

وفي 8 أغسطس احتفلت الممثلة اللبنانية كاتيا كعدي بزواجها في منطقة بودروم في تركيا وامتنعت حينها عن نشر صور الحفل بسبب انفجار بيروت الذي وقع في 4 اغسطس، لتقوم بنشرها عبر صفحتها الخاصة على تويتر بعد مرور أسبوع تقريبا، وبدت في الإطلالة في غاية البساطة والرقي والنعومة. وأثارت هذه الصور الكثير من الجدل وسط المتابعين الذين انتقدوا خطوتها هذه في ظل الأحزان التي تخيم على لبنان فردت على تلك الحملات بالقول أن موعد زفافها كان محددا مسبقاً ولم يكن بمقدورها إلغائه. كما أقامت حفل زفاف ثاني لها في لبنان.

زواج كارلا حداد

كارلا حداد مع عريسها

لعل زواج الإعلاميّة كارلا حداد كان من بين الحفلات الأكثر دويا على الجمهور في لبنان أيضا، إذ جاء بشكل مفاجئ لم يتم التمهيد له ولم يتوقعه أحد خصوصا أنه لم يكن مرّ أكثر من شهرين تقريبا على إعلان طلاقها من زوجها السابق. الإعلان عن الزواج تم في سبتمبر 2020 من خلال انتشار صور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي بالفستان الأبيض إلى جانب زوجها وائل قسيس.

زواج هبة طوجي

هبة طوجي في حفل زفافها

بدورها دخلت الفنانة اللبنانية هبة طوجي القفص الذهبي في فرنسا بعد أسابيع فقط من تسريب خبر ارتباطها من الموسيقي العالمي إبراهيم معلوف وأقامت للمناسبة حفلي زفاف، الأول مدني والثاني كنسي خيمت عليه أجواء الحب التي جمعت الزوجين وجعلتهما يتحدان الى الأبد، وأظهرت الصور ومقاطع الفيديو التي انتشرت من داخل الحفل مدى رومانسية هذا الثنائي.

زفاف زينة مكي

زينة مكي في يوم زفافها

كما فاجأ زواج الممثلة اللبنانية زينة مكي من الفنان نبيل خوري، الجمهور اذ جاء بعد اعلان الخطوبة بشهر ونصف تقريباً. وتلقت العروس هدية زواجها من نبيل خوري وهي عبارة عن أغنية خصصها لها بعنوان "قبل بوقت" من كلماته وألحانه. كما أن كليب الأغنية قامت مكي بإخراجه بنفسها. وعلقت مكي على خبر زواجها من خلال نشر مقطع كليب قامت بإخراجه لزوجها، وأرفقته بتعليق جاء فيه: "كل حياتي من أنا وصغيرة كنت كل ما اسمع غنية و انغرم فيها.. اتخيلها براسي متل الفيلم وارسم كل المشاهد براسي..ما كنت متخيلة بيوم من الأيام إنوّ أول فيديو كليب من إخراجي رح يكون لزوجي. نبيل خوري كان شخص غريب فات عحياتي و كتبلي هالغنية قبل ما نلتقى، و بعتلي ياها.. ما عرفت شو حِسّ بوقتا بعد فترة اتصل فيي و قللي: عرفت بالصدفة إنِّك مخرجة! خلينا نصوّر الغنية" - مرق الوقت.. حَضّرت الفكرة - صار يللي صار بلبنان ..بدّي قلكن إنّو نبيل خوري الشخص الغريب يللي طلب مني اشتغل معو على "غنّيتي" من كم شهر .. صار اليوم جوزي."

شاهدوا مقطع الفيديو الذي نشرته زينة مكي على صفحتها على إنستغرام مرفقاً بتعليقها عليه:

×